أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡
قراءة ممتعة 🦋
آتى الصباح ومازال چينهو نائماً، نائم بعمق شديد حتى أتاه صوت قهقهات عالية آتية من مكان ما، حاول النهوض بصعوبة وعلى ما يبدو أنه نسي أحداث الليلة الماضية أو يعتقد أنه كان مجرد حلم سخيف.
اتجه صوب الصوت والذي كان يأتي من الحمام، انتفض برعب فهناك صوت ضحكات نسائية تأتي من داخل حمامه وهو يعيش وحيد!
فتح الباب بقوة وكل ما تلقاه كان صرخة دوت بصوتِ عال وزجاجة الشامبو قُذفت صوب رأسه ليرتد خطوتين للخلف.
أعتقد أنه تذكر الآن أحداث أمس وتأكد أنه لم يكن يحلم ليغلق الباب ويهرول في الأنحاء بفزع فهناك مومياء هاربة قابعة بحوض استحمامه ...
تسلل ضوء الشمس عبر الشرفة ليداعب وجه جايا النائمة علي الأريكة بسلام جعلها تستيقظ بتململ، لتستيقظ و تتذكر أحداث أمس و كل ما عرفته عن العصر الحالي الموجودة به و لكن أهم ما تذكرته كان الحمام و حوض الاستحمام الرائع المليء بالفقاعات لتنهض سريعا متجهة صوب الحمام، و لكنها رأت في طريقها چينهو النائم بعمق، ألقت نظرة سريعة عليه وهرعت نحو أصدقائها الجدد وهم چل الاستحمام و الشامبو.
ليمضي الوقت وهي بداخل حوض الاستحمام تضحك بسعادة عارمة حتي تفاجئت بالباب يفتح عليها من قبل چينهو و لم تشعر بنفسها إلا وهي تصرخ وتلقي عليه بعلبة الشامبو كالقذيفة.
(هتقتل البطل واحنا لسه بنقول يا هادي )
جلس چينهو علي الأريكة يحاول استيعاب ما حدث ولم يمر سوى دقائق بسيطة حتي خرجت جايا من الحمام تنظر له بأعين حارقة، انتفض واقفاً و انحني لها سريعا آسف بجد آسف انا حقيقي فكرت كل اللي حصل إمبارح كان حلم.
و لم يكن منها سوي إنها قامت بقرص ذراعه ليتآوه بألم، ها حلم ولا حقيقة؟
حقيقة حقيقة قولت آسف، طيب أنا جعانة، حاضر إديني 10 دقايق بس و هحضرلك الفطار تحبي تاكلي إيه ؟
معرفش أنا معرفش إنتوا بتاكلوا إيه في 2020؟
(احنا في 2023 واكلين بالجزمة)
أنت تقرأ
جايا
Fantasyصعد الشاب مسرعًا إلى مكتبه ولكنه وجد التابوت فارغًا من أي جثمان تحقق من حوله ليجد المومياء عادت للحياة وترسل له نظرات حارقة ليتصلب في مكانه يرتعد خوف ويسقط مغشيًا عليه فهي قد عادت...