✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- كطبطب عليها ، خرجات عندها أسماء :
نشدها عليك .. عذباتك ..
- قوت [ بنفي ] :
لا غير خليها ، دابا تسكت ... بقات كطبطب عليها وغادية جايا فداك الكولوار كتسكتها ، حتى كتحس بيها تهدنات ... ترخات بين يديها ، بقوت البكا والمرض بداو عويناتها المدمعين كيتسدو بشوية .. حتى داها النعاس ، دخلات لواحد للبيت صغير ديال الݣلاس ، حطاتها ودار ليها المخاد لا طيح ، هزات واحد ليزار من الماريو وغطاتها طفات عليها الضو وخرجات للعندهم ..
- أسماء :
عدبتك أختي قوت الله يسهل عليك ويفرحك ياربي ..
- قوت :
مكاين حتى عذاب ، الحمد لله حنا جيران .. حطو كاسكروط ، صينية ديال أتاي وصينية ديال القهوة .. الحلاوي والملوي مع بغرير والمسمن ، الطبلة عمرات لا ديال العيالات لا ديال الرجال ..
- الأصوات الرجولية كيتسمعو من الصالة روخرا .. غير أذن العشا ، خرجو الرجال كاملين يصليو العشا فجامع .. أما العيالات صلاوه غير فدار ..
- من ورا صلاة رجعو الرجال ، ناضت قوت هي وخولة وصفية كيحطو العشا .. سبقو البيت لي فيه العيالات هو الأول .. قوت قدات شالها لي كان طايح على كتافها ، هزات الطبسيل ديال الدجاج محمر ، وقفات قدام الباب حطات صابو ديالها ، قالت السلام ودخلات حامية راسها حطات الطبسيل .. وخرجات ..
- هزات الشبكة ديال الخبز ورجعات بيها للبيت حطاتهم ليهم ..
- عبد الرحمان : الله يرضي عليك أبنتي ..
- حدرات راسها وخرجات بلاما تهز راسها ، رجعات الكوزينة هزات القراعي ديال المونادا حطاتهم فالبلاطو هوما والكيسان قدات كولشي ورجعات لعندهم لقاتهم بداو الماكلة ..
- عبد الرحمان [ بإفتخار ] :
تبارك الله عليك أبنتي ، الماكلة بنينة ..
- قوت [ هزات فيه راسها حشمات ومرݣات ] :
بصحة وراحة ..
- توفيق [ بتساؤل ] :
وايلي هي بنتي قوت لي مطيبة هاد الخير ؟
- عبد الرحمان [ كيضحك ] :
أياه الحاج ..
- قوت [ هزهزات راسها ] :
بصحتكم أعمي .. حدرات راسها وخرجات زربانة وهي كتعطر فالمشية ، دخلات عند العيالات وشدات بلاصتها حدا خولة وسناء ..
- نعمة [ كتبنن ] :
الله يعطيك الصحة أختي صفية ، شحال هادي مادقت بحال هاد البنة ..