كان لو تشيانغ صامتًا لفترة أطول الآن.
رفع رأسه لينظر إلى Zhang Yao ، ونظر إلى Zhang Yao بنظرة غريبة للغاية.بدا في عينيه أنه التقى للتو بهذا الشخص لأول مرة.
مثل هذه العيون الغريبة القاسية جعلت تشانغ ياو يشعر بالارتباك.
لطالما كان Lu Qiang متفائلًا جدًا بشأنه ، على الرغم من أنه غير متزوج من Lu Yunsu ، إلا أن Lu Qiang لا يزال يعتني به من وقت لآخر. لقد كان يعرف دائمًا أن لو تشيانغ يقدره ، ولم يره أبدًا لو تشيانغ ينظر إليه هكذا.
شعر Zhang Yao أنه تعرض للإهانة من عيون Lu Qiang ، عدم تصديق Lu Qiang في عينيه كان بمثابة إذلال له.
قال لـ Lu Qiang بشكل يائس تقريبًا: "العم لو ، لم أكذب عليك. أنا حقًا لم آخذ الشوكولاتة من المصنع. أقسم ، إذا فعلت ذلك ، فسوف تصدمني سيارة وأصاب بالشلل بسبب بقية حياتي. "السرير."
قاطعه لو تشيانغ ، "لا تقل مثل هذه الأشياء بشكل عرضي."
رأى تشانغ ياو أن نغمة لو تشيانغ خففت قليلاً ، اعتقد أن هناك أمل ، وسرعان ما قال ، "ثم العم لو ، افعل هل تصدق ما قلته؟
"لم يقل تشيانغ أنه لم يصدق ذلك ، ولم يقل أنه صدق ذلك. لم يعبر عن موقفه ، بل سأل فقط:" ماذا تريد أن تفعل اليوم؟ " نظر
إلى دا تشونغهوا على الطاولة. وزنه وقال ، "إحضار مثل هذه الهدية باهظة الثمن هو فقط لإقناعي بالثقة بك؟ لا شيء آخر؟" بالطبع لدى
تشانغ ياو أشياء أخرى ليفعلها ، وما زال يعتمد على لو Qiang لتعريفه بوظيفة أخرى.
لكن في ظل الوضع الحالي ، يبدو من غير المناسب طرح مسألة البحث عن عمل. قال تشانغ ياو بحدة: "ليس لدي أي شيء آخر أفعله. أريد فقط أن آتي لأراك وأشرح لك عملي. أتمنى لو عمي ، إذا كان بإمكانك الوثوق بي حقًا ، فلن أضيع كل جهودك المضنية السابقة.
بعد أن انتهى Zhang Yao من التحدث ، ألقى نظرة خاطفة على Dazhonghua في يد Lu Qiang. على الرغم من أن صندوق Dazhonghua أغلى قليلاً ، إلا أنه لم يستطع ' لن تتحملها من أجل أطفاله ، وولف ، إذا تمكن لو تشيانغ من تقديم وظيفة أخرى له في المستقبل ، فإن صندوق داتشونغهوا هذا لا شيء. بشكل
غير متوقع ، سلمه لو تشيانغ داتشونغهوا في يده وقال ، "دعنا نذهب. "
عندما سمع تشانغ ياو ذلك ، أصيب بالذعر ورفض أخذ السيجارة من يد لو تشيانغ.
ركع على ركبتيه على الفور ، وأخذ يد لو تشيانغ ، وقال بجدية: "العم لو ، أنت تعرف ما أنا عليه ، عليك أن تصدقني ، إذا كنت لا تصدقني ، فلن يصدقني أحد حقًا.
" كان قلقًا جدًا لدرجة أن بضع دموع اندفعت مع العرق على وجهه.
عند رؤية مظهر Zhang Yao ، اعتقد Lu Yunsu أن Lu Qiang سوف يلين قلبه مرة أخرى ، لكن موقف Lu Qiang أصبح أكثر وأكثر حزماً ، ويبدو أنه لم يتقبل سلوك Zhang Yao.
ساعد Lu Qiang Zhang Yao على النهوض ، ووضع الصين العظمى في يد Zhang Yao ، وطلب منه الخروج ، وقال ، "من الأفضل أن تذهب ، لا تأتي إلي مرة أخرى." أمسك Zhang Yao بيد Lu Qiang في
ذعر وقال ما دون أن يترك ، ركع مرة أخرى مع السقوط ، وقال مع مخاط ودموع ، "العم لو ، عليك أن تثق بي!
" انظر. إذا استمر تشانغ ياو في التهور ، فلن يكون هناك نهاية لذلك.
تقدم لو يونسو للأمام وكان على وشك التحدث ، لكن لو تشيانغ تحدث أولاً ، وقال لـ Zhang Yao ، "ليس الأمر أنني لا أصدقك." تنهد
لو تشيانغ بشدة ، ثم تابع ، "لقد بحث مشرفك بالفعل عن أنا. "
عندما سمع تشانغ ياو هذا ، فهم على الفور ، سقطت يديه في حالة من اليأس ، وركع على الأرض كما لو كان جسده كله مشلولًا.
يعرف لو تشيانغ كل شيء ، يجب أن يعرف كل شيء ، ولهذا السبب لديه هذا الموقف.
كان لو تشيانغ يعرف كل شيء حقًا. كان يعلم أن Zhang Yao قد سرق بالفعل الشوكولاتة من المصنع. وعندما جاء مشرف المصنع لرؤيته ، أخبره بذلك وأظهر له رسالة التقرير والأدلة. لكنه ما زال يرفض تصديق ذلك في الوقت.
سأل المشرف مرة أخرى: "لقد أخبرتني أن Zhang Yao كان يفعل الأشياء بطريقة واقعية ، فلماذا أصبح لصًا فجأة؟"
هز المشرف رأسه وقال له: "Zhang Yao يبدو صادق ومحترم ، لكنه في الواقع داهية. وهو بارع في التنكر ، يبدو مثل الأمام والخلف ، ومن الصعب على الناس العاديين رؤيته ".
قال المشرف أيضًا: "لقد جئت إليك ليس لاستجوابك ، ولكن لتذكيرك بأنه لا يمكن الوثوق بـ Zhang Yao. ربما خدعك عندما أوصيته لي من قبل. يجب أن تكون أكثر حذراً في المستقبل. "
لقد صدم لو تشيانغ بشدة من كلماته.
لقد آمن دائمًا بشخصية Zhang Yao. حتى لو لم يصبح Zhang Yao صهره في النهاية ، فقد كان لا يزال على استعداد لمساعدة Zhang Yao في الحياة.شعر أن Zhang Yao كان طفلًا صادقًا وموثوقًا به.
على الرغم من صعوبة قبول كلمات المشرف ، إلا أنها تذكره بأشياء كثيرة لسبب غير مفهوم.
بعد عودته إلى المدينة ، لماذا لم يرغب لو يونسو فجأة في الزواج من تشانغ ياو؟ كان كل شيء على ما يرام من قبل ، لماذا غيرت رأيك فجأة؟ هل حدث شيء ما عندما ذهبت إلى الريف؟ بدا أنه لا يرغب أبدًا في الاستماع إلى حديث لو يونسو عن هذه الأشياء.
ماذا قال لو يونسو عندما لا يريد الزواج من تشانغ ياو؟ لم يستطع لو تشيانغ أن يتذكر ، ربما أخبره لو يونسو بالسبب ، لكنه بدا أكثر تحيزًا لـ Zhang Yao ، شعر أن Zhang Yao كان فتى طيبًا ، ورفض Lu Yunsu للزواج كان حقًا يسبب المتاعب من أجل لا. سبب.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...