بارت 29

1.1K 33 41
                                    

فدوى بصدمة: بصح هاد الهضرة ابنتي  واش بصح نتي ويازيد باغين تزوجو

نسرين كتبكي بالخوف : اه انا بغيتو

يازيد: عمي واش مغديش تهضر مموافقش عليا ولا ( سكت عض فمو)

فؤاد هضر بجدية: اذن بغيتي نسرين زواج

يازيد بهدوء: الى قبلتو عليا اعمي

فؤاد ضحك: وعلاش لي منقبلش عليك راك ولدي مالك كتقولها خايف ومتايقش فراسك هدا احسن نهار عندي انو غنعطي بنتي لواحد انسان ربيتو على ايدي وتايق انو غيحطها فعينو وقلبو وغيخليها ديما لفوق قابل اولدي واش انا حمق رفض

تنفس يازيد براحة كيضحك وقف كيحس بدموع قرب من فؤاد باس يديه عنقو كيضرب على ضهرو وفدوى كتمسح دموعها بفرحة وقفات نسرين معنقة ماماها كتبكي...

فدوى: مبروك عليكوم اوليداتي مبروك عليكوم فرحت ليكوم من قلبي بزاف..

يازيد ضحك: الوليدة...

قرب معنقها هيا كدالك كتبكي من فرحة احساس زوين بزاف كيباركو البعض فحضن باها كلسات معنقاه كتبكي

فؤاد بهدوء: مبروك عليك الغزلة دباباها واخيراا اميرة قصر ال علوي غتزوج احسن نهار هدا...

نسرين: بابا كنبغيك بزاف( شهقات معنقاه)

فؤاد: وحتا انا اصغيورة ديالي كنحماق على بنتي....

"نخليوهم ونمشيو عند توفيق وفاتن لحيبانات ديالنا "

وسط كافي راقي كالسين كايشربو قهوة هضر توفيق بهدوء لكن نبرة جدية فكلامو

توفيق: اول خرجة لينا...

فاتن بتسمات: اول خرجة ليا معاك اتوفيق   ولكن شنو هو سبب  ديال هاد الخرجة..

توفيق ركز فيها شوفة:  الى قلت ليك تزوجي بيا افاتن تقبلي...

هزات فيه عينها كلامو خلا ديك قهوة توقف فحلقها شافت فيه بصدمة  معرفات متقول بقات غير كاتشوف فيه...

توفيق شاف فيها وكمل فهضرتو : تزوجي بيا افاتن واش تقبل عليا تقبلي تعيش معا توفيق وسط داك الحي شعبي وسط غرفتو وسط دارهوم  معايا انا بفلوسي انا مشي نتي يمكن غيجيك كلامي فشكل انا هكا داير نهار كنبغي الحاجة وندخلها الدماغي كنجيها ديركت معزيزش عليا تفلية وضحك على بنات ناس انا نهار  قىت غنبغي شي بنت هيا لي غندير غحلالي وتكون قريبة لياا هيا لي نحس بيها غتحس بشنو ضارني وتحس بيا وانا فرحان وانا كاعي وانا بكل حلاتي وديك لبنت هيا نتي افاتن...

لعنة العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن