الفصل ٥١- الغزلان خطرة

52 3 0
                                    

♧•°•°•°•♧

أطلق بيورن تنهيدة ممزوجة بالضحك الخفيف وهو يستوعب ما كانت تقوله زوجته. كانت خدود إرنا متوهجة بشكل مشرق في تلك اللحظة. لقد تصرفت بوقاحة شديدة، كما لو كانت تستعيد شيئًا كان من حقها.

   "إيرنا، هل أنتِ جادة؟" بينما كانت أصابعه مشدودة بالكفر، سأل بيورن.

   ترددت في البداية، لكن إجابتها جاءت قوية كما كانت دائمًا. "نعم، بالطبع، أتوسل إليك بإخلاص."

   حدق بيورن بها بصراحة للحظة، قبل أن تخرج ضحكة من أعماقه. لقد شعر أنه يعرف ما يكفي عن إرنا الآن ليعرف متى لم تكن هذه المرأة تلعب، لكنه لا يزال يشعر وكأنها تعرف أكثر مما كانت ترتديه. سواء من خلال الكتيبات، أو سرد القصص الغامضة، هل كانت تتصرف حقًا وكأنها لا تعرف شيئًا عن التعليم في حجرة النوم.

   هل بوسعك أن تعلمني؟ لقد كانت خجولة، كما لو أنها هربت من الفصل، لتعود لاحقًا وتدرك أنها فاتها الكثير. وجد جهلها لطيفًا وبغيضًا في نفس الوقت.

   "بيورن." قالت اسمه متوسلة، وشعر بوخز يسري في جسده، أعقبه دفء عندما نظرت إليه بتلك العيون الكبيرة البريئة.

   عندما وصل بيورن إلى أعلى وفك ربطة عنقه، جاء طرق حاد على الباب.

  "صاحب السمو؟" اتصلت السيدة فيتز من خلف الباب.

   عند سماع صوت المربية العجوز، ارتدت إيرنا تعبيرًا لا يمكن وصفه إلا بأنه غزال وقع في فخ. نظرت عيناها الكبيرتان الرطبتان إلى بيورن، لكن اليأس حول ابتسامتها إلى الاتجاه الخاطئ.

  "نعم فلتتفضل." قال بيورن.

   بمجرد تلقي الرد، فُتح الباب ودخلت السيدة فيتز إلى الغرفة.

   "آه، صاحبة السمو هنا أيضا." قالت السيدة فيتز، لاحظت أن إيرنا كانت أيضًا في الدراسة.

   ارتدت السيدة فيتز وجهًا يذكر بيورن بالوقت الذي ركض فيه واختبأ عندما كان صبيًا، بعد أن أسقط بطريق الخطأ إحدى لوحات والده الأكثر قيمة. ضحك ووصل إلى رشفة من الماء.

   "أنتِ يا صاحبة السمو، لقد كنت أبحث عنك في كل مكان، وأنتِ تعلمين أنه لا ينبغي أن تكون هنا." قالت السيدة فيتز لإيرنا.

   "اتركيها يا سيدة فيتز". قال بيورن.

   "لكن... المعلمة" بدأت السيدة فيتز تتجادل، لكن بيورن رفع يده لإسكاتها.

   "السيدة إرنا هي زوجتي."

   لقد بدا سخيفًا في ذهنه، لكنه لم يتراجع عن قراره، خاصة بعد أن جعلت أفعاله إرنا تبتسم له والارتياح على وجهها. في الأسفل، كان بإمكانه رؤية ثقة لا حصر لها تختمر في المرأة الشابة.

♣️الأمير الإشكالي♣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن