تأليف : زهــــور_____________________
لكل قارئاتي كنتمنى تكونو كدوزو الصيـف بيخير وعلى خير، عدم الالتزام بموعد النشر هو بسبب برنامج عطلة الصيف، دابا كيكون كولشي مرون ماشي بحال الأيام العادية، البارت طويل جدًا وفيه بزاف بزاف ديال الأحداث، قراءة ممتعة.
بالمناسبة غانعلمكم من الاول التتمة غاتكون من مور 5000 تعليق علمتكم من دابا باش كولشي يدير حسابو ويعلق على جميع التفاصيل.
استغفرو الله أولا 🌸
______________________﴿ بعد ثلاثة أشهر﴾
بالطقطوقة الجبلية فالريف المغربي الشمس كطلع بين الجبال سخونة، الغيوم الصافية تروى بزين الريف وخضورة الشجر العين ماتشبع منو.
فهاد الصباح الباكر بين الجبال والبحر ندخلو فمدينة الناظور تانوصلو لدار ال ورياغل، صوتها الحنين والرنان الصباحي ولهجتها الجبلية مرفوعة فالدار غادا والشعر الزعر مدلي تالأسفل ضهرها قوي، كل اهل الدار واصل عندهوم الصوت.
ميمونة تمشي منهنا لهنا تحط فالصواني وتهز فالكسان ماقاداها فرحة جايبة معاها بنت تحط فالملاوي والحلاوي داللوز وتشطح على صوت الجبلية..
كالسين فبيتهوم الكبير متكية على سدرو سادا عويناتها كترتاح وهو محاوطها بيديها مخليها بشوية ترتاح على سدرو وموكي اللحية ديالو على شعرها مبسم كيسمع لصوت مو كتغني بفرحة مخلي روحو تنتعش..
نازلة رحمة مع الدروج كتلوي يديها بشوية وكتزيد ترفع فصوتها تاوصلات عند ايمان ناضت من فوق الناموسية مقادا شعرها القصير الزعر تلاقتها كطرطق بصبعانها وضحك وتغني معاها بقاو بجوجات كيضورو تاخرجات من البيت وتبعاتها معنقاها كتبوس فحناكها هبطو لكويزين دخلات وقفات الغنا كتشوف فيهوم : كولشي يكون على حقو وطريقو مابغيت تنقص تاحاجة ولدي حبيبي راجع اليوم.
أنت تقرأ
عودة الشفق
Romanceبين الحياة والموت، الحق والباطل، الابيض والاسود، الاستقامة والاعوجاج، الخير والشر، القسوة واللين، خيط رفيع اسمه طــه الوريـــاغلي. ATTENTION : THE NOVEL IS BOLD +18