✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- فـتح عبد الرحمان الباب ، مستقبل صاحبو وعشرت العمر .. تعناقو عناق رجولي ، أما نعمة كتافات بإبتسامة ومشات جهة صفية عنقاتها .. دخل ياسين مسلم على عبد الرحمان بايس ليه يدو ، سلم على صفية وحطو داكشي لي جابو فوق الطبلة .. متوجهين للصالون بتوجيه من عبد الرحمان ..
- عبد الرحمان [ بوقار وبإبتسامة بشوشة من خلال نظراتو كتحس بيه فعلا فرحان من أعماق قلبو ] ؛
مرحبا والف مرحبا بالحاج وعائلتو ، زارتنا البركة ..
- توفيق [حاط يدو لي مزينة بخاتم ديال النقرة فيه حجرة كحلة وساعة رجالية فوق المخدة ، كتحس بواحد الهالة من الوقار ضايرة بيه ] :
البركة بوجودك الحاج ..
- صفية [بإبتسامة بشوشة ] :
مرحبا بيكم وألف مرحبا .. جاوباتها نعمة بإبتسامة مشابهة :
ترحب بيك الجنة ونعايمها .. أما ياسين فكان حادر راسو وكيلعب بصباعو ، فهاد الموقف كيكون الإنسان غالبة عليه الحشمة وتوتر ، عمرو مشافها لأول مرة غادي يشوفها إتباعا للرأي باه ..
- نعمة [وقفات ] :
أنا أنمشي نعيط لسناء .. ستأدنات منهم مخلية الحاج عبد الرحمان كيدوي مع صاحبو مشاركين معاهم ياسين فالحديث ديالهم ..
- الفوق عند البنات ، غادية جايا الخلعة كلاتها من ساسها لراسها .. تحل عليهم الباب كلهم شافو فجهة وحدة ..
- صفية [ رضات الباب وراها ] :
أنت ما كاملين هنا ، نزلو راه الناس جاو ..
- سناء [ قلبها كان قرب يخرج من وسط فمها بالخلعة وستريس لي غالب عليها ، بحالها بحال أي عروسة اتعرف على الإنسان لي غايكون شريك حياتها ، ماتنكرش بلي فايتة شافتو .. فاش عرفات بلي هو الولد الصغير لعائلة السهري ، دخلات للكونط ديالهم ديال الأنستغرام كانت عندو صفحة خاصة بسلعة لي كيجيب ، كانت عندو شي زوج صور فقط .. ماتنكرش بلي عجبها وخدا عقلها وتمنات هاد الزواج يكمل ويكون من نصيبها ، تنهدات تنهيدة طويلة او وقفات ..
- صفية [كتقاد ليها المضمة ] :
تبسمي شوية ، تبارك الله الناس مكبرين بيك ماخلاو مجابو ماشاء الله ..
- خولة [بإبتسامة مبينة على سنان الجوهر لي مستفين حبة حدا ختها ] :
وحتى سناء تستاهل علاش هي رخيصة ..
- صفية : ويلاه خلاص نزلو ، حشومة الناس كيتسناو .. سبقاتهم خرجات وهوما تبعوها من اللور ..