33

343 36 0
                                    



شعر قلب يونسو بالدفء قليلاً ، ولم تستطع تحمل الذهاب بعيدًا.
  "لماذا لا نذهب إلى قناة سانلي غدًا؟"
  قناة سانلي عبارة عن نهر له سدود طويلة مبنية على جانبي النهر. صف من أشجار الصفصاف مزروعة على جانبي السد. تتناثر أغصان الصفصاف على الماء ، وهو فني للغاية. بشكل عام ، هذا النوع من الأماكن هو الخيار الأول للأشخاص الذين يرغبون في المواعدة.
  فوجئ وو زي قليلاً عندما سمع لو يونسو يذكر سانليك.
  عندما رأى أن وو زي لم يرد ، سأله لو يونسو ، "لماذا ، ليست قناة سانلي ممتعة؟"
  ابتسم وو زي وقال ، "إنه ممتع ، المكان الذي اخترته ممتع."
  نغمة وو زي كانت لطيفة للغاية ، مما جعل لو يونسو يحمر خجلاً ، فهو عادة لا يقول مثل هذه الأشياء السيئة.
  "حسنًا إذن ، دعنا نذهب غدًا ..."
  قبل أن ينتهي من الكلام ، اندفع شخص إلى الفناء ، اندفع شيا ينغونغ بقوة ، ونظر إلى الداخل ، وسار مباشرة إلى لو يونسو ، وحدق فيها بشراسة ، دون أن ينبس ببنت شفة ، صفعة نزل.
  لكن الصفعة لم تسقط على وجه لو يونسو.   ضغطت وو زي على يد Xia Yinghong بقوة ، ودفعتها إلى الخلف بضع خطوات ، وحدقت بها
  باستياء: "لماذا تضرب شخصًا ما؟"
كانت غير مستعدة تمامًا ، فقد كافحت بشدة واستمرت في الربت على ذراع وو زي ، في محاولة لجعله يتركه. لكن وو زي كان غير مبال.
  رأى لو يونسو شيا ينغ هونغ وهو يصفع ذراع وو زي بشدة لدرجة أنه تحول إلى اللون الأحمر ، لذلك سارعت إلى الأمام للسماح له بالرحيل.
  ثم حدق في Xia Yinghong ، "هل أتيت إلى هنا عن قصد لتجد خطأ اليوم؟"
  بعد أن سمعت Xia Yinghong هذا ، كانت على وشك اتخاذ خطوة للأمام ، لكن Wu Ze وقفت على عجل أمام Lu Yunsu ، خوفًا من أن Xia سوف يقوم Yinghong بعمل خطوة أخرى.
  نظرت شيا ينغ هونغ إلى تصرفات وو زي ببرود ، وضحكت ، ونظرت إلى وو زي وقالت ، "هل تعلم أنها كانت على اتصال برجال آخرين منذ أن تزوجت منك؟" الفصل 50 ألا يستطيع الجمهور أن يقول شيئًا؟ "

ماذا
  يفعل أنت تعني؟"
  لم تتوقع لو يونسو أن تنفث شيا ينغ هونغ دماء ، وأغمق وجهها وأصبح قبيحًا.
  "ماذا تقصد؟ لو يونسو ، لا تتظاهر بالجهل ، أنت متزوج بالفعل ، لماذا لا تزال تضايق Liang Zhicheng؟" قالت Xia Yinghong بوضوح ، كما لو كان لديها أساس متين ومقبض في يدها.
  عبس لو يونسو ، مشى إلى Xia Yinghong ، وقال بصوت بارد ، "أي عينك رأتني أزعج Liang Zhicheng؟" ضحك
  Xia Yinghong بغضب ، ونظر إلى Lu Yunsu بعيون قرمزية: "فقط قل ، هل أخبرتني Liang Zhicheng ألا يكون معي؟ "متزوج؟"
  "Liang Zhicheng يريدني الآن إلغاء الخطوبة ، هل تجرؤ على القول إنك لم تقل أي شيء له؟
  " كان الضجيج مرتفعًا لدرجة أن العمة وانغ في المنزل المجاور دفعت رأسها للخارج للتنصت.
  تركت العمة وانغ كل أعمالها ووقفت عمدًا بجانب الجدار المنخفض ، تستمع باهتمام إلى المشاجرات المجاورة.
  لقد استمعت لبعض الوقت ، فقط لتشعر بالرعب.سمع هذا ، لو يونسو في الواقع لديه شخص ما في الخارج؟ وهذا الشخص على وشك الزواج؟
  هل هذا ... هل هذا معقول؟
  كانت تعلم أن لو يونسو هذا لا يجب أن يكون مصباحًا رخيصًا ، وكان وو زي صبيًا صادقًا ، كيف يمكنه الاحتفاظ بامرأة مثل لو يونسو.
  بسبب كل المظالم والشكاوى مع لو يونسو من قبل ، وضعت العمة وانغ كل العيوب على لو يونسو ، وحتى صدقت الشائعات التي سمعتها للتو.
  عندما رأت أن الصوت كان أضعف قليلاً ولم تستطع السماع بوضوح ، انتقلت إلى جانب الجدار المنخفض مرة أخرى ، وصدف أن شيا ينغونغ شاهدت هذه الحركة.
  عند رؤية شخص يتنصت على الجار المجاور ، رفع Xia Yinghong مستوى الصوت على الفور وقال مرحبًا بالمناطق المحيطة: "الجيران في الحي ، عليك التعليق. هل يجب ألا تتورط النساء المتزوجات مع رجال آخرين؟" أمسك بذراع Xia
  Yinghong ودفعوها خارج الباب.
  لطالما كان Wu Ze شخصًا مستعدًا للتفكير ، وعندما يواجه مشكلة ، فإنه يأمل دائمًا أن يتمكن الجميع من حلها بهدوء. لكن هذه المرة ، لم يستطع أن يواجه بهدوء إساءة معاملة Xia Yinghong التي لا نهاية لها.
  بوجه غاضب ، جر شيا ينغ هونغ مباشرة إلى بوابة الفناء ، على استعداد لدفعها للخارج. احمر خجلا شيا ينغونغ ، وهي تكافح بشدة ، بينما تسخر من وو زي: "ما الذي تدفعني من أجله؟ يجب أن تدفع زوجتك!" "لقد خدعت من قبلها ، ألا تعرف؟ هل ما زلت تحميها هكذا؟
  "

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن