أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡
قراءة ممتعة 🦋
انقضّت جايا علي چينهو تقف على أطراف أصابعها في محاولة يائسة منها بإمساك رأس الشاب بقوة، ابتسمت باتساع ابتسامة خبيثة ، بينما اهتزت حدقتا چينهو في رعب وكل ما جال بعقله أن هذه المومياء الخبيثة ستأكل روحه لأن الأرز لم يشبعها بعد.
مرت دقائق و المكان يعمه الصمت و قلب الشاب يعمه الرعب يتخبط داخل صدره و رأس الاثنان يعمه الضجيج، اهتزت الكهرباء و شعر چينهو بالعالم يدور حوله قطرات العرق تنزلق عبر وجهه يبدو أنه سوف يترك الحياة وداعاً كوريا وداعاً شقتي الحبيبة انتقمي لي من هذه العفريتة اللعينة.
و في لحظة اختفي الضوء و قُطعت الكهرباء، عم المكان الظلام ثم خرج صوت امرأة بكلمتين شكراً و آسفة .
الصادم أن الكلمتين كانوا باللغة الكورية و علي ما يبدو أن من نطق بهم هي جايا ، بالطبع فلا يوجد غيرهم بالمكان ، أنزلت كفيها عن صدع الشاب المرتجف أمامها ، و ابتعدت حتي الأريكة لتجلس في هدوء مميت ، تاركة چينهو خلفها يرتعد لا يفهم ما يحدث و ماذا يفعل !!
فِكرةُ لامِعة
بينما كانت جايا تتناول الطعام والذي لم تميز طعمه، أيضاً لم يكن مصبوب في أوان وأطباق ذهبية كما تعودت، ولكن لا يهم علي أية حال هي جائعة و يمكنها حشو معدتها الصغيرة بأي شيء هي لن تعترض، كما أن المنظر أمامها لطيف.
تناولت بنهم بينما تنمو في عقلها أفكار و أسئلة هي لا تفهم أياً مما ينطق به هذا الوسيم الجالس أمامها ولا تفهم أياً مما يدور حولها، يجب أن أصل لفكرة ما لخطة ما لكي أفهم ما يدور حولي، و لكن رأسي خالِ لا أعلم لماذا حقاً لكنه خالي، مع بعض من التفكير المستميت و اختلاس النظرات كل حين للشاب الهادئ أمامها توصلت جايا إلى فكرة لامعة من وجهة نظرها وهي...
أن تستخدم السحر وتقرأ عقل الشاب حتي تستطيع النطق بلغته و التصرف جيداً فهي لا تعلم ماذا ممكن أن يحدث كما أنها مطاردة بالأساس من قبل الكاهن الخسيس و أخيها الخائن.
بعدما انتهوا من الطعام ونهض الشاب ليزيل الأطباق هي قررت أنه الوقت المناسب لتنفيذ خطتها.
و لتنفيذ خطتها و قراءة عقله يجب أن تتمسك به و لكنه حقاً طويل، إذاً لنستخدم أطراف الأصابع فهي خلقت للوقوف عليها أليس كذلك؟
انتفضت جايا من مكانها وانقضّت علي الشاب لتنفذ خُطتها و بعد محاولات عدة للوقوف بثبات و مع تصلب جسد الشاب من الرعب أو المفاجأة لا يهم هي استطاعت تنفيذ الخطة و بإحكام .
هي بدأت بقراءة عقل چينهو فهي تري كل ما تعلمه علي مر السنوات، كل ما بعقله، ربما يعتقد البعض أنها تري ذكرياته خيالاته و أحلامه و ما إلي ذلك أيضاً أليس كذلك؟ ولكن لا جايا كانت نبيلة هي فقط احتاجت لتعلم اللغة التي يتحدث بها حتي تتواصل مع من حولها و لذلك لم تتطرق لأي شيء آخر .. ربما.
و لكن يبدو أن السحر كان قوي قليلاً حيث أن الكهرباء قطعت بشكل مفاجئ و هنا قررت جايا أن تنطق بما تعلمته من عقل چينهو.
شكراً وآسفة
نطقت جايا أخيراً بالكورية وقالت شكراً وآسفة وأخذت طريقها لتجلس علي الأريكة فهي حقاً شعرت بالإرهاق ربما لأنها لم تستخدم السحر منذ فترة طويلة أو ربما فقدت لمستها بسبب طعنها.
ارتعد جسد چينهو في مكانه فكل ما يراه حوله هو الظلام وصوت امرأة تتحدث بلغته، تجمد للحظات حتي سمع تنهيدة و قرر حينها أن يتحدث.. انتي مين؟
انا الملكة جايا ملكة مصر أكيد تعرفني، تجمد الدم بعروقه كيف هي تتحدث الكورية وما الذي حدث قبل قليل هو شعر بعقله يذوب.
انتي إزاي بتتكلمي كوري و إزاي رجعتي من الموت انتي مومياء إنتي فين أنا مش شايفك !!
واحدة واحدة هجاوبك علي كل أسئلتك لأن انا كمان عندي أسئلة كتير محتاجة إجابات زي انا فين و إحنا إمتي بالظبط و انت مين ؟
بس قبل كل حاجة صلح الإضاءة دي إتصرف انا محتاجة أشوفك، و علشان تطمن هجاوبك علي سؤال من أسئلتك انا إنسانة و حية و ممكن أتقتل عادي و متخافش مش هأذيك و بتكلم زيك لأني قرأت عقلك أتمني تكون إتطمنت و هديت لأني سامعة صوت دقات قلبك من هنا و أعتقد لو استمر كدا شوية كمان ممكن ينفجر بسبب ضغط الدم الزايد.
تحرك چينهو أخيراً وعبث قليلاً بالأرجاء حتي وجد شمعة و أشعلها ليري جايا جالسة بهدوء و لكن تعابير وجهها تعبر عن بعض الألم أو الحزن ربما لا يعلم.
انا هشوف الكهرباء مالها ( بالطبع فبطل روايتنا الوسيم الطويل العبقري يستطيع فعل أي شيء و كل شيء فهو البطل علي أي حال ، و لكن آسفة لمقاطعة خيالكم هو فقط مجرد شاب عبقري بمجاله فقط ولا يستطيع إصلاح دارات الكهرباء المحترقة ) .
وبالمناسبة الكهرباء قُطعت عن المبني بأكمله ليس شقته فقط .
يتبع..
أنت تقرأ
جايا
Fantasyصعد الشاب مسرعًا إلى مكتبه ولكنه وجد التابوت فارغًا من أي جثمان تحقق من حوله ليجد المومياء عادت للحياة وترسل له نظرات حارقة ليتصلب في مكانه يرتعد خوف ويسقط مغشيًا عليه فهي قد عادت...