الفصل الثاني عشر (فتاة المدينة)

102 10 0
                                    





أعتذر في حالة وجود أي خطأ إملائي سقط سهوًا 🧡

قراءة ممتعة 🦋





بدأت الآن عملية تحويل الملكة الفرعونية إلي فتاة المدينة، حيث آخذها چينهو لمكان تستطيع فيه تبديل ثيابها وارتداء الثوب الذي إختاره لها سابقاً في متجر الملابس و الحذاء الأبيض الرياضي .

خرجت من حجرة التغيير ليراها چينهو ويصفر بعلو.. واو إنتي كدا خلاص بقيتي كورية.

اخرس انا مصرية و مش بس كدا انا ملكة مصر، لم يستطع چينهو مجابهتها بسبب إنه مأخوذ بجمالها الساحر، فلتتخيلوا معي جمال مصري فرعوني رائع بثوب حديث و حذاء رياضي إنه حقاً رائع.

نظرت جايا إلي المرآة لتري نفسها بهذا الثوب المميز .. وااااااااااه حلو أوي، لم تنهي جملتها ليصدح دوي عالِ من السماء إنه البرق .

إيه دا برق في يونيو وبالشدة دي؟!! تسائل چينهو باستغراب.

ما أن نظرت جايا للسماء حتي اشتد البرق و الرعد ليستمر لعدة دقائق و ينتهي، لم يلق الاثنان بالاً لما يحدث فالطقس حقاً جنوني أحياناً و ربما هي مجرد ظاهرة طبيعية.

إيه مش جعانة ؟

جعانة أووووي

طيب تعالي هنروح مطعم لطيف و نأكل أكل هيعجبك أوي.. موافقة



ذهب الاثنان إلي أحد المطاعم الموجودة بوفرة في نفس الحي، جلست هي و بدأ چينهو في طلب أكلات تقليدية مشهورة و بالطبع جايا لم تفهم أي شيء مما يقال هي فقط مركزة نظراتها علي كل ما حولها و مع الصوت الذي يصدح في الأرجاء.

ها هناكل إيه؟ سألت بفضول

طلبت كيمتشي طبعا مينفعش ناكل من غيره ( الكيمتشي عبارة عن خليط من الخضروات المختمرة و المختلطة بأنواع مختلفة من الشطة الحارة ، كما إنه من الأطباق ذات النكهة الحارة و الحامضة و يتم إعداده باستخدام أنواع عديدة ومختلفة من المكونات ولكن قد يكون هناك مكون رئيسي وأكثر شيوعا من الخضروات كالملفوف و البصل الأخضر و يحظى بشعبية كبيرة ايضا لدي الاجانب وذلك بسبب احتوائه علي مزيج فريد من النكهات ، وفضلا عن قيمته الصحية والغذائية العالية بسبب احتوائه علي نسبة كبيرة من الألياف وبسبب انخفاض سعراته الحرارية )، و طلبت بلجوجي و دكبوكي.

جاياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن