✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي- فبيت قوت ݣالسة هي وخولة .. حاطة قوت البيسي ديالها قدامهم ناويين يتفرجو ففيلم شافت قوت فخولة ونطقات :
مجاكش قصحتي الهضرة شوية مع فؤاد .. جاني بحال الى براكة عليه .
- خولة [ هزات بكتافها مامسوقاش ] :
باش يتعلم يدخل سوق راسو ... واش بيني وبينو شيحاجة لي يدوي ولا يدخل فيا ؟
- قوت [ تكات على المخدة بظهرها ] :
لا مابيناتكم والو .. واخا انا جاني السيد غار منين شاف داك خونا واقف عليك .. وانت من نيتك عاطية نمرتك لهادك شلاغم القايد غير قولي ليا ؟
- خولة [ بدات كضحك ] :
أودي غير تهناي .. راه كتبت ليه نمرتي وبتلفة بلاصة ندير 20 فالأخر درت 02 .. ايسوني غيطيح فنمرة غلط ولكن مزيان نيت طاح من عينيا غير هضر معاهم هاشم جر صاحبو .. ومشاو كيتسرسبو الرجلة ديال الكارطون ..
- قوت [ بدات كضحك ] :
ولاخر لي بدا كيقول لهاشم عطيني نمرتك واش أنت خوها .. راه غراضي شريف شتي كون عطيتو نمرتي قبل مايجي هاشم ... كوراه سونا ليا يبقى شاد معايا جماعة ويعرض عليا لشي قهوة وشوية بشوية يزعم .. كيدخلوك بالمعقول بالعاني باش البنت تسمع الزواج وطيح ..
- خولة [ حلات شعرها خلاتو مطلوق ] :
باينة فيهم من المخزن .. هداك مكرط وجهو كامل ولاخر داير داك الموستاج ، باغيين معامن يدوزو الوقت ماحدهم هنا ..
- قوت [ كتشوفيها بنص عين ] :
وبعدا كنتي غادي تعطيه نمرتك ... شايطة عليك باز لوجهك باش تجيني تاني تق لي ليا راه هداك بلوكيتو وراه أنبدل نمرة ، عرفتي نمرتك شحال بدلتيها من مرة ؟ وليتي بحال دوك البزنازة ..
- خولة : صافي حتى انت خدمي الفيلم براكة خلينا نتفرجو نوضو نعسو ..
- قوت : أجي خولة ... الى بغا السيد يطلب منك السماحة صافي ، لي غلب يعف ..
- خولة [ شافت فيها هازة حاجب ومنزلة الثاني ] :
هداك القلب عندك هشيش كثر من غريبة ديال كاوكاو ... فاش يقولها ليا مخي أنسمح ليه دابا اديري لينا الفيلم ولا نوض نعس ..
- قوت [ كليكات على پلاي ] :
صافي هاهو ياربي سلامة ..
_____________- ݣالسين فالبالكو .. حاطين صينية ديال أتاي فؤاد مرجع راسو اللور وكيخمم فيقو من السهوة ديالو سؤال هاشم ليه :
نسولك وجيني نيشان [ شاف فيه محرك راسو بمعنى شنو ] مارضيتيش البال بلي زدتي فيه .. الى جينا ندويو بلوجيك راه ما من حقكش تدوي مع السيدة ولا تحاسبها معامن وݣفت ولا معامن دوات .. راه لي شافك غايݣول بلي كتغير عليها ..