♧•°•°•°•♧
صوت امرأة تنادي باسم غير مألوف أيقظ بيورن من قيلولته. الصوت الذي أصبح أكثر وضوحا مع مرور الوقت، اختفى فجأة بمجرد أن فتح عينيه. كل ما تبقى هو حفيف أوراق الشجرة الخضراء فوق رأسه وصوت المياه الجارية من نافورة صغيرة قريبة.
بعد أن أطلق تنهيدة ناعمة، أغلق عينيه بلا مبالاة قبل أن يسمع صوت المرأة المجهولة مرة أخرى.
"بافل!"
بصوت يشبه زقزقة طائر صغير، نادت المرأة باسم شخص ما.
"بافل؟"
أنماط منقطة صغيرة، والتي تم إنشاؤها بواسطة ضوء الشمس المتدفق عبر الأوراق، ترفرف على وجه بيورن وهو يهمس بالاسم المجهول وعيناه مغمضتان. وفي هذه الأثناء، أصبح صوت المرأة المجهولة أقرب بكثير. من خلال الاستماع إلى صوتها، يمكن أن يقول أنها كانت سيدة حساسة للغاية ومبهجة.
لقد فتح عينيه على مضض مرة أخرى كما لو كان يستسلم لمصيره. بعد قضاء الليل في لعب الورق، لم يتمكن من أخذ قسط من الراحة لأنه كان بحاجة لحضور هذا الحدث الممل بعد ذلك مباشرة. لقد خطط للتسلل خارج الغرفة وأخذ قيلولة سرًا في مكان مخفي، لكن خططه تحطمت لأنه لا بد أنه اختار المكان الخطأ.
وبينما كان يضغط بيده على زاوية عينه النابضة بضغط شديد، ظهر أخيرًا الجاني الرئيسي الذي دمر خطته المصممة بعناية. لقد كانت سيدة صغيرة الحجم ترتدي فستانًا أزرقًا.
إرنا هاردي.
جاء الاسم الملعون فجأة إلى ذهنه. وفي الوقت نفسه، سقطت السيدة المذكورة، التي كانت تنظر حولها، من على المقعد فجأة. كما لو أنها لم تلاحظه بعد مستلقيًا على المقعد المقابل، نظرت إرنا إلى أصابع قدميها بوجه متجهم. كانت الأحذية التي تسللت من تحت حاشية فستانها صغيرة مثل أحذية الدمية.
كان بيورن لا يزال مستلقيًا على المقعد يراقبها عن كثب. لفترة طويلة، كانت تلهث لالتقاط أنفاسها وهي تركض إلى مكان ما في عجلة من أمرها. نظرته التي مرت عبر الشريط الذي يزين مقدمة فستانها، ونحو شعرها البني الطويل الذي يتمايل على خطواتها، توقفت على شفتيها الناعمتين المنفتحتين قليلاً. في تلك اللحظة، رفعت رأسها فجأة.
إرنا، التي كانت تنظر إلى بيورن بعيون واسعة في مفاجأة، وقفت فجأة بشكل مستقيم مع صرخة متأخرة. شاهد الدوق المشهد الرائع باهتمام، حيث تصرفت الليدي هاردي كما لو أنها التقت بمجرم عندما كانت هي التي اقتحمت مخبأ شخص آخر.
"… … آسفة أنا آسفة."
اعتذرت بشكل مخيف بصوت بالكاد يتم ضغطه. زخارف الريش على قبعتها، التي ترفرف بسبب إيماءتها بإبقاء رأسها للأسفل، جعلته يبتسم دون أن يدري.
أنت تقرأ
♣️الأمير الإشكالي♣️
أدب تاريخيهل الفطر الملكي السام بخير؟ كان على الابن الضال للعائلة المالكة، الذي كان في يوم من الأيام أميرًا محبوبًا لمملكة ليشين، أن يتخلى عن التاج مقابل أن يكون الشخصية الرئيسية لفضيحة لا مثيل لها. الفطر الملكي, بيورن دينيستر. باعتبارها ملكية لعائلة هاردي، ت...