♧•°•°•°•♧
"أعتقد أن والدي يريد أن يزوجني." قالت إيرنا. كانت تسير على طول ضفة النهر مع بافيل، الذي نظر إليها جانبًا وهي تتحدث. "إنه يعتقد أن هذا ما يجب على الوالدين فعله، على الرغم من أنني لا أنوي القيام بذلك."
توقف بافيل على المسار وأطلق تنهيدة ناعمة. التفتت إرنا لمواجهته بنظرة براءة. اعتقد بافيل أن إرنا تعمدت إلقاء نظرة على الناس لجعلهم يقفون إلى جانبها. كانت عيناها تتلألأ مثل بركة تعكس شمس الظهيرة.
كان من الواضح لبافيل أن الفيكونت هاردي يريد الزواج من ابنته التي حصل عليها فقط كصفقة لشراء منزل عائلة بادن. إذا نظرت عن كثب إلى سلوك هذا الرجل، كان الأمر واضحًا جدًا.
"إذن لماذا لا تعود إلى شارع بادن؟" قال بافيل.
أراد بافيل أن يخبر إرنا أن الفيكونت هاردي ليس لديه مصلحة في أن يكون والدها وكان يبحث عن طريقة للتخلص منها. أراد أن يحذرها، لكنه لم يعرف كيف يقول ذلك دون أن يجرح مشاعرها.
"أريد ذلك، لكنني وعدت بالبقاء في شوبر لمدة عام آخر. وبمجرد الانتهاء من ذلك، بالطبع سأعود إلى شارع بادن. قالت إيرنا.
"أنا متأكد من أن والدك لديه خطة مختلفة." قال بافيل.
"ومع ذلك، ربما حصلت على مساعدة من والدي، ولكن عائلتي الحقيقية الوحيدة هي جدتي." قالت إيرنا.
على عكس الابتسامة الناعمة التي أظهرتها إرنا من الخارج، كانت من الداخل ثابتة وعنيدة. قد تبدو هشة للغاية، لكن ذلك يخفي فقط القوة العميقة لإرادتها.
ماذا سأفعل مع هذه الطفلة؟ فكر بافيل.
بغض النظر عن مدى تفكيره في هذه الفتاة، لم يتمكن من إيجاد حل أبدًا. حتى لو عادت إيرنا إلى بوفورد، فإن الفيكونت هاردي لن يسمح لها بالرحيل. ربما لا يريدها ابنة، لكن هذا لا يعني أنه سيسمح لها بالفرار إلى الجانب الآخر من البلاد، إذا كان ذلك يعني أنه يمكن أن يجلب ثمنًا باهظًا لبيعها إلى أي شخص يعرض أعلى سعر على الإطلاق. ليدها.
لم يكن هناك أي شيء يمكنه فعله الآن، مما جعله يشعر بالعجز التام.
"هل تريد العودة إلى بوفورد، مرة أخرى؟" سألت إرنا.
لم يعد بافيل إلى بوفورد منذ فترة طويلة. وكان يعود مرة واحدة على الأقل في الشهر لمساعدة والده في مصنع الخشب.
" أنت تدخل وتخرج باستمرار من بادن هاوس." قال والد بافيل. " عليك أن تتوقف، لم تعد أنت ولا تلك الفتاة إرنا أطفالًا بعد الآن، وإذا كنت تريد أن تأخذ مسيرتك المهنية كرسام على محمل الجد، فعليك أن تنطلق إلى العالم وتتوقف عن إضاعة الوقت في هذه القرية."
أنت تقرأ
♣️الأمير الإشكالي♣️
Historyczneهل الفطر الملكي السام بخير؟ كان على الابن الضال للعائلة المالكة، الذي كان في يوم من الأيام أميرًا محبوبًا لمملكة ليشين، أن يتخلى عن التاج مقابل أن يكون الشخصية الرئيسية لفضيحة لا مثيل لها. الفطر الملكي, بيورن دينيستر. باعتبارها ملكية لعائلة هاردي، ت...