" الموت الرحيم "
𝐄𝐔𝐓𝐇𝐀𝐍𝐀𝐒𝐈𝐀
تأليــــف : زهـــور
قد لا يكون الموت بتوقف النبض فقط، فالانتظار موت، و الملل موت، و اليأس موت، و ظلمة المستقبل المجهول موت.
هل إشتقتم لي ؟ هل أنتم مستعدون للمزيد من الإثارة والتشويق؟
انتباه قبل البدء : ضرورة التعليق على كل جملة وحوار منين كنقول تعاليق ماش نقط أو اموجي لا جملة مفيدة نفهمك وتفهمني والا حتى أنا ندير البارت كامل نقط وايموجيات وفهمو مني لي بغيتو، المرجو قرائة البارت بتمعن خداليا أزيد من 20 ساعة دالكتابة، احترمو المجهود وعطيوه شوية ديال التقدير رجاءً.
_______________________________
أيقال على الضوء نور ونحن في عتمة الليل ؟ أنخلق آمل من أموات آدابها تراب قبورها ! أنصنع جيلا بعد حرب أحرقت كل شيءٍ؟
أنخرج من الأسود لوناً أبيضا ناصع ! من البحيرة المتسخة لؤلؤًا ذهبي ! من السماء الصافية شتاءً تروي كل الأشجار الميتة فتثمر !
أنخرج من عائلة سيئة رجلاً عظيم، وفتاة مطيعة تبهر العالم بخلقها العظيم ؟
نعلم جيدا أن رغم عتمة الليل نخرج نور قليل يضيئ مكاننا الصغير، نفكر في الأموات على آمل أن نلتق بهم يوما ولو على حساب انتهاء حياتنا، نصنع جيلا بعد الحرب حتى ولو فقد الأمان وأرهقته المعارك..
نخرج من الأسود لونا أبيض حتى وإن كان متسخا، ومن البحرة لؤلؤا ذهبي وان كان منكسر، من السماء الصافية شتاء قد لا تحيي كل الأشجار.
نخرج من عائلة سيئة رجلا عظيم حتى وإن كان منكسر ميت القلب، وفتاة مطيعة مليئة بالعقد النفسية.
لكل شيء ثمن، لا يوجد كمال، لا توجد سعادة دون حزن، وعشق دون آلم..
لا توجد حقيقة دون ادراك، ولا يوجد ادراك دون السعي وراء طريق خاطئة..
أنت تقرأ
عودة الشفق
Romanceبين الحياة والموت، الحق والباطل، الابيض والاسود، الاستقامة والاعوجاج، الخير والشر، القسوة واللين، خيط رفيع اسمه طــه الوريـــاغلي. ATTENTION : THE NOVEL IS BOLD +18