56

382 33 0
                                    



القوة دائما معك. اختنق لو
  يونسو للحظة ، وكان تعبير وو زي شديد الخطورة ، كما لو كان يقسم.
  نظرت بعيدًا مذنبة قليلاً ، ثم فكرت في شيء ما ، وحدقت فيه مرة أخرى: "إذن ماذا تقصد ، إذا كنت تقترح الطلاق هل توافقين على الفور؟ "
  لم تتردد وو زي هذه المرة ، وأومأت برأسها:" نعم. "
  لماذا؟" حدق لو يونسو في وجهه بلا حراك ،
  وكان وو زي صامتًا للحظة قبل أن يحرك شفتيه: "إذا كنت تريد الطلاق ، فربما يكون ذلك بسبب أنني لم أفعل جيدًا بما فيه الكفاية. نظر لو
  يونسو إلى وو زي ، كما لو كان يريد أن يرى من خلال عينيه ، لكن عيون وو زي كانت صادقة فقط.
  سحبت نظرها وسعلت: "عليك أن تتذكر ما قلته اليوم. "
  " حسنًا ، سأتذكر إلى الأبد. "
  —— بعد
  عودته إلى المدرسة ، بدا أن كل شيء عاد إلى مساره الصحيح.
  أصبح لو يونسو مشغولًا ، يدفن نفسه في الكتب كل يوم.
  كان وو زي مشغولًا أيضًا ، وكان مشغولًا جدًا لدرجة أنه لم يكن لديه وقت للخروج. التقى الاثنان فقط في عطلات نهاية الأسبوع. التقينا لفترة وجيزة.
  دون علم ، بعد فصل دراسي ، عندما عدت إلى المنزل خلال العطلة ، نما شعر لو يونسو القصير طويلًا وتم تمشيطه ليصبح ذيل حصان عاليًا ، وبدا نشيطًا للغاية
  . لم تتعرف على أن وو شياوكسيا صُدمت لفترة من الوقت قبل أن تصعد لتحية لها
  : "أوه ، لقد عدت ، المدرسة في إجازة؟ كما قالت ، كانت ستحمل الأمتعة في
  يد لو يونسو. نظرت حول لو يونسو وسألت ، "وو زي ، لماذا لم تعد معك؟"
  "ذهب لشراء الحلوى ليين يين. " لم يسمح Lu Yunsu لـ Wu Xiaoxia بحمل الأمتعة. لم تكن الأمتعة ثقيلة ، لذلك لم تكن هناك مشكلة بالنسبة لها في حملها بمفردها.
  نظر لو Yunsu حوله في الفناء ، لكنه لم يتمكن من العثور على جثة Chen Yinyin الصغيرة ، و سأل ، "أين يين يين؟" "
  "خرجت للعب ، والآن أصبح مرحها أكبر وأكبر. كل يوم بعد المدرسة ، لا تبقى في المنزل بعد إنهاء واجباتها المدرسية ، وعليها أن تبحث عنها عندما يحين وقت الوجبة. لكنها لا تعرف أنك ستعود اليوم. إذا كانت تعرف ، ستبقى بالتأكيد في المنزل "."
  في سنها ، حان وقت المرح. "بعد سماع كلمات وو شياوكسيا ، شعر لو يونسو بالارتياح. من الجيد أن تخرج Chen Yinyin للعب أكثر ، لكنها تشعر بالقلق دائمًا من أن طلاق والديها سيكون له تأثير سيء على Chen Yinyin.
  دخل لو يونسو الغرفة أثناء حديثه ، وكان مستعدًا لوضع الأمتعة في الغرفة. بمجرد دخولها ، رأت عربة من الخيزران في الغرفة ، وكان صبي صغير بعيون مستديرة جالسًا في عربة الخيزران ، ولم تستطع المساعدة في الهتاف: "هل نما توتاو بهذا الحجم؟"
  ذراعيه ، والآن يمكنه الجلوس واللعب بمفرده.
  انحنى لو يونسو لمضايقته ، وسأل وو شياوكسيا الذي جاء بعد إغاظة: "هل يمكنه المشي؟" "ما زال الوقت مبكرًا ،
  الآن يمكنه الزحف فقط." بعد أن أنهى وو شياوكسيا حديثه ، نظرت إلى تشين تاوتاو وابتسمت بمحبة. .
  ضحك لو يونسو أيضًا ، "ثم عندما تتحدث ، هل ستُدعى" أمي "؟
  " ما الذي تتحدث عنه؟ "وو شياو شيا كان لا يزال كما هو ، دون الكشف عن أي مشقة بين السطور.
  ولكن لا يوجد سبب يدعو للقلق بشأن تربية طفلين من قبل شخص واحد.
  نهض لو يونسو وسأل ، "هل أرسل لك تشين تشي المال في الوقت المحدد؟" "
  نعم ، دفع لك الكثير." بعد أن أنهى وو شياوكسيا حديثه ، خلعت المئزر المعلق على الحائط ودخلت المطبخ.
  عند رؤيتها تذهب إلى المطبخ ، سألها لو يونسو بسرعة ، "أخت ، ماذا ستفعلين؟"
  أخرجت وو شياوكسيا البيض من السلة ، وقالت وهي تأخذهم ، "سأعد لك وعاءًا من السكر ماء البيض أولاً ، لملء معدتك "
  سحب لو يونسو أوقفتها ،" أختها ، لا تهتم ، فقط تأكل لاحقًا. "
  "سأشتري البقالة لاحقًا ، ويجب أن أنتظر بعض الوقت لتناول الطعام. لم تأكلوا أي شيء بعد النزول من القطار. إنه فصل الشتاء ، فقط اشربوا شيئًا ساخنًا لتدفئة جسدكم." أصر وو شياوكسيا على القيام بذلك ، وأقنعها لو يونسو لكن دعها تفعل ذلك.
  من السهل جدًا صنع بيض محلى. لم يستطع لو يونسو مساعدتك كثيرًا ، لذا قام بتغيير الموضوع مرة أخرى: "أخت ، لقد قلت للتو أن تشين تشي كان يرسل الأموال في كل مرة؟" "قلت إنه كان يرسل لك المال في كل مرة؟
  " ترى زوجًا من الأطفال ، هل ستندم على ذلك؟ "قال لو يونسو عرضًا ، لكن وو شياوكسيا فاجأ للحظة.
  "لقد ندم على ذلك حقًا."
  "هاه؟" كان لو يونسو مندهشًا بعض الشيء ، "ثم جاء ليعود معك؟"
  أومأ وو شياوكسيا. تنهدت ، "بالحديث عن ذلك ، يتعلق الأمر بإعطائي المال".
  حرك لو يونسو رأسه أقرب ، ومن الواضح أنه ينتظرها للتحدث.
  "لم يخبر المرأة أنه جاء ليعطي المال. في وقت لاحق ، عندما علمت المرأة بالأمر ، أجبرت تشين تشي على عدم إعطاء المال. رفض تشين تشي ، فتشاجر معها. يبدو أن كان اثنان في صراع. Chen Qi عندما جئت لأعطي المال مرة أخرى ، شعرت ببعض الأسف ، لذلك أردت أن أعود معًا. "
  إذن هل وعدت؟" سأل لو يونسو بشغف.
  هزت وو Xiaoxia رأسها ، "الزواج ليس مجرد مسرحية."

الزواج من فقير فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن