37

339 31 0
                                    



سحبت نظرها ، وقالت لو زي: "اذهب واسأل المعلمة يانغ غدًا."
  بعد التحدث ، نهض لو يونسو وذهبت إلى المطبخ ، كانت ستعد العشاء أيضًا.
  نظر وو زي إلى ظهر لو يونسو ، وتردد في التحدث ، وأراد أن يسألها عما إذا كانت قد رأت إيماءته الآن ، لكن من الواضح أن لو يونسو نسيها.
  تنهد بلا حول ولا قوة ، بعد كل شيء لم يكن لديه الشجاعة لذكر ذلك مرة أخرى.
  في اليوم التالي ، كانت وو زي تنتظر أمام باب يانغ قوه فانغ في وقت مبكر جدًا.
  أخبره Yang Guofang أن سبب خصم درجاته كان في الواقع متعلقًا بوالده. حتى لو حصل على درجة عالية ، لم يُسمح له بالالتحاق بالجامعة.
  كان Wu Ze مستعدًا ذهنيًا بالفعل في اللحظة التي لم يتمكن فيها من العثور على النتيجة ، فقد كان دائمًا يستعد للأسوأ ، ولم يشعر بصدمة شديدة عندما سمع كلمات Yang Guofang ، لكنه شعر بعدم الارتياح قليلاً.
  إذا كان يعلم منذ البداية أنه حتى لو خضع لامتحان القبول بالكلية ، فلن يتمكن من الذهاب إلى الجامعة ، فلن يقضي الكثير من الوقت في امتحان القبول بالكلية.
  عند التفكير في الأيام التي كان فيها يعود من العمل كل يوم ويقرأ بواسطة مصباح الكيروسين ، شعر وو زي بالاكتئاب قليلاً بشكل لا يمكن تفسيره.
  كما أنه يستعد بتوقعات معينة ، كما أنه مستعد لمواجهة الحياة الجامعية الجديدة في العصر الجديد ، كما أنه يتطلع إلى حياة الدراسة في الجامعة ، ولا يزال لديه العديد والعديد من الأفكار والأفكار التي فات الأوان لتنفيذه. تريد الركض في الكلية.
  لماذا نعطي الأمل إذا لم يكن هناك أمل في المقام الأول؟
  الأمل المحبط ليس أفضل بكثير من عدم وجود أمل ، أليس كذلك؟
  دفع وو زي الدراجة للخلف ، طوال الطريق ، استمر في النظر إلى السماء.
  فكر في والده.
  كان والده شخصًا كان دائمًا مليئًا بالعاطفة وكان دائمًا يجرؤ على القتال ، لكن هذا الشغف والتصميم على عدم التراجع أبدًا هو ما جعل عائلته تعيش في سوء معاملة مستمرة منذ الطفولة.
  إنه لا يكره والده ، على الرغم من أن وفاة والده ستظل تؤثر على امتحان القبول بالجامعة وحياته المستقبلية بعد سنوات عديدة ، إلا أنه لا يزال لا يشكو من والده.
  لأنه في مواجهة أشياء كثيرة ، يكون البشر غير مهمين. في سيل الأوقات ، يكون مصير الشخص مثل ورقة من طحلب البط ، يطفو حوله ، وغير قادر على التحكم في نفسه. يريد أن يجد اتجاهه الخاص ولا يتأثر به. العالم صعب صعب جدا.
  عندما دفع وو زي دراجته إلى المنزل ، اقترب منه لو يونسو وسأله بقلق ، "ما هو الوضع؟"
  قال وو زي فقط ، "سأذهب إلى شنتشن في غضون أيام قليلة". "
  متى؟" لو يونسو؟ سئل على الفور.
  "حوالي أسبوع." بعد أن أوقف وو زي دراجته ، دخل المنزل بينما كان يتحدث.
  فوجئت لو يونسو ، "بهذه السرعة؟"
  بعد السؤال ، وجدت لو يونسو أن وو زي لم تجيب على سؤالها. وقفت أمام وو زي ، وسد طريقه ، وسألته ، "ماذا قال المعلم يانغ؟"
  بقيت وو زي صامتة.
  خمن لو يونسو ، "لا يمكنك الذهاب إلى الكلية؟ بسبب والدك؟"
  توقفت وو زي للحظة ، وقالت ، "تسعة وتسعون قريبون من العاشرة."
  نظر لو يونسو إلى وو زي بهدوء ، ولم يعرف ماذا سيقول لبعض الوقت.
  رغم أن الإصلاح والانفتاح قد تم القيام به ، إلا أنهما مازالا مجرد البداية ، فالجميع يتلمس طريقه في الظلام لإيجاد طريق مشرق. إن مساوئ بعض السياسات لم تخرج بالفعل من مرحلة التاريخ.
  كان يانغ جي أول شخص عرف نبأ ذهاب وو زي إلى شينزين.
  بعد أن سمع يانغ جي وو زي يتحدث إلى والده خارج الباب ، تغير مزاجه كثيرًا.
  بعد مغادرة وو زي ، سأل يانغ جي بشكل غير مفهوم: "أبي ، هل يمكنك استخدام علاقتك لمعرفة عدد النقاط التي سجلتها وو زي في الاختبار؟" الفصل 59

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن