♧•°•°•°•♧
"لا بأس، أستطيع أن أتناول العشاء بنفسي." فكرت إرنا.
شعر الخدم، الذين كانوا ينتظرون إلى الأبد، بالارتياح عندما سمعوا أنهم تمكنوا أخيرًا من إعداد الطاولة لتناول العشاء. لقد كانوا ينتظرون بصبر إلى الأبد، ولم يُسمح لهم بإيقاظ بيورن، أو إجبار إيرنا على الانتظار.
"شكرًا لك، يبدو جميلاً." قالت إيرنا.
لقد كانت صادقة، حيث تم وضع الطاولة في مقصورة التشمس الاصطناعي، وكانت الطاولة التي أعدتها الخادمات تبدو جميلة حقًا.
من القطعة المركزية المزخرفة من الزهور المنسوجة إلى مفرش المائدة المصنوع من الدانتيل الرقيق وحاملات الشموع الفضية ذات الدوامات المنقوشة. لم تعتقد أبدًا أنها ستتمكن من الاستمتاع بمثل هذا الرفاهية على متن سفينة. كما أنها لم تتوقع أن تقضي الأيام الأولى من شهر العسل وحيدة.
أكلت إرنا الطعام المقدم لها ببطء. لم تكن جائعة، لكن الخدم بذلوا الكثير من الجهد في هذا الأمر ولم ترد أن يضيع هذا الجهد.
لقد أمضت اليوم في التجول على متن السفينة السياحية مع ليزا. لقد شربوا الشاي وساروا على الأسطح وأمضوا بعض الوقت في الكازينو. لقد كان وقتًا ممتعًا بما فيه الكفاية، لكن كان من الأفضل لو لم يتجنبها بيورن وينتهكها المدعون العامون.
اعتقدت أن الأمر سيكون أفضل في المساء، ولكن عندما عادت إلى غرفتها وغيرت ملابسها لتناول العشاء، كان بيورن لا يزال نائمًا.
مضغت إيرنا طعامها وابتلعته، ونظرت في أرجاء الغرفة بخجل وهي تفعل ذلك. امتلأت الغرفة بضوء المدفأة الدافئ، الذي جعل أشجار النخيل تبدو كئيبة ومنذرة بالسوء. بدت مقصورة التشمس الاصطناعي واسعة وفارغة مثل المحيط خارج نافذتها. تمنت لو أن أدوات المائدة لم تصدر صوت قعقعة إلى هذا الحد، لتلفت الانتباه إلى الفتاة الصغيرة المثيرة للشفقة التي تأكل بمفردها.
بعد الزواج، أمضت إرنا معظم وجبات العشاء بمفردها خلال الخمسة عشر يومًا الماضية. وأرجعت ذلك إلى أن بيورن كان مشغولًا للغاية، لكن الآن كانا في شهر العسل، ولم يتغير شيء. في بعض الأحيان، شعرت وكأنها الشخص الوحيد في العالم، الذي يملأ القاعات الكبرى بحضورها الصغير.
كان بدء المحادثات مع الخدم بمثابة التحدث إلى نفسها، حيث كانوا يومئون برأسهم ويبتعدون بأسرع ما يمكن. لذلك بدأت تتمتم لنفسها.
كان القصر فسيحًا وفارغًا، والآن أصبح القارب فسيحًا وفارغًا. نعم، كان هناك أشخاص حولها، لكنهم نادرًا ما ألقوا نظرة ثانية عليها. لقد تراجعوا إلى الزوايا الغامضة للحديث عنها خلف مراوحهم وأكفهم المسطحة.
أنت تقرأ
♣️الأمير الإشكالي♣️
Fiksi Sejarahهل الفطر الملكي السام بخير؟ كان على الابن الضال للعائلة المالكة، الذي كان في يوم من الأيام أميرًا محبوبًا لمملكة ليشين، أن يتخلى عن التاج مقابل أن يكون الشخصية الرئيسية لفضيحة لا مثيل لها. الفطر الملكي, بيورن دينيستر. باعتبارها ملكية لعائلة هاردي، ت...