الفصل ٥٤- شخص حنون🔞

256 4 1
                                    

♧•°•°•°•♧

دخل بيورن إلى الغرفة دون أن يطرق الباب. كانت إيرنا تجلس على حافة السرير، تعبث بحاشية فستانها، وعيناها واسعتان وتبدو مثل ظبية بريئة، ولا تعرف ماذا تفعل بنفسها عندما جاء بيورن ووقف أمامها.

   نظرت إلى الأرض، لكن بيورن وضع ذقنها بين يديه الضخمتين وأدار وجهها نحوه بلطف.

   "كم تعلمت حتى الآن؟" ابتسم لها بيورن بالدفء.

   "أنا... لا أعرف." قالت إيرنا.

   لقد اختارت الكذب بدلاً من القول إنها لا تملك الشجاعة للجلوس ولو لثانية واحدة للاستماع إلى السيدة بيج وهي تخبرها بكيفية إرضاء زوجها. لقد تظاهرت بالمرض وهربت من الدرس.

   "أعني أنني لا أتذكر."

   رؤية نظرة بيورن المتفحصة جعلتها تتشنج وكان فمها خاليًا من اللعاب.

   "هل هذا صحيح؟" قال بيورن وجلس بجانبها. "ثم أعتقد أننا يجب أن نبدأ من البداية."

   بهذه الكلمات وتذكر تلك الليلة الأولى، استلقت إرنا على السرير. تذكر كم كان الأمر مؤلمًا ومخجلًا الذي غمر عقلها. يمكن أن تشعر بالدموع بالفعل. تذكرت ثقله فوقها، إلى جانب الصور المحرجة التي جلبتها السيدة بيج معها.

   "إذا كنت تريدين تقبيلي، عليك أن تفتحي فمك." قال بيورن. 

   لمس شفتيها بعناية وقوة. عندما التقت عيونهم، كان يرى راتبها يرتجف.

   "أسرع" قال دون تردد.

   كانت لهجته ترحيبية، ولكن لم يكن هناك دفء في عينيه الهادئتين. افترقت شفتى إرنا. لقد كان حقًا رجلاً يمكنه أن يفعل ما يريد. لقد كانت دعوة للاستيقاظ من الليلة الأولى.

   استخدم بيورن لسانه لفصل شفتيها ودفعه إلى فمها. بشكل لا ارادي، شعرت إرنا بجسدها يتشنج، لكنها علمت أنه لا ينبغي لها الدفع بعيدًا. واجب الزوجة.

   لقد كانت دورة قصيرة، لكنها كانت كافية لمعرفة معناها. جاء في الكتاب الذي قرأته في غرفتها أن هذا هو مكان الزوجة لإسعاد زوجها. كان من المهم لحسن سير الزواج.

   لم تفهم إرنا كيف يمكن لأشياء كهذه أن تكون ممتعة، لكنها عرفت أن بيورن لم يأت إلى غرفتها أبدًا لأنه لم يكن سعيدًا. لقد كان مستاءً للغاية من عدم قدرتها على إرضائه، لدرجة أنه لم يأت إلى غرفتها مرة أخرى. كان زواجهما صخريًا منذ البداية.

   استمرت القبلة لفترة أطول بكثير من تلك الليلة الأولى. كان للسان بيورن حرية التحكم في فمها واستخدمه بكل صدق. لقد تركها فقط عندما بدأ لسانها بالارتعاش. اختلطت أنفاسهم وهو يبتعد ويتسارع دون أن يشعروا.

   "أنا أكره هذا الشيء،" قال بيورن وهو يسحب ثوب نوم إيرنا. "إنها مرهقة للغاية، وأنا لا أحب ذلك."

♣️الأمير الإشكالي♣️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن