♧•°•°•°•♧
"سيدة إرنا، هل حاولت زيارة شاطئ البحر؟ غروب الشمس هناك جميل حقًا، هل نذهب لرؤيته الليلة؟ لا؟ أنت لم تتعافي بعد لذا من المؤكد أن هواء الليل ليس جيدًا لجسمك، أليس كذلك؟ أنا آسفة لأنني كنت متحمسًا بمفردي."
ليزا، التي كانت مليئة بالإثارة، أبطأت فجأة حديثها وأصبحت قلقة. هذا جعل إرنا، التي كانت تسير معها أثناء الاستماع إلى ثرثرتها المتحركة، تتوقف على مسارها وترفع رأسها لتنظر إلى الخادمة القلقة.
"أنا بخير الآن يا ليزا."
"حقًا؟ ووجهك لا يزال شاحبا إلى هذا الحد؟ خطأ.. حسنًا، بشرتك في الأصل شاحبة مثل الثلج المتساقط حديثًا على ما أعتقد. أمالت ليزا رأسها أثناء مراقبة سيدها وابتسمت ابتسامة مبهجة. لقد كانت الابتسامة هي التي جعلت إرنا تشعر بالسعادة بمجرد النظر إليها.
واصلت خادمتها المفعمة بالحيوية مرة أخرى تقديم مشاهد مختلفة يمكن رؤيتها في ليشين مع تتبع إرنا خلفها مباشرة. كان الوقت لا يزال مبكرًا في الصباح، لذا كانت معظم المحلات التجارية مغلقة. وبفضل ذلك، كانت الشوارع هادئة وتمكنوا من الاستمتاع بنزهة مريحة في سلام.
بعد عودتها من الحفل الملكي، مرضت إرنا وانتهى بها الأمر طريحة الفراش لمدة ثلاثة أيام كاملة. أدركت الفيكونت أخيرًا أن الحمى التي تعاني منها لم تظهر عليها أي علامات تراجع، فاستدعت الطبيب على عجل؛ اتضح أن مرضها لم يكن بهذا السوء ولكن هذا لا يعني أنه يمكنهم تجاهله. في النهاية، لم يتمكن جسدها من تحمل التغيرات المفاجئة في بيئتها بالإضافة إلى الإرهاق الذي شعرت به للتو خلال الحفلة.
هل يمكنها حتى البقاء على قيد الحياة لمدة عام وتعيش هكذا؟
في كل مرة تتذكر ما حدث أثناء الكرة، كان صدرها يضيق بشكل غير مريح ولم تتمكن من التنفس بشكل جيد. وحاولت استشارة الطبيب حول الألم الذي شعرت به في تلك الليلة، حيث تحول لون رؤيتها إلى اللون الأبيض للحظات وهي تشعر بالاختناق.
"سوف تكون على ما يرام بمجرد أن تعتاد على ذلك." فقط خذ الأمور ببساطة. لكن رده الوحيد كان ردًا غير مبالٍ بأنه مجرد عصاب شائع.
يبدو أن الأمر لم يكن كذلك كما اعتقدت، لكن إرنا وافقت بخنوع في النهاية. لقد قطعت وعدًا بالفعل، لذلك كان عليها أن تلعب دور ابنة الفيكونت هاردي بشكل جيد لمدة عام. عليها أن تفعل ذلك لحماية شرف جدتها وعائلة بادن.
"مرحباً آنسة هاردي!"
وما أن انتهت من طمأنة نفسها، حتى سمعت فجأة صرخة عالية من حولها. اهتزت أكتاف إرنا بشكل انعكاسي بسبب المفاجأة وبدأت في البحث عن مصدر التحية المفاجئة. وسرعان ما اكتشفت مكانه، على شرفة المبنى الرائع خلف النافورة كان يقف رجل غريب يلوح بحماس.
أنت تقرأ
♣️الأمير الإشكالي♣️
Tiểu thuyết Lịch sửهل الفطر الملكي السام بخير؟ كان على الابن الضال للعائلة المالكة، الذي كان في يوم من الأيام أميرًا محبوبًا لمملكة ليشين، أن يتخلى عن التاج مقابل أن يكون الشخصية الرئيسية لفضيحة لا مثيل لها. الفطر الملكي, بيورن دينيستر. باعتبارها ملكية لعائلة هاردي، ت...