أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡
قراءة ممتعة 🦋
جلس الاثنان يتحدثان بالشرفة كمن اشتاق للحديث ، تحدثوا وتحدثوا حتى ازرقت السماء تلوح لهم بقدوم الليل، نظر چينهو لساعته ليجدها السادسة مساءً.
إييه الساعة بقت 6 انا مأخدتش بالي من الوقت نهائي ، لتنظر له جايا متفوهة بكلمتين فقط .. انا جعانة ، قهقه چينهو ليصدر صوت أمعائه المتألمة من كثرة الحديث و قلة الطعام ليرد عليها قائلاً و أنا هموت من الجوع .
عارفة علشان انتي ملكة و علشان حكتيلي كل أسرارك ومخوفتيش مني انا هكافئك ، لتنظر له شذراً ، متبصليش كدا انا هطلبلك أكلة مستحيل كنتي تلاقي زيها وقت ما كنتي عايشة زمان أكلة مفيش كائن حي علي وجه الكرة الأرضية مش بيحبها أو مش بيضعف قدامها هطلبلك بيتزا
قالها صارخاً كمن ربح الجائزة الكبري باليانصيب، و بالطبع لم تفهم جايا ماذا تعني بيتزا هذه، فلم يكن منها إلا أنها نهضت تتخطاه للداخل .
بصي هفتحلك التلفزيون تتفرجي و انا هطلب الأكل، أضاء لها التلفاز و أعطاها جهاز التحكم بعد أن شرح لها كيفية استخدامه بخطوات بسيطة، لتبتسم هي بسعادة لما يعرض علي الشاشة.
اختفي چينهو لدقائق قليلة حتي يطلب لهم الطعام ، و عاد ليجدها تقف أمام شاشة التلفاز ولا يفصل بينهم سوي إنش واحد حيث توسعت عيناها تنظر ربما للرجل الوسيم علي الشاشة أو ربما هي لم تعتاد علي التكنولوجيا بعد فهي حديثة العهد بكل هذه الأشياء .
قاعدة عندك بتعملي إيه واخدة التلفزيون بالحضن؟ ولم تجاوبه
انتي يا آنسة، انتي يا سمو الملكة، ولم يكن منها إلا أن استدارت تجاوبه وملامح غريبة تكسو وجهها
إنتوا كمان عندكم ملك وملك وسيم أوي، چينهو أرجوك وصلني بالملك إللي ظاهر دا أنا مقدرتش أقاوم انا حبيته وكمان الملوك بيناسبوا بعض دايماً، قائلة جملتها بحالمية عظيمة.
ولم يكن من چينهو إلا أن يصدر تشه ساخرة فهي مقيمة بمنزله وتغازل شخصاً آخر، ومن!! إنه أشهر نجوم كوريا حيث كانت تعرض دراما (الملك الحاكم الأبدي من بطولة لي مين هو) الممثل الكوري الشهير .
أنا كنت فاكر إنك ملكة ذكية دي مجرد دراما بتتعرض في التلفزيون وإللي انتي وقعتي في غرامه دا ممثل مش ملك بجد وبعدين ابعدي انتي حاضنة الشاشة كدا ليه معتقدش إنه وسيم للدرجة دي إيه هتنطي جوا الشاشة، صحيح البنات كلهم نفس النوعية سواء ملكة ولا بنت عادية، قالها بسخرية واضحة.
أنت تقرأ
جايا
Fantasyصعد الشاب مسرعًا إلى مكتبه ولكنه وجد التابوت فارغًا من أي جثمان تحقق من حوله ليجد المومياء عادت للحياة وترسل له نظرات حارقة ليتصلب في مكانه يرتعد خوف ويسقط مغشيًا عليه فهي قد عادت...