ام زَهْيَان بعصبيه:بتدخل اذا شفت حياتك ناقصتها بنت الحلال اللي تكملها ولا تحط براسك هالفكره اذا ذيش اللي ماتسوى الناكرة رفضتك كل البنات مثلها بيرفضوك عشان شي مب بيدك وهالشي مكتوب بيصيرلك من يوم ماكنت في بطني ، افهم يايمي واستوعب حكاي هالمره طاوعني وامشي على شوري والله منت بندمان يايمي البنات وأجد ماكثر الله من البنات اشر بصبعك وزوجك احلاهم وماتوقع احد يناسبك
غير شُعور بنت خالتك فضه
زَهْيَان ناظر امه بغضب من عدم
تراجعها وقلبه يسخر منه :حياتي هذي يامه انا شايل فكره الزواج من بالي ورأسي وتفكيري ،
آم زَهْيَان :بترجع تحطها في راسك
لا شفتها وتتغير وجهه نظرك بتدريج وتجيني بنفسك تقولي يامه خلاص خطبيها لي والله انها اخلاق يايمي وتناسبك وعمرها قريب من عمرك ونا اخترتها من بينهم آلا داريه انها بنت اجاويد بتنسيك اللي فآت ؟؟.
زَهْيَان بغصه:ماتوقع يامه تبغين تفرحين لي
انتي تبغين تبنين تعاستي بالزواجه هذي
تبغين يايمه انجرح مره ثانيه ، ونتي تدرين انها بترفضني مثلهآ مثل غيرها؟؟
ام زَهْيَان بحنيه:آفا يايمي انا ابغى لضناي الجرح انا ابغى اشوفك مبسوط وعايش حياتك مع اللي اختارلها الله لك زوجه صالحه يايمي ، انتو ملكو بعدین یصیر خیر بالزواج لا تستعجل
زَهْيَان برفض تام: ماابغى لا ملكه ولا غیره يرضيكم اتزوج وحده واظلمها معي؟؟؟ واجيب عيال واظلمهم بعد يآمه لا تتهاونين ترى الظلم مب زين تضغطين علي اتزوج بنت اختش ونتي تدرين أنا ايش وشنو تفكيري بالزواج ؟؟؟؟
بس اذا انتم راضين على الظلم عاد الشكوى لله
أنا مب راضي اهدم قلبهآ واحطمة لاني مب قادر أعطيهآ قلبي مب قادر
ام زَهْيَان بتشدید : أنت ماينفع معك الطيب
مب على كیفك حن ودنا نشوف عيالك قبل ما الله ياخذ امانته , تنتظرنآ نموت يايمي و بعدين تحسف نفسك و تقول يا ليتني؟!
زَهْيَان بهم وضيق وهو ماعاد يطيق ألحنه والونه ومشروع الزواج اللي مب راضيه إمه تقفله: يامه قلبي ما يرضى بغيرها مب بيدي والله مب بيدي مهمآ صار ابيها للحين أبيهآ ماودي بغيرهآ.
ام زَهْيَآن بعصبية قبضت كفهآ وسددته بصدره العريض نآحية قلبه: وش شآيف فيهآ لجل تعصي أختياري سدك كفايه أنساهآ لا تجنني معك وتعذبني معك يعني تخلينا طول عمرنا محرومين من الفرحه فيك لجل ماضيك المحصور بعقلك لازم تقتنع انهآ صارت ماضي ولا لها وجود تخلت عنك ونت بأمس الحاجه لها تخلت عنك وطلبت الانفصال ونت كنت عاجز ولا فكرت فيك ولا في قلبك ولا وش الضرر اللي بيلحقك من بعد فرأقهآ مافكرت غير بنفسهآ ونت ذلحين تفكّر فيهآ وهي تخلت عنك ارحمني يا زَهْيَان لا تعذبني يكفي العذاب من سنتين يكفي رجيتك يا يمي لا تحرق قلبي زود"
زَهْيَان داخله ينزف بشده من حكى امه ومن غصتها لكن مب بيده: يامه عندش زيّان زوجيه دامه مملك حددوا زواجة ليش أنا لييييييش!!!!؟
ام زَهْيَان بعصبية من عناده : ماراح يتم زواج زيّان إلا بعد ما تتزوج انت بالاول فرحتنا فيك تعادل فرحة زيّان ليشش ما تفهم ,؟؟؟؟؟.
زَهْيَان بعصبیه فلتت منه وتنفس بعمق وقال
أنت تقرأ
ماهويت مـن الهوى واهل الهوى الا وليفٍ
Romanceقد نمسك القلم ونكتب كلمة واحدة تعبيراً عن ثورة من المشاعر وقد نسطر كلمات وكلمات ونملأ بعض صفحات تعبيراً عن موقف لا يخصنا إلا أننا شاهدناه بأم أعيننا عجيب أمر القلم وتعبيراته شجاعه ثابته من الداخل والخارج قوية كالحِرب وعنيده وميؤوس منها قوية بصمود ال...