........••..........
واقفه قبال التسريحه ومشغله اغنيه كوريا
ومندمجة معها وداخله جو وتردد وراءها وتسوي قلوس الكوري المخملي وعدلت غرتها ولبست بلوفرها القصيره البنيه من الاكمام ابيض مشمره ولابسه داخلها تشيرت خناق ابيض وبانلطون ازرق رفيع لحد فوق البطن وعليه حزام لون اسود وشوز أبيض ولبست الساعة بكفها اليسار ورشت رذاذ العطر الانوثيه الهادئه وناظرت حالهآ بعجاب وقالت بلكنه كوريه ، واسترسلت لحالها قبله وهي تقول:أروم دا وو ، ماي يونغ ، تعني جميله ! ماي يونغ اسم مختارته لحالهآ ماتبغى احد يقولها مُلهمة ، شالت جوالها وتصور نفسها في السناب وتنزل صورها ستوري ، قهقهت بقوة بعد ما شافت كلأم صحبتها ومدحها لها كالعادي ردت عليها بقلب البني وقفلت وطلعت منه وشالت عبايتها وشنتطتها وخرجت من غرفتها ونزلت تحت عند أمها وقالت وهي ترفع كفها المزين بالمناكير الأبيض وتقول:انيو نغهاسيو ،جال جيني ، سويو ، تعني مرحبًا كيف حالك ؟
ام زَهْيَان بعصبيه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مُلهمة زمت ثغرها:أومأ
ام زَهْيَان بنفس غضبها:وش ذا
البس إللي لابسته مُلهمة انتي ناويه تجلطيني
مُلهمة بزعل وهمست بصوت خافت ماي يونغ ، مب مُلهمة ،:يامه لبسي مابه شي ساتر
ام زَهْيَان بعجز:لاحول ولا قوه آلا
بالله انا تعبت منش واخوانش تعبو منش وحتى ابيش مابه الا اقول لحريث ياخذش ويربيش
مُلهمة بعصبيه حاده:يامه ونا كل ما جلست معش لازم تجيبي طاري هالادامي يامه ليه كل يوم تلصقيني به مب حراااااام كل ماجبتي اسمه
احس بغصه لمن تقول اسمي معه وتتعمدين تجمعينا كاني زوجته وعلى أي أساس تكلمينه وياخذني تراه مب زوجي ولا خطيبي ولا ولي امري عشان يربيني ونتي تدرين ان انا ،شيرو ، ياك كيا وا ، أسيو ، بوتا ، لونكي ، فو ، بودا ، أأشش ، تعني انا اكره ، ثور خنزير قرد كلب
بقرة مقرف ، تباً؟؟
ام زَهْيَان بعصبيه ونزعاج:وش تقووووولين يا مُلهمة ؟؟'
مُلهمة قامت وهي تطلع للحديقه لان اذا جلست هنا بتنفجر من القهر:اقول اني ماابغاه واتمنى تفهمون ولا تلصقوني به ، ومستحيل أوافق عليه لو هو اخر رجال في الدنياء انا مااحبه ولا أميل له بالمره و ما احس بأي قبول تجاهه فلا تحرجين من قراري يامه ونا سبق وقلتلش من زمان اني ماابغى اتزوج ولد اختش مب شرط اذا كنا عيال عم او خاله ضرؤري نتزوج لا مب ضروري وين جبتو المعتقدات هذي الفاغره يامه ترى القلب ؤما يهوى ونا قلبي ما هوى ولد اختش ابد مابه قبول من الله ، ولا تنسين هذي حياتي انا اللي بحس بسعادتها ومهانتها مب أنتم ، يامه حبيبتي ممكن تستوعبين معي شوي ترى ألعالم تتطور وانتم عادكم على التقاليد والمعتقدات هذي تجبرون الرجال على بنت عمه ولا البنت على ولد عمها غصب ، ترى به قلب يحس به مشاعر وشعور وإحساسيس ونا بقولها لش بالفم المليان ، انا ما أحس آنه هو الشخص المناسب لي وثاني شي هذا زواج مب لعب عشان اتزوج عشاان معتقداتكم ، حكاي لي هنيا ينتهي ما جاني ميول له لاتفكرين يامه ان يوم من الأيام بقبل به لاني انا محب هالنوع الخفيف مثل ولد أختش الخفافه تنقط منهِ ويع أحس بغثيان من حكيت عنه الله يعين إللي بتبلش به مابه شي يشفع لجل الواحد لا سمح الله يقتنع به مشت وطلعت للحديقه تحت عصبيه أمها ووعيدهآ من كلامهآ وهي حلفت تنفذ اللي براسها اليوم قبل غدوه ، وهي تشوف تمادي بنتها يزيد كل يوم ومحدن يقدر يربيها غيره!
أنت تقرأ
ماهويت مـن الهوى واهل الهوى الا وليفٍ
Romanceقد نمسك القلم ونكتب كلمة واحدة تعبيراً عن ثورة من المشاعر وقد نسطر كلمات وكلمات ونملأ بعض صفحات تعبيراً عن موقف لا يخصنا إلا أننا شاهدناه بأم أعيننا عجيب أمر القلم وتعبيراته شجاعه ثابته من الداخل والخارج قوية كالحِرب وعنيده وميؤوس منها قوية بصمود ال...