الفصل السابع عشر (سيتي بتاح)

78 11 0
                                    




أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡

قراءة ممتعة 🦋




المغْرور كالدِّيك اَلذِي يَظُن أنَّ الشَّمْس تُشْرِق لِصياحه..

 مثل فرعوني





ها أنا أرى هذه الفتاة القبيحة تزداد قوة يوماً بعد يوم و يزداد حقدي تجاهاها فهي تقف أمام مسعاي و طموحي في الحكم ، لا أفهم من أين تأتي قوتها و ذكائها فأخيها حقاً أحمق يسهل التلاعب به و التحكم فيه لولاها لكنت أنا الحاكم و كنت أغني أغنياء طيبة بل مصر بأكملها أعظم بلدان العالم.

هذه الحمقاء رغم أنها تبلغ السابعة عشر فقط إلا أنها قوية وتملك قوة السحر، ربما أحتاج لخطة قوية لتدميرها و علي ما يبدو إنها سوف تكون طويلة الأجل.

استمر حقد سيتي بتاح لأعوام وأعوام و هو ينفذ خطته بهدوء، حيث كانت خطته هي زرع التفرقة بين الأخوين و تشويه صورة جايا أمام الشعب، حيث بدء بنشر الإشاعات في كل مكان بأن السحر الذي تستخدمه جايا مميت يجعل من الأرض الخصبة أرضاً بوراً غير صالحة للزراعة ، كما إنها تُصيب الأطفال بالأمراض بسبب ممارستها للسحر .

مع الوقت اكتشفت أن خطتي لا تجدي بل يجب علي قتلها و تحجيم سحرها و قواها ، أخذت أبحث وأبحث و أبحث عن كل أنواع السحر و التعاويذ ، فهي قوية ولا أعلم رد فعلها لو كانت التعويذة غير مجدية فهي تستطيع هدم طيبة بأكملها فوق رؤوسنا ، و في طريقي للبحث لم أجد شخصاً أفضل منه للاتفاق معه علي الانتقام من جايا ، أجل هو الأحمق ابن ملك بابل الذي عرض عليها الزواج أكثر من عشرة مرات و رفضته و قد ملئه الحقد من ناحيتها ولا يوجد أفضل من الحقد ، الحقد هو أقوى مدخل للشر كلما امتلئ قلبك حقداً كلما ازددت شراً وأصبح بإمكانك فعل كل ما تريد من شرور مختلفة منها القتل و الحرق و غيرها.

ظللنا في خطتنا سويا لمدة تجاوزت العام بينما يبحث هو مع السحرة من مختلف العالم كنت أنا و أعواني شبسسكاف و حابي ننشر السم بأذن شقيقها الأحمق منتوحتب و الذي أقسم إنها كانت علي استعداد أن تضحي بنفسها في سبيله بسبب حبها له و خوفها عليه و لكن لحسن حظي هو لم يكن سوي دمية بين يدي فهو ضعيف الشخصية و غبي حقاً تلاعبت به انا و أعواني كما أردنا.

جاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن