Part_3

263 48 57
                                    

"حُرِّمت  جَمِيعُ أنواعِ السَرِقة، إلا سَرِقةُ القُلُوبِ" 

⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰

وضعت إيفالين يدها على فمها بصدمة.

"ماذا  سمو الأمير يا إلهي! أتمنى ألا أكون قد ارتكبت أي خطأ."

نظر إليها تايهونغ من خلف كتفه دون أن تلاحظ، ملقيًاعلى ملامحها نظرةً أخيرة ليعتلي صهوة أحد الأحصنة الجامحة برشاقة، مشيرًا إلى إيفالين وهو يتحدث.

_عليكِ إثبات مهاراتكِ، ترويض جواد واحد من هؤلاء يكفي لإثباتها.

كان ينظر إليها بتحدي، رغم أنه منذ لحظات أسقط الألقاب والحصون، لكن هذا لا يعني أنه سيتخلى عن غروره ببساطة لأجلها، ربما عليها المثابرة كي تستطيع إسقاطه أيضًا.

رفعت إيفالين رأسها ونظرت إلى تايهونغ بتحدٍ، رغم خوفها الذي لا يزال ينبض في قلبها.

_حسنًا، سأثبت لك أنني قادرة على ترويض أي جواد، حتى لو كان جامحًا مثلك.

إبتسم تايهونغ إبتسامة عريضة، بينما إشعلت النيران في عينيه، فلم يعتد أن يحادثه أحدٌ بهذه الطريقة، لكنه شعر أن لا بأس بهذا ما دام العقاب آتياً.

مال برأسه إلى أحد الجوانب وهو يرفع أحد حاجبيه بغرور.

_هذا ما أردت سماعه.

تركها تايهونغ وبدأ في إمتطاء أحد الخيول في إتجاه بعيد.

نظرت إيفالين إلى الخيول الجامحة التي كانت تنتظرها، ثم أخذت نفسًا عميقًا ،وبدأت في إعداد نفسها للمواجهة التي ستكون الحكم على قدراتها ،وكطرفة العين كانت إيفالين مستقرة فوق ظهر الجواد الذي أخرجه العمال من العربة.

 لم تمضي لحظة والجواد يحاول أن يسقطها من فوقه ، أمسكت بلجامه بقوة ، وقلبها ينبض بشدة من التوتر، فمن يراقبها هو الأمير بنفسه ،فلا مجال للخطأ.

كانت أنظار الأمير تراقب كل حركة تصدر منها حتى لو كانت صغيرة.

كان من الصعب على إيفالين التحكم في حركات الجواد فقد كان قويًا جدًا، لكنه بمرور الوقت بدأ يشعر بالتعب،  حركاته ما زالت عدائية، وفي تلك اللحظة، استغلت تعبه لتضع كفها على عينيه وتهمسه في أذنه بهدوء. 

مرت دقيقة وهي ما زالت على وضعها ليهدأ الجواد الثائر تمامًا ،وحين توقف، ربتت على رأسه بهدوء ليصدر صهيلاً مرتفعًا وهو يهز ذيله بمرح لتهبط من على ظهره إلى الأرض ،ثم اقتربت منه بهدوء لتزيل اللجام، ثم وضعت كفها على مقدمة رأسه ليستجيب لها بخضوع.

 أزالت يدها لتضع جبينها هذه المرة عوضاً عن كفها ليهدأ دون أن يتحرك كما لو أنه منحوت من الصخر.

لمن انتميحيث تعيش القصص. اكتشف الآن