الــحــلــقــة الـأخــيــرة

1.7K 50 18
                                    

✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي

- دخلات خولة الصينية لي فيها الخواتم .. كان فيها خاتم قوت وخاتم هاشم عيطو على هاشم والباقية وقف ياسين جبد من جيبو كمامة كحلة ونظاظر كوحل شافيه عبد الرحمان وتوفيق كيضحكو .

- توفيق : حكمات عليك المحكمة أولدي

- ياسين : واشغاندير نصبر حتى يدوز هاد الوحم على خير

- عبد الرحمان : فاش كانت حاملة بيها خالتك ىاه كنت كنغسل 10 المرات فنهار فينما تشوفني كتݣوليك فيك ريحة الماعز الصبر أولدي هههه

- دخل هاشم للصالون لي فيه العيالات ݣلس حدا قوت تبعوه من اللور توفيق وعبد الرحمن والحاج محمد بابات خولة ، بداو العيالات كيصليو على النبي

- مدات ليه خولة خاتم العروسة هو الأول ركبو ليها فيديها هز عينو فيها وتبسم ، عطات خولة خاتم للقوت هزات عينيها فيه بحياء وركباتو ليه .. صغر عينيه كيشوف فالخاتم وكيقرا فالجملة لي كانت مكتوبة فيه  " أنــا لـك حـين يُـثقل العالم عـلى كــتفيك "

- سكتاتو بهراتو ماعرف مايݣول حدو تنهد تنهيدة طويلة نابعة من قلبو ، مدات ليهم خولة التمر وكلوه لبعضياتهم وختماتو ليهم بتمر ..

- بداو الزغاريت والصلاة على رسول الله .. خداو ليهم تصاور مع بعضياتهم وتصورو معاهم .. رجعو الرجال لصالون لاخر جمعات خولة وصفية وحنان حلفات تعاونهم الطبلة لي فيها العواصر وجا الوقت ديال العشا .

- حطات حورية أم خولة الطبسيل الاول ديال الدجاج محمر  وعطات طبسيل الثاني للياسين حطو للرجال داز العشا فجو عائلي حميمي ، كيسودو الحب وتفاهم وقلب بلا غش .. الطبسيل الثاني كان ديال بسطيلة دالحوت الماكلة كانت بنينة بزاف كلاو حتى شبعو خصوصا حنان لي موحشة ومهاوشة على ماكلة المغرب .

- سلا العشا وناضو الرجال والنسا باش يمشيو بحالهم .. وصلوهم حتى لباب وقف بعيد كيشوف لعندها هز تيليفونو وسيفط ليها ميساج ، تيليفونها كانت مخلياه فصالون .. ركبو مودعينهم ركب هو حاضيها من طوموبيل حتى دخلات عاد ديمارا وتبع البقية .

___________

- الكل مشا بقات غير هي فبيتها هازة تيليفونها كتقرا الميساج لي كان فيه " مبروك علينا " ديك ساع جاوباتو " الله يبارك فيك " مشات لربيرتوار وبدلات سميتو ل " ولد قلبي ❤️ حداها قلب أحمر .

- حطات تيليفونها كتشوف فداكشي لي جابو ليها هادشي غير خطوبة وماخلاو مجابو بيجامات روايح فولارات صندالة وصباط وسبرديلة بيضة ميديكال .. كوليي ديال الذهب فيه حجرات بالخضر كبرو بيها تكبيرة تمناها كل بنت .

- ناضت توضات وصلات العشا دعات وحمدات الله وشكراتو على على الفرحة لي هي فيها .. خلات الحوايج تم ماستفاتهمش هزات الغطا وتخشات فيه جاها واحد النعاس عمرو جاها خصوصا فديك الوقت مامالفاش ليها ولكن ماحساتش على راسها حتى نعسات وتيليفون كان حدا راسها ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مجدول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن