❬ Chapitre 26 : فُقـدَان الذَاكِـرة ❭

148 16 39
                                    

في مكتبه..

كان يكتب تقريراً ما علي الحاسوب بيده اليُمني، أما اليسري تحيط خصري، أجل لأنني كنتُ أجلس على فخذه.

لأنني بصراحةٍ أحياناً أشعر برغبةٍ في فعل اشياء غريبة، كـ العبث بشعر جيمين، أو الشجار مع جيمين، أو الجلوس على فخذه، أو شم رائحته، أو الحصول على قبلة.

أنا نادراً ما أرغب في شيء لا يتعلق بجيمين..

هذا المخلوق هو أكثر شيء أحبه، كل ما به أعشقه، كل تفاصيله.

أنا كنتُ قريبةٌ منه احشر وجهي في صدره، و لكنني رفعت وجهي أنظر لملامحه عن قُرب، عينيه، فكه، عنقه، شفتيه، أنفه، شعره، كلها جميلة.

أنا أقتربت اطبع قبلة صغيرة على فكه، أسفل أذنه، بأبتسامة ثاملة، هو ترك ما يفعله ليحول بصره نحوي، و أمال رأسه قليلاً يطبع قبلة سريعة على شفتاي.

"سأنهي هذا التقرير فقط ثم نذهب للمنزل، أميرتي"
نبس بنبرة منخفضة للغاية، لأومئ له و اتكئت برأسي على صدره و لاغمض عيناي، و هو شدني أكثر لحضنه.

ليحاول إكماله بسرعة، و بالفعل أنهاه في خمس دقائق.

أنا وقفت بعدها ليقف هو بعد أن أغلق حاسوبه و أغلق أنوار المكتب لنخرج و قام بإغلاق باب المكتب بالمفاتيح.

لنخرج معاً لأننا كنا الوحيدين المتبقيين.

....

Flash back

"بكل وضوح أريد حصة ڨيولين من الميراث"
كلاهما نظر له بصدمة، و ليجيب ثيودور بعصبية.

"و بأي حق أنتَ تطلب ذلك أيها الفاسق"
ضحك جيمين ببرود علي سؤاله ليرمي تجاهه بعض الأوراق.

أمسكها بعد أن نظر له بحدة على وقاحته و صدم من محتواها.

"أ ليست هذهِ وصيتكَ التي تنص علي، أن أول أبن في العائلة سيتزوج و يحصل على طفل يكون له ربع أموالكَ و فرعين من شركاتكَ، و لا أحتاج أن أذكركَ أن زوجتي حامل بالفعل و تبقي لها بضعة أشهره و ستصبح أماً"
نبس بأبتسامة، ثيودور كور قبضته بعصبية و أستقام هو و ليون يغادران، ليبتسم هو بسخرية.

Back to the present..

كانا نجلس عند المسبح عند مغيب الشمس، و كان يخبرني بما حدث ذاك اليوم بينما يصب النبيذ من القارورة في كأسه، و كأسي.

"أنا جدياً هذهِ المرة أريد الانتقام، لذا هذهِ أول خطوة، انا لا أريد مالاً منه و لكن فعلت ذلك لأغاظته"
أنا كنتُ منصتةٍ له بأنتباه، و هو يتحدث ليمد لي الكأس خاصتي و أنا أخذته بين أصابعي.

"لقد تحملته كثيراً و الآن فاض كيلي، و أنتِ ستساعديني في الانتقام أ ليس كذلك؟"
سأل بحاجب مرفوع مع ابتسامة واثقة يمسك الكأس خاصته.

عَلِى مَتـن السَفِينة || 𝐒𝐮𝐫 𝐥𝐞 𝐧𝐚𝐯𝐢𝐫𝐞  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن