الفصل ٢٩- منتصف الصيف

26 4 0
                                    

♧•°•°•°•♧

فاز الفريق بقيادة الأمير ليونيد بمسابقة التجديف مرة أخرى هذا العام. لقد توقع الجميع ذلك، لكن الهتافات كانت حماسية رغم ذلك. وخلطت الزهور التي ألقاها المتفرجون مياه النهر وتجمعت على طول ضفتيه على الجانبين.

   ولي العهد، رغم إرهاقه، كان لا يزال يأخذ الوقت لتحية المدنيين الذين خرجوا لرؤيته. جلست الفتيات في الصف الأمامي من منصة كبار الشخصيات، وكادن يصرخن ويصابن بالإغماء عندما نظر الأمير في اتجاههن، على الرغم من أنه كان يلوح لأخيه وأمه وأبيه.

   لم تسمح إرنا لنفسها بالانجراف في العرض الطائش لهرمون التستوستيرون الذي يغذي الإحباط الجنسي. كانت تراقب من بعيد وتستمتع بسلوك الشابات.

   لقد شاهدت السباق باهتمام أيضًا. لقد توقعت إلى حد ما أن تكون القوارب مشابهة لما يجدفه الأولاد الريفيون في بركة القرية، لكنها لم تكن كذلك، وكان الجو أفضل بكثير، حيث أضاف الكثير من الناس أصواتهم إلى الهتافات والصيحات.

   وبدون قصد، عندما ذهبت إرنا للتحرك عبر العشب لتجنب التجمعات الاجتماعية الأكثر حميمية، اندمجت مع الجمهور المتجه إلى حفل توزيع الجوائز.

    بينما تتعامل مع الحفل، لا يمكنها إلا أن تتجنب نظرتها عندما يرفع ولي العهد وبقية فريقه الكأس. كانت الملابس التي تناولوها مناسبة جدًا لدرجة أن إيرنا تمكنت من رؤية كل خط من العضلات والمنحنيات الجسدية. بدا الأمر مبالغًا فيه للغاية.

   عندما نظرت بعيدًا، لاحظت أن الأمير بيورن يقف هناك أمامها. لقد أذهلت إرنا وتراجعت دون وعي. رفع بيورن حاجبه وضحك وتوهج وجهه عندما تعرض بالكامل لأشعة الشمس. في هذه اللحظة، شعرت إرنا وكأنها تستطيع فهم ازدواجية الخادمات، اللاتي قطعن صورته في الصحيفة، بينما كانوا يشتمون أمير الفطر السام.

   "ايرنا؟ "إيرنا"، قاطع صوت الفيكونت هاردي اللقاء المرتجل مع بيورن. "أنظري إليك، متى ستقدمين نفسك كسيدة مناسبة؟" 

   على الرغم من أن إيرنا شعرت بحقد الكلمات، إلا أن الفيكونت ارتسمت عليه ابتسامة ناعمة وهو يتحدث. من الخارج، كنت تعتقد أن الاثنين كانا يتشاركان القليل من المزاح الودي والمرح.

   كافحت إيرنا حقًا في فهم أخلاق أهل مجتمع المدينة وكيف يتحدثون مع بعضهم البعض، قائلين شيئًا واحدًا ولكنهم يقصدون شيئًا آخر، واعتقدت أنها تستطيع التعامل مع الأمر لفترة أطول قليلاً، حتى تنتهي من المكان وتستطيع الذهاب للبيت. عندها يمكنها أن تنسى كل ما يتعلق بنظرات الناس ومعانيهم الخبيثة المخبأة وراء العبارات المبتذلة المهذبة.

   بعد تعديل قبضة مظلتها، تراجعت إرنا خلف بقية أفراد عائلة هاردي. انبعث صوت خطاهم الدؤوبة من المسار الحجري الذي تحرقه الشمس.

♣️الأمير الإشكالي♣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن