♧•°•°•°•♧
"لا أريد أن أراك! اخرج من غرفتي في هذه الحالة! صرخت البارونة بادن بغضب وقوة، مما هز أجواء المنزل الريفي الهادئة. مباشرة بعد الصراخ بصوت عال، يمكن سماع صرخات مذهلة من مختلف الدجاج والإوز، الذين كانوا يتجولون بحرية في الفناء الخلفي، بصوت ضعيف من النافذة المفتوحة.
"أنا آسفة يا جدتي، أعلم أن ما فعلته كان خطأً..." قالت إرنا بهدوء مع قليل من الذنب بينما كانت تتخذ بعض الخطوات الحذرة تجاه جدتها. لكن البارونة بادن استمرت في تجاهلها وهي تجلس بصمت على كرسي بجوار النافذة. كان الاثنان في طريق مسدود بعد أن اكتشفت البارونة ما فعلته إرنا أثناء إقامتها في شوبر.
"إذا كنت على دراية بأفعالك الخاطئة، فقومي بإلغاء صفقتك مع هذا الرجل بسرعة. لن أقوم أبدًا بعقد مثل هذه الصفقة غير المنطقية مع والتر هاردي! واجهتها البارونة أخيرًا بعد وقت طويل، ولا تزال واقفة بقوة على أرضها.
"أنت تعلمين أنني لا أستطيع فعل ذلك يا جدتي. سيلتقي محامي عائلة هاردي مع توماس بادن اليوم لإتمام الصفقة نظرًا لأن الأب يمتلك هذا المنزل بشكل قانوني في النهاية. ومع ذلك، وعدني والدي بأنه سوف يسمح لي أن أرث المنزل عاجلاً أم آجلاً، حتى نتمكن بعد ذلك من العيش هنا دون أي قلق إلى الأبد. "
"حفيدتي العزيزة، لماذا عليك أن تبيعي نفسك من أجل هذا المنزل القديم؟" "سألت البارونة بيأس.
"أبيع نفسي؟ ماذا تقولين يا جدتي؟ أنا بالتأكيد لم أفعل ذلك! ردت إرنا بعبوس وكأنها سمعت شيئًا سخيفًا.
"الترتيب الحالي سيفيد جميع المعنيين، يمكنني حماية هذا المنزل والعيش مع والدي."
"هل أنت جادة إيرنا؟ هل هذا ما تريدينه حقا؟"
".... نعم" ردت إرنا بعد بضع ثوان، وابتسامة صغيرة على شفتيها.
"هذا ما كنت أتمناه يا جدتي." وأضافت وهي تنظر إلى المرأة العجوز. ومع ذلك، عند رؤية عيون البارونة المليئة بالحزن، يبدو أن محاولة إرنا للكذب لم تستطع خداع السيدة العجوز الحكيمة تمامًا.
لقد وافق والدها بالفعل على تقديم المساعدة لها، وأكد لها أنه سيشتري المنزل الريفي من توماس بادن ويسلمه لها. صُدمت إرنا عندما سمعت هذا الاقتراح، لدرجة أن روحها كادت أن تخرج من جسدها. لقد عرفت مدى تهورها في التشبث بهذه الخطة باعتبارها أملها الأخير، لكن الوضع لم يمنحها الكثير من الاختيار، لذا لم يكن بوسعها سوى أن تفعل ما في وسعها بجرأة. لم تكن تتوقع هذه النتيجة وأن يقدم والدها مساعدته عن طيب خاطر، بطريقة تفيدها أكثر. على الرغم من أنها اضطرت إلى تسديد ثمن المساعدة التي تلقتها في النهاية، إلا أنها كانت لا تزال صفقة جيدة جدًا بحيث لا يمكنها تفويتها.
أنت تقرأ
♣️الأمير الإشكالي♣️
Tiểu thuyết Lịch sửهل الفطر الملكي السام بخير؟ كان على الابن الضال للعائلة المالكة، الذي كان في يوم من الأيام أميرًا محبوبًا لمملكة ليشين، أن يتخلى عن التاج مقابل أن يكون الشخصية الرئيسية لفضيحة لا مثيل لها. الفطر الملكي, بيورن دينيستر. باعتبارها ملكية لعائلة هاردي، ت...