لا نفس الشيء.
ارتبكت لبعض الوقت ، متسائلة عما إذا كان هذا العم هو العم من قبل.
لكن الخالة قد أمسكت بيده بالفعل ، لذلك يجب أن يكون العم الحقيقي.
مشى تشين يينين بحذر ، وعانقها وو زي ، وقرص أنفها الصغير ، وقالت بحزن: "لم أرك منذ بضعة أشهر ، وتنسى عمي؟ العم حزين للغاية." تشن يينين تشعر بالألفة
في كلمات هذا الشخص ، شعر أخيرًا أن هذا كان عمه ، وشعر بالذنب قليلاً للحظة ، واحمر خجلاً على وجهه.
توقفت وو زي عن إغاظتها ، ولمست رأسها ، وسألتها: "عمي بعيد عنك منذ فترة طويلة ، هل تفتقده؟" أومأ
تشين يينين بهدوء.
ابتسم وو زي برضا ، ثم أدار رأسه وقال للأشخاص من حوله: "ماذا عنك ، هل تفتقدني؟"
كان لو يونسو في الأصل يشاهد الاثنين وهما يتسمان بالحميمية ، مع ابتسامة خالته على زاوية فمه سألت وو زي فجأة مثل هذا السؤال ، فوجئت ، تجمدت الابتسامة على وجهها.
لكن في هذا الوقت ، ردد تشين يينين ، "هل أخطأت العمة العم؟"
سعل لو يونسو بشكل غير مريح ، ونظر خارج الفناء ، محاولًا تجنب هذه الإجابة.
تنهدت وو زي ، وقالت لتشين يينين: "يبدو أن عمتك لا تريدني."
نظر تشين يينين إلى لو يونسو بفضول: "حقًا؟ هل العمة لا تريد العم؟"
لو يونسو: "..."
لو يونسو: "الأطفال لا يسألون الكثير من الأسئلة."
تشن يينين رفت شفتيها: "لم أعد طفلة ، أعرف أن عمتي تفتقد عمي بقدر ما تفتقده".
نظرت وو زي إلى لو يونسو. سماع هذا.
لم يذهب لو يونسو لرؤيته ، لكنه جلس على الأرض ونظر إلى تشين يينين ، وسأل بفضول: "لماذا تعتقد أنني أفتقد عمك مثلك تمامًا؟" تشن يينين: "لم أره منذ
فترة أيام قليلة ، خالة ضحكت وضحكت عندما عاد عمك اليوم ".
وقفت لو يونسو فجأة ، وأحمر خجلاً حتى رقبتها ، ولم تهتم كيف كان رد فعل الأشخاص المجاورين لها ، وذهبت مباشرة إلى الغرفة.
نظرت وو زي إلى ظهرها وهي تختفي ، ورفعت زاوية فمه قليلاً ، ثم ربت على رأس تشين يينين: "إنه جيد جدًا ، سيشتري لك عمك الحلوى لاحقًا." بعد أن اشترت وو شياوكسيا الخضار ، ساعد لو يونسو ، طاولة من
الأطباق سيكون جاهزا قريبا.
على مائدة العشاء ، كان الجميع يتحدثون عن الأيام الخوالي ، لكن لم يذكر أحد أمر يانغ جي.
على الرغم من عودة وو زي بسبب هذا الحادث ، يبدو أن لا أحد يريد إفساد المتعة.
بعد تناول وجبة سعيدة ، بقيت وو زي وساعدت وو شياوكسيا على حزم أمتعتها ، ثم أخذت أمتعتها وعادت إلى منزل وو مع لو يونسو.
بعد عودته إلى المنزل ، لم يتبق سوى شخصين ، وهدأ لو يونسو أخيرًا من المشهد البهيج للم الشمل بعد غياب طويل.
نظرت إلى أمتعة وو زي ، كانت مجرد حقيبة سوداء بسيطة بها مجموعتان من الملابس.
الأمتعة بسيطة للغاية ، ويبدو أنهم غير مستعدين للبقاء لفترة طويلة.
كان وو زي في الخارج بمفرده ، لذلك كان من المستحيل امتلاك مثل هذه الكمية الصغيرة من الأمتعة ، لكنه أحضر فقط كمية صغيرة ، مما يعني أنه لا يزال يخطط للعودة.
حدق لو يونسو في أمتعة وو زي بمشاعر معقدة.
لم تكن تعرف ما إذا كان عليها أن تسأل مباشرة ، أم أنها تنتظر حتى تخبرها وو زي؟
بعد أن وضع وو زي أمتعته ، تجول في الفناء ، ودخل الغرفة ، وقال لو يونسو بصوت عميق ، "سأذهب لرؤية يانغ جي أولاً." ألقى لو يونسو نظرة على الأمتعة ، و أخيرًا
قمع الشكوك في قلبه ، فقط قال بهدوء: "اذهب."
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...