وجده تشانغ ياو.
إذا فكرت في الأمر بعناية ، فهناك عيوب في كل مكان.
ظهر شخصان على الطريق الرئيسي دون سبب ، فقط اتجاها ، كما لو كانا يعرفان المكان الذي تمر به.
أرادت إرسالها إلى مركز الشرطة ، وجاءت Zhang Yao لإيقافها ، ركض Xia Yinghong للعثور على والديها ، وأوقفها في منتصف الطريق.
بعد ربطهما بالمنزل ، لم تعرف تشانغ ياو ما قاله لوالديها ، لذلك أطلق سراحهما بسرعة قبل أن يستيقظا.
إذا وجد تشانغ ياو هذين الشخصين عن قصد ، فيمكن تفسير كل هذا بشكل معقول.
لم تتوقع لو يونسو أن تستخدم تشانغ ياو مثل هذه الأساليب غير اللائقة ، لقد قللت بالفعل من شأن تشانغ ياو في قلبها ، لكنها ما زالت تبالغ في تقدير شخصيته.
عندما سمعت تشانغ ياو تقول إنها تهتم بها ، أرادت فقط أن تضحك.
رفعت رأسها وحدقت في تشانغ ياو ، بدت عيناها وكأنهما ترى من خلال كل شيء ، مما جعل تشانغ ياو يشعر بالذنب.
قالت: "تشانغ ياو ، هل تعرف لماذا لا أريد أن أتزوجك؟"
نظر إليها تشانغ ياو دون أن ترمش ، واتخذ خطوة إلى الأمام ، وسألها بلهفة ، "لماذا؟"
قال لو يونسو بهدوء أخذ خطوة إلى الوراء وابتسمت على مسافة معينة منه ، ابتسمت بتعبير واضح على وجهها ، "Zhang Yao ، أنا أعرف كل شيء عنك وعن Xia Yinghong ، لهذا السبب." رداً على ذلك ، فتحت الباب ودخلت
.
لم يعرف Zhang Yao كيف غادر منزل Lu. وقف Lu Hui على الدرج ونادى باسمه وطلب منه البقاء لتناول العشاء. لم يدرك ذلك. لقد جر قدميه وسار في اتجاه المنزل بصراحة.
في صباح اليوم التالي ، بقي لو يونسو في المنزل لمدة ساعتين.
خمنت أن شخصًا ما سيأتي إليها اليوم ، إما Xia Yinghong أو Zhang Yao. سيتم اتخاذ الإجراءات بالتأكيد.
لكن الصباح كله مر دون انتظار أن يأتي أحد.
لم ينتظر لو يونسو أكثر من ذلك ، فقام وخرج ، وذهب إلى متجر المواد الغذائية غير الأساسية لشراء دزينة من البيض ، وحملها إلى شمال المدينة.
عندما سأل لو يونسو طوال الطريق إلى منزل وو زي ، نظر إلى الجدار المتهدم أمامه ، ومد يده وطرق الباب.
كانت امرأة ذات بطن كبير هي التي فتحت لها الباب.
كان لو يونسو متفاجئًا بعض الشيء ، فهل من الممكن أن يكون وو زي متزوجًا وهذه زوجته؟ ابتسمت وسألت بأدب
: "معذرة ، هل منزل وو زي هذا؟" نظرت إلى المرأة الرقيقة التي تقف أمام الباب دون أن تتحرك ، بدت المرأة شابة ، بشرة فاتحة ، وشعر قصير مقيد خلف أذنيها. ويوجد زوج من الدمامل عندما يبتسم وهذا جميل جدا. أدركت وو شياوكسيا أنها كانت تشاهدها لفترة طويلة ، وأومأت برأسها مرارًا وتكرارًا بعد استعادة حواسها ، "نعم ، هذا منزل وو زي ، هل يمكنني أن أسأل من أنت؟" "ساعدتني وو زي كثيرًا بالأمس ، وأنا أتيت إلى هنا لتشكره. "سلمت لو يونسو البيضة ، وسألت ،" هل أنت ملكه؟ ماذا يجب أن أسميك؟ "نظرت وو شياوكسيا إلى البيضة في يدها ، وفهمت على الفور أن الفتاة أمامها يجب أن تكون الفتاة التي واجهت هذا النوع من الأشياء بالأمس. "أوه ، أنا أخته. أعتقد أنك في نفس عمر وو زي ، لذا يمكنك فقط الاتصال بي أخت." اتضح أنهما أشقاء ، وكان لو يونسو سعيدًا لأنه سأل أولاً ، وإلا فقد بالتأكيد يكون محرجا. مررت البيضة إلى الأمام ، "أختك ، خذ هذا. ترددت وو شياوكسيا ، وأخذت البيضة ، ودعت الناس إلى الداخل ، وقالت ،" يا لها من مصادفة ، وو زي ليست في المنزل. رأى لو يونسو الخردة المعدنية في الفناء ، وقال ، "هل خرج لجمع الخردة المعدنية مرة أخرى؟" "لا ، لقد ذهب لشراء إطارات تحت الجسر. " " " شراء الإطارات؟ إطاره مكسور؟ عندها فقط لاحظ لو يونسو أن الدراجة ثلاثية العجلات كانت متوقفة في الفناء ، وكانت الإطارات الثلاثة مسطحة ومسطحة ، "هل تعطلت بالأمس؟" " وضعت وو شياوكسيا البيضة على الطاولة ، وأحضرت كرسيًا ، وطلبت منها الجلوس ، لكنها لم تجب على هذا السؤال. يبدو أنه تم كسره بالفعل بالأمس.
أنت تقرأ
الزواج من فقير فى السبعينيات
Kısa Hikayeمكتملة 57 انتقلت لو يونسو إلى علف مدفع أنثى في السجلات ، وواجهت المؤامرة التالية: استعاد زوجها المتزوج ابنة بالتبني لها لم تكن قادرة على إنجاب الأطفال ، واكتشف لاحقًا أن هذه الابنة بالتبني كانت ابنة زوجها المتزوج غير الشرعية. تأتي أفضل صديقة لرؤ...