7- سأُحررُ أُمي

45 8 6
                                    

.
.
«فَـلْق»..
عِندَ نُزولِ الغَيث، إبقوا تحتهُ فَهو نافعٌ لكم.. سَيطردُ السحر والعين والمس لقولهِ تعالى.. ﴿وَيُنَـزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنْكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ﴾ سورة الأنفال «الآية ١١»
.
.
.....

-ومالذي سنسرقهُ من بيتُ ساحر؟ هل أحدُ أفراد عائلتكَ محبوسٌ لديه؟.

فَـلْق: لا.. لكننا بحاجةٍ أحد أقوى كُتُب الشعوذة والتحضير لدى الساحر.. كتاب تحضير أقوى شيطان.. أقوى أبناء إبليس دنهش.. لا تقلقي لن نقوم بتحضيره، انا بنفسي لا أقدرُ عليه لكنني سأقوم بإستبدالهِ بمكان لن يخرُج منه مجدداً إلا بشيئ أقوى منه، أي سَنضربُ عصفورين بحجرٍ واحد سنسوامُ بالكتاب لأجلِ حُرية أُمي!

-ومالذي ستفعلهُ فتاةٌ ضعيفة مثلي لشخص يمتلكُ مثل هذا الكتاب؟

فَـلْق: ستقرأين الأذكار وتدخلين البيت و تسرقين الكتاب وتخرجين فقط، لِحُسن حظنا فقد خرج الساحرُ اليوم للمقبرة ولدينا وقت حتى الفجر.

-لم لا تقم بأحضاره أنت؟..

فَـلْق: لا أستطيع.. بيتهُ بمعزلٍ عن البشر لكن داخلهُ مُكتضٌ بالشياطين السُفلية!.

-ماذا إن عرف احد الشياطين أنني أُساعدك عن طريق الوَسم؟

فَـلْق: مستحيلٌ أن يعرفو لأن الوسم يُضهر فقط مِلكية الجنّ العلوي ولا يُضهر من يكون.. يُمكنني أن اعرف من الذي يَحومُ حولكِ.. لكنهُ لن يعرف مِلكُ مَن مِن الجن تكونين!

-إكتشفتُ أن إستيعابي لِكلامكَ اصبح أفضل.. يبدو أنها إحدى إيجابيات الوسم.

ردَّ مُمازحاً وهو يرفعُ إحدى حاجِبيه..

فَـلْق: أخشى أنكِ مَن سيرفضُ فك هذا الوَسم..

طلبَ مني «فَـلْق» أن أُمسك يدهُ وما إن إرتد الي طرفي حتى أصبح بيننا وبينَ منزل الساحر بِضع خطوات،
نظرتُ من وراء الشجرة الكبيرة الخالية من الورق نحو منزل الساحر ولم يكُن منزلاً، بل كانَ بيتًا مُتهالكاً من طين يحتوي على غُرفةٍ واحدة ونافذة واحدة ومظلمٌ تماماً هُناكَ فقط كلبُ ذو فراءٍ أبيض نائماً امام الباب..
شَعِرتُ هُنا أنني لا أستطيعُ فعلها وأنني سأتراجع وأُخبرُ«فَـلْق» بقراري لكنهُ نظر إليّ وعرفَ ما أُفكرُ به فتحدث مُسرعاً..

فَـلْق: لا تُفكري في الإنسحاب.. أُنظُري نحنُ عندَ نُقطة الإنطلاق الأمرُ ليسَ صعباً كما تَظنين،
نحنُ لازِلنا في بداية الليل، لديكِ الكثير مِن الوقت مع أن الأمر سريع و بسيطٌ جدا..
ستذهبين إلى المنزل دونَ الإلتفات ورائكِ لا تَنظُري ورائكِ أبداً إلى أن تدخُلي المنزل.. ستدخُلين المنزل وأنتِ تُرددين بقلبكِ «وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ (9)» وتبحثين عن كِتاب قديم مُهترئ ذو قماشٍ أحمر اللون لا يحتوي على عُنوان، لا تلمسي أي شيئ غير الكُتُب ولا تقومي بفتح أي واحدٍ منهم ولا تفتحي الكتاب الذي نُريده أيضاً أبداً ولا تُسرعي بعودتكِ إمشي بطبيعتكِ في المنزل وأُركضي ما إن تخرجي من المنزل وينتهي عملنا هُنا فهمتي؟

عوالم متداخلة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن