" مُـتـعةٌ مـَلـمـوسة "Vote+ Comment فضلاً ولـيس أمراً
___________________
• قبل المناسبة بيوم
خرجات من دوش حنيكاتها مزنكين، وكتلعب بالحزام ديال البينوار، عاضا فشفايفها شعرها مجموع بالفوطة خرجات بلقة غسلات من دورة ديالها ونقات راسها قادات حالتها باش تمشي للعرس، كلسات ساهية فوق الناموسية الهضرة ديال ايمان ماكاتمشيش من بالها كاع، تمنات غير دوي معاه ولا تشوفو، لاول مرة هضرة كتأثر فيها كتفكر فيها مرة وجوج وثلاثة، اه بصح هي بعيدة بزاف على طه، فشي احيان كتحس براسها بنتو، وفشي احيان كتحس براسها ختو، واش لهاد الدرجة مكتأثرش فيه، قلبها رتاعش ودميعات تعمرو فعينيها، هي عارفة بحق العلاقة الجنسية مزيان، ياما كانت تحمع مع صحاباتها على هادشي عندها معارف واسعة خاسها غا تطبيقي، واخا مرة مرة كتخوف من الفكرة ولكن طه !! طه كتشوف ان كل حاجة معاه اتكون زوينة، هو كيف عنقها كولشي فيها تبدل فمابالك بحاجة خرا، تنهدات منين رجعات لحقيقتها كتفكر كلام ايمان وبلي كارولين باينة نعس معاها ما مرة ما جوج جنون الغيرة شعل فيها وزيرات على الفراش كيمشيو فبالها اللقطات السافلة لي شافت بعينيها نيت واحد النهار ..
**
كدور كيالعادة فدار ربيعة عيات تعيط لهيثم مشات هي عندو للبيت باش تشوفو شكيصنع دخلات مالقات والو كدور فعينيها تاسمعات الحس فطواليط عرفاتو تم شوية كتسمع التوحويح وشي اصوات غرابين، تبعات بعينيها مصدر الصوت باش تشوف التيليفون خوها تحت العطا دناموسيتو مشات ليه نيشان مع هزاتو كتشوف فيلم ديال بورنو فاضح قدام عينيها تدهشرات ولحمها سخن عليها كترمش وتشوف فيهوم وفالمنكر لي كيديرو، ولا حشمات ولا غمضات الفضول القاتل ومايدير، حنزات داكشي عاين باين تاسالا الفيديو، ماعرفات تفكر فاش كيتفرج خوها وعلاش وكيفاش ماعرفات تهدن الشخونية لي طلعات معاها بسباب هاد المشاهد الاباحية لي كتشوفهوم اول مرة قدام عينيها، لاحت التيليفون وخرجات كتجري من تم غادا لبيتها وكتعض على شفايفها كتفكر كيفاش هاكاك كيكونو العلاقات الجنسية، واخا ياما تعاودات وعرفات عليهوم ولكن الواقع حاكة خرا .
***
زادو حناكها تزنكو كتفكر فانها حلمات راسها مع طه بنفس الشكل، خبات وجها حشمانة وبقات كضحك غابوحدها وعقلها السافل خدام كيرسم خطط شيطانية مشوقة لعلاقة حميمية باش تعيشها خصوصا فينما تفكر فيها كتحس بشهوة كتنغز لحمها وكيسخنو حناكها، وكأنها كتعيش مراهقة جاتها على طه وانها تكون بين يدو .
بدلات عليها لابسة بيجامة وهبطات لتحت كلها فين مخشي كيحمع حوايجو للعرس هي اصلا القفطان لي جابوليها هو لي غاتلبس مامسوقاش قد ما مشوقة على الله تشوف طه تما
أنت تقرأ
عودة الشفق
Romanceبين الحياة والموت، الحق والباطل، الابيض والاسود، الاستقامة والاعوجاج، الخير والشر، القسوة واللين، خيط رفيع اسمه طــه الوريـــاغلي. ATTENTION : THE NOVEL IS BOLD +18