الفصل السادس (في شقة چينهو)

125 12 0
                                    




أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡

قراءة ممتعة 🦋




شقة چينهو كانت صغيرة قليلاً ولكن مريحة بالنسبة له فهي تتكون من غرفة نوم بها سرير و خزانة ملابس و مرآة طولية كبيرة ، غرفة جلوس تحوي أريكة كبيرة و كرسيين بألوان مبهجة ، طاولة صغيرة في الوسط و تلفاز كبير مقابل لها موضوع ضد الحائط ، مطبخ مفتوح علي غرفة الجلوس و الصالة الصغيرة و حمام آخر الرواق ، جميع الحوائط باللون الأبيض المريح للعين كما أنها مزدانة ببعض اللوحات ذات الرسومات المميزة بألوان زاهية إلي جانب الستائر البسيطة باللون الأزرق الفاتح ، و الأجمل في المنزل كانت الشرفة الفسيحة التي تتراقص بها أشعة الشمس الدافئة نهاراً ، و تتلألأ بسمائها النجوم ليلاً ، وهي مزينة بآنيات صغيرة لمجموعة من ورود البيجونيا ، الفاوانيا و الچيبسوفيلا إلي جانب زهرة الخزامى ذات الرائحة اللطيفة و المهدئة .


رمي چينهو بجسده علي الأريكة فهو منهك للغاية، منهك جسديا بسبب العمل الصعب و عقلياً بسبب استيقاظ عمله أو بمعني أصح استيقاظ المومياء المتوفية التي كان يعمل عليها و الذي هو مرعب للغاية، في الوقت ذاته تجولت جايا في أنحاء المكان تفحص ما تراه حولها بذهول باد علي ملامح وجهها فهي حتي تحاول لمس بعض الأشياء لمسات صغيرة بيدها الرقيقة، لم يُظهر چينهو أي ردة فعل أو ينطق ببنث شفه فهو حقاً يحتاج إلي الراحة و التفكير فيما يحدث حوله .


تنهد الشاب بارتياح فغداً السبت يوم العطلة وهو يستطيع أن يفكر علي راحته دون أن يتم كشف اختفاء المومياء واتهامه ببيعها لتجار الآثار و أعضاء المافيا و إعدامه في ميدان عام بتهمة إثارة الرعب والفزع و إثارة البلبلة وإقامة مشاكل ونزاعات تصل للحروب بين دولتين صديقتين مثل كوريا ومصر فهي حقا مشكلة دولية عويصة.

مسك الشاب رأسه بين كفيه لا يعلم ماذا يفعل و حوله المومياء المتحركة تفحص كل ما حولها بعين دقيقة حتي ضغطت مكان ما اتضح أنه زر التلفاز، ليعمل التلفاز فجأة وهي أمامه و تصدح الأصوات من داخله لتصرخ هي بفزع مما رأت .

صارخة بعلو ااااااااه تابوت يحوي أقزام أنت مجرم تقوم بحبس الأشخاص داخل الصندوق بنظرة رعب تعلو محياها وكفها علي ثغرها من هول الصدمة و نظرة فزع علي وجه الشاب الخائف من كل ما يدور حوله هو فقط أمسك جهاز التحكم و أطفأ اللعنة التي أمامه و التي من شأنها أن تزجه بالسجن.

جاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن