chapter : المقدمة

9.9K 204 12
                                    

■السلام عليكم أولاً🦋🤍

■قبلَ كل شيء أودُ تركَ عدة ملاحظاتٍ للقراء ، سواء الجدد أو القدامى المعيدينَ للرواية.

أولا:

•لقد كتبت هذه الرواية فقط من باب التسلية على عكس روايتي الجديدتان" اجنحة الطيور" "مدائن الصمت"

●أتمنى من مَنْ قرؤوا الرواية سابقاً عدمَ الخوضِ في أحداثِ الرواية وحرقها على القراء الجدد

●الرواية من تأليفي الخاص ومن وحيِ خياليِ إبتداءاً من الأحداثِ إلى الشخصياتِ والحواراتِ وكل شيء ، ولاأسمح! ، بإقتباسِ أي فكرة منها.

●محتوى هذه الرواية للبالغين بمعنى: "تحتوي على ألفاظ وحواراتْ وأحداثْ لاتناسبْ الجميع".

●لستُ معفيةً عن الخطأ أو النسيانِ، فلربماَ تلاحظونَ أخطاءا إملائية لم ألاحظها، لعدة أسباب: أولها أن الإنسان غالباً لايلاحظُ أخطائه سريعاً ، ثانيا أحيانا الكيبورد يفسدُ بعض الكلماتِ دون إنتباهي، لذا في حالِ لاحظتم مالم ألاحظه نبهوني💗

●سأحترم كل الإنتقاداتْ ، بشرط أن لاتكونَ بأسلوبٍ رذيئ أو مسباتِ.

🎬●●●●●●●●●●●●●●🎬

رواية من نوع آخر، تختلفُ عن أغلبِ سيناريوهاتِ المافيا المعتادة في الواتباد، خالية من السادية ومليئة بالرومانسية والعواطف ، مثالُ للعلاقة المثالية ، رواية مزجت بين أحداثٍ غامضة إقتبستها من واقع مايسمى " بالتجارة بالنساء " ثم أضفتُ عليها سحرَ جمال الخيال .

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■

"حينَ تجمع بين السلامِ والحربْ تختلقُ قصة حبٍ من نوعٍ آخر⏳️ 🦋."

■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■■

📚نبذة عن الرواية📚:


■ قصة ساندرا أنتويو وداميان موروني تنسجم بمزيج من الرومانسية والإثارة والغموض، حيث تأخذنا في رحلة مشوقة عبر شواطئ جزيرة كابري وأعماق العواطف البشرية.
ساندرا، الفتاة الشابة ذات الخلفية الغامضة، تجسد قوة الإرادة والشغف، رغم أنها تحمل جرحا عميقا من ماضيها كطفلة لقيطة. تجد نفسها محاطة بجمال الطبيعة وروح الفن التي تسكن الجزيرة، وتجد في الفن والتصوير وسيلة للتعبير عن نفسها والتخلص من الألم.
وفي يوم من الأيام، يعبر داميان موروني، الرجل ذو الشخصية المعقدة والمظهر الجذاب، طريقها. يبدو كرجل أعمال ناجح، لكن الحقيقة المظلمة تكمن خلف ابتسامته الساحرة وسطوته، فهو في الحقيقة قاتل ومجرم متخفٍ.
شعلة الحب بين ساندرا وداميان تشتعل بشكل مذهل ومثير، تجمع بين الجاذبية الجسدية والتوافق العاطفي.
ساندرا، الفتاة الشابة المليئة بالحيوية والعاطفة، تجد في داميان شخصية تتناغم معها بشكل لا يصدق. تشعر بالسحر والإثارة لدى رؤيته، وتجد فيه مرفأً آمنًا لقلبها الجريح وروحها المضطربة.
أما داميان، الرجل الذي يخفي وجهه المظلم تحت غطاء النجاح والثراء، يجد في ساندرا مصدرًا للإلهام والتجديد والسعادة التي إفتقرها في حياته. تستطيع أن ترى خلف الأقنعة التي يرتديها أمام العالم مالم يراه غيرها بحيث كانت الكفَ الأولى التي تلامس روحه ، وتثير فيه الرغبة في العيش حياةً أكثر حقيقية ومليئة بالمشاعر الملتهبة معها .
تتشابك أيديهما وتلتقي أرواحهما بينَ أمواجِ مثيرة من الحب، حيث يغمرهما الشغف والإثارة في كل لحظة يمضيانها معًا. فيصبحان مدمنان على وجود بعضهما البعض، ويتحول الحب الذي بدأ كشعلة خافتة إلى لهب مشتعل يحرق كل شيء في طريق داميان .

تتوطد العلاقة بينهما بسرعة، وتشتعل الشرارات في هواء الجزيرة، وسط تبادل الحب والعواطف الصادقة.
بينما تتشابك العلاقة بينهما، يبدأ داميان في التأرجح بين حبه وهوسه الشديد بساندرا وواجباته كمجرم متخفٍ كذبَ عليها حيال حقيقته . وفي الوقت نفسه، تكتشف ساندرا الحقيقة المروعة وتجد نفسها محاصرة بين الحب الذي تشعر به نحو داميان وبين الخطر الذي يشكله وجوده في حياتها وخيبتها إتجاه كذبته .

■■■■■■■

{قراءة ممتعة}

-------

By Wattpad : hafsasb21

𝑳𝒐𝒗𝒆 𝒃𝒆𝒂𝒄𝒉 { Romantic+Gangsters}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن