أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡
قراءة ممتعة 🦋
هرع چينهو بالهبوط باحثاً عن مومياؤه التي أصبحت حية وعلي ما يبدو أنها تتجول بالأنحاء.
بحث چينهو عن جايا في كل اتجاه تقع عيناه عليه حتي خرج من المبني ليجد ازدحام و معظم الناس بالطريق ينظرون نحو اتجاه واحد و منهم من يمسك بهاتفه الجوال ملتقطاً للصور .
نظر الشاب ليجد جايا تتمحص بالناس في الشارع و هم أيضا ينظرون لها بتعجب متسائلين هل هي ممثلة أم ماذا ؟!
تسلل چينهو بين الواقفين وجذب جايا من ذراعها للداخل
فزعت جايا عندما تم سحبها هكذا فهي غير مطمئنة تم قتلها ولا تعلم أين هي وما هو هذا المكان
كما تم سحبها من قبل رجل غريب يرتدي ملابس غريبة و يتحدث بلغة أغرب، تمسك چينهو بكتفيها و توسعت عيناه خلف نظارته الزجاجية و هو يقوم بهزها كما يبدو ليتحقق مما يراه.
إنتي حية إنتي جايا صح ؟ انا أكيد بحلم أو سكران بس أنا مشربتش حاجة، يحدق بها بنظرة بلاهة تعلو وجهه الوسيم و كل ما تفعله جايا هو التحديق بفزع و اشمئزاز أيضاً فمن هذا الذي يجرؤ علي لمسها ، حتي قررت التحدث بصوت رخيم من أنت أيها الأحمق بحق الآلهة وكيف تتمسك بي هكذا؟
لم يصدق چينهو لا عيناه ولا أذناه حتي قرر التأكد بنفسه و قام بقرص الفتاة من ذراعها، تأوهت جايا بصوت عال و قررت أن ترد القرصة بصفعة علي وجه الشاب حتي رأي النجوم بصورة ثلاثية الأبعاد من قوتها، و علي الرغم من قوة الصفعة هو ابتسم ابتسم باتساع، تجمدت الفتاة في مكانها متفاجئة بما تراه فهو تم صفعه بقوة علي وجهه النحيل ولكنه سعيد و يبتسم، و أخيراً فغر فاه و تحدث إنتي طلعتي حقيقية لحم و دم أنا مش بحلم انا سعيد ســعــــيد ابتعد عنها خطوتين يقهقه بعلو في سعادة.
أنا هكون أشهر عالم آثار في العالم أنا اكتشفت مومياء عايشة ههههههه عايشة و بتتكلم أنا مش مصدق نفسي ، كل هذا يحدث أمام عينا جايا المفزوعة والمندهشة كل شيء يثير استغرابها وهي لا تفهم حرف واحد مما ينطق به الشخص الغريب و الذي يبدو يعيش في سعادته الغامرة حتي نطقت هي مرة آخري بلغتها بالطبع من أنت أيها الغريب؟
ما هذا المكان في أي زمن نحن انا لم أعد قادرة على استيعاب أي شيء، بالطبع لا هي تستطيع فهمه ولا هو يستطيع فهمها بالرغم من معرفته باللغة الهيروغليفية ولكن يبدو أن الصدمة والمفاجأة أنسته كل ما تعلمه، و لكنه بالرغم من ذلك فهم اضطرابها بالطبع و توترها فهي ظلت ميتة لآلاف السنين و الآن هي في مكان غريب لا يشبه شيء تعرفه.
أنت تقرأ
جايا
Fantasyصعد الشاب مسرعًا إلى مكتبه ولكنه وجد التابوت فارغًا من أي جثمان تحقق من حوله ليجد المومياء عادت للحياة وترسل له نظرات حارقة ليتصلب في مكانه يرتعد خوف ويسقط مغشيًا عليه فهي قد عادت...