حسنًا ، Zhang Yao هو ذلك النوع من الأشخاص الذين سيبلغون عن الآخرين ، لكنه لم يتوقع أن يتم الإبلاغ عنه من قبل الآخرين أولاً.
تم تقديم Zhang Yao في الأصل من قبل والدها Lu Qiang ، الذي كتب خطاب توصية للانضمام إلى مصنع تجهيز الأغذية.إذا تم طرد Zhang Yao ، فيجب على والدها أن يعرف الوضع.
قررت لو يونسو العودة إلى منزل والدتها غدًا لتسأل.
لم يحلم تشانغ ياو أبدًا بأن يقوم شخص ما بالإبلاغ عنه.
من الواضح أنه عندما كان يعمل ، كان دائمًا يغض الطرف عن سلوك الآخرين ولم يعد تقريرًا صغيرًا مطلقًا. لماذا يقوم الآخرون بالإبلاغ عنه؟
شعر أن شخصًا ما يجب أن يشعر بالغيرة منه ، ودفع الشبهات إلى زميل له كان يتنافس مع وظيفته ، واعتقد أنه لا بد أن يكون الزميل الذكر هو الذي أبلغه.
كان تشانغ ياو غاضبًا جدًا ، وعندما طُرد من المصنع كاد أن يتشاجر مع هذا الزميل الذكر.
كان يؤمن في قلبه أن هذا الزميل الذكر هو من قام بالخدعة ، لكنه لم يستطع تقديم دليل ، وكانت كلماته لا أساس لها من الصحة ، لذلك لم يصدقه الجميع.
هذا جعل تشانغ ياو أكثر غضبًا.
عندما جاء Xia Yinghong للتحقيق في الموقف ، كان Zhang Yao يجلس في المنزل غير مهذب.
قال Xia Yinghong بحذر: "لقد سمعت عنك ، كيف أصبح الأمر هكذا؟"
Zhang Yao هو شخص يريد وجهه. عندما وجد وظيفة ، عرض عمداً أمام Xia Yinghong. وجه ضائع ، لكن يريد أن يستعيد وجهه الصغير بخداع نفسه.
قال: "أنا أعرف من حطّمني."
عندما قال Zhang Yao هذا ، كان ينظر إلى Xia Yinghong بعيون محترقة.
فوجئت شيا ينغ هونغ ، وفكرت ، هل عرفت تشانغ ياو أنها كانت وراء الكواليس؟
ولكن بعد التفكير في الأمر ، إذا علمت Zhang Yao أنها كانت تدير هذا الأمر ، فلن يكون هادئًا بعد رؤيتها الآن.
هدأ Xia Yinghong وسأل ، "من الذي سيؤطرك؟"
نظر Zhang Yao إلى Xia Yinghong وقال ، "أنت لا تعرفني ، أنا زميل. هو وأنا لدينا علاقة تنافسية. طرده بعيدًا حتى يتمكن من تولي زمام الأمور ".
استمعت Xia Yinghong بشكل عرضي ، وأومأت بالموافقة من وقت لآخر ، لكنها كانت تفكر في أشياء أخرى. شعرت أنه طالما أن Zhang Yao لم تشك فيها ، فإنها تشك في أن أي شخص لا علاقة لها بها.
بعد أن انتهى Zhang Yao من الشكوى ، قال Xia Yinghong بتفكير شديد: "أنا آسف ، إذا لم أخبرك أنني أريد تذوق الشوكولاتة ، فلن يتم الإبلاغ عنك. كل هذا بسببي." Xia Yinghong أخذت كل العيوب على نفسها
.
ليس الأمر أن Zhang Yao لم يشتك من Xia Yinghong في قلبه. كان يعتقد أحيانًا أن كل شيء كان خطأ Xia Yinghong. إذا لم يرغب Xia Yinghong في تناول بعض الشوكولاتة ، فلن يضطر إلى سرقتها من المصنع بالنسبة لها ، ولن يتم الإبلاغ عنها.
لكن Xia Yinghong استسلمت له أولاً ، وقللت من شأن نفسها ، واعتذرت له بصوت منخفض. تسببت رجولة Zhang Yao في المتاعب ، واختفى الغضب في قلبها دون أن يترك أثراً.
بعد الهدوء ، بدا أن تشانغ ياو قد تحرر حقًا من غضبه ، وبدأ في مواجهة الشيء الرهيب المتمثل في فقدان وظيفته.
ماذا يعني أن تكون عاطلاً عن العمل؟ هذا يعني أنه لن يكون لديه دخل ثابت قبل 20 يوانًا شهريًا في المستقبل ، مما يعني أنه لن يعرف ما إذا كان سيتمكن من العثور على وظيفة لفترة طويلة في المستقبل ، مما يعني أن المستقبل سوف تكون فوضوية مرة أخرى.
فكر تشانغ ياو في الأمر بعناية ، وأصبح خائفًا في النهاية.
أصبح التعبير على وجهه شاحبًا وخدرًا ، وغمغم: "أنا عاطل عن العمل ، ماذا أفعل في المستقبل؟"
رأى شيا ينغونغ مظهر تشانغ ياو حزينًا ، وقدم له النصيحة: "في البداية ، كانت هذه الوظيفة ألم أجبرك على تقديمه لك؟ "
أومأ تشانغ ياو وقال ،" نعم. "
انحنى شيا ينغونغ بالقرب من أذنه وهمس ،" ثم اذهب وابحث عنه مرة أخرى. "
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Short Storyمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...