INTRO SEASON 1

4.5K 145 18
                                    

W A R N I N G

" من دخل الحرب لا يمكنه التراجع إلا بفوزه أو موته "

Welcome to the Saga of Rife Bosses
‏ORIGINAL STORY WRITTEN BY ZHOR

MERHAMET into the AfterGlow
الرّحمـة في عـودة الـشّـفـق

عدد الأجزاء : أربعة.

البطولة الرئيسية : طه الورياغلي
The Main Hero : TAHA ELWERYAGHLI

البطولة الرئيسية : طه الورياغلي The Main Hero : TAHA ELWERYAGHLI

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


*****

الموسم الأول : الشفق الأحمر
SEASON ONE : RED TWILIGHT

كيقولو عمر الــدم يرجع ما ولكن الٰــدم ساح و الملحة دودات و العشرة تنسات، الخو لخوه يحفر، الحبيب يغدر، و الحيط لي تحط عليه الراس عليك يريب.

آلُـِـِِـِِِـِِـِــــرحـًـًًـًًًـًًـًـــــمـْـْْـْـة من صفات الرحمان في السما، و حنا في الأرض لا من رحمنا ولا رحمنا بعضياتنا.

هالي رزقو مساوي مع دموع ولية على كبدتها تحرقات، مع طايش معارف الدنيا باش منفوخة باغي ينسا و يتناسا .. تا كيسحى على رقبتو روح ولا روحو معلقة بين حيوط و قضبان، مع عزري من العزارا قبل متفتح زهرتو رماتو الأمواج و سرطات احلامو و الباقي في ايامو في اعماق البحر الغذار و الغذر باين منين جاي، مع موظف الزايد عليه كثر من الداخل عندو، مع طالب معاشو و الزمان لي قهرو و شتت عشو، مع ريفي حُلم حياتو يزيان الريف، مع جبلي ملقا قدامو غي الكيف، المهم وسخ الدنيا مالي الجيوب و عامي القلوب و كلشي فرحان... هالي طالع في دروج الدنيا بوعود واهية، كيوصل عاود للي طلعوه التربية، و قليل الجهد و الحيلة غضبان عليه، مضلوم و الحق مهضوم، هاكا للدوام كل خمس سنين اتعاود نفس الحال.

• قالو ربي ولادك تقهر عديانك...الولد يخلف و يوقف في الكتاف و البنت قلب وصدر حنين للي عطاتو الدنيا من قصوحيتها، القلب حليب وليني حضي و رد البال خوفي يفيض يحرق و يذوب حبال الثقة و الوصال ... " لي ولد مماتش " الأول رزين و قلبو حنين، و الثاني بقوتو و صلابتو ناصر الحق و عمر تشوف دمعة المظلوم في ايام الله و ايامو.

لي مخرج من الدنيا مخرج من عقايبها، شحال من شمعة مطاحش على بالها بلي وسط منها خيط سباب فناها، شحال من واحد تقطع من حوايجك تداويه سهران آخرتها ينعتك و يعايرك بالعريان، و شحال من مرض ناس تعايرو بيه و لي بلاهم قادر يبليه، بحالو بحال لي يتحرق و الناس على ريحة الرماد تلومو، و شحال من واحد قهروه خصايل العقال ضرب فيهم و ركب عود الهبال ،اللهم الهبال ولا كلمة بالعقل تفتت قلب رشاتو ليام.

سر الدنيا في الصبر كيف قالو اللولين للتاليين .. الصبر زين و لي زرب على خبزتو ياكلها عجين ..

تحزمو بالصبر و شدو معايا طريق حكاية تنسجات بخيوط الحكمة و بين طياتها قصة و عبرة ليك و ليا، ابطالها حنا و ناس في حياتنا و خير الكلام ، لي مقرا في كتوبة مزال تعلمو ليام.

إنها ملحمة لأسياد الريف المغربي

سلسلة الرحمّة الجـــزء الثــــاني باسم عـــــودة الـٰـشـفق
لــــنـــٰــا الآلـــــــم ولــــــكـــم الــــــعـــــــبـــــرة

‏ORIGINAL STORY WRITTEN BY ZHOR

لنبدأ،

عودة الشفقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن