الــحــلــقــة الــرابــعــة

965 24 6
                                    

مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ

- سـنـاء الــصنــهـاجــي

- إبتسامتها كانت منورة وجها ، عقلها غير معاه ومع كلامو .. ضحكات بصوتها الأنثوي الرنان :

نسرين : حتى انا كتعجبني الفروسية .. ملاحظتيش بلي كانتشابهو فبزاف ديال الحوايج اموسيو عمر ..

- عمر [بإبتسامة ساحرة] :

وقيلة حنا راه فتنا مرحلة الرسميات ، عيطي عليا عمر من الأحسن باش نكون مرتاح ..

- نسرين [ عضات على باطن حنكها مدوزها نظراتها على وجها] :

واخا اعمر ..

- عمر [ بصوتو الساحر ، كان كيعرف يتعامل مع العيالات .. ويخليهم مسحورين بيه واخد ليهم كامل الإهتمام ] :

نسرين الصراحة ماكرهتش نزيد نتعرف عليك ، شحال اتبقاو هنا ؟

- نسرين : عندنا اليوم وغدا ، جينا غير على قبل الويكاند ..

- عمر [فاللحظة شد يدها ، وبصوت حنون ] :

ماكرهتش تزيدو مزال ، مابغيتش نضيع الفرصة ... قليل فين الواحد يقد يتلاقى مع مراة بحالك .. كتخلي واحد الانطباع من اللقاء الأول ..

- نسرين [سحبات يدها من يدو باللباقة ، هزات كاسها دالعصير رشفات منو .. هزات عينيها فصحاباتها لي كانو مجمعات ماعلى بالهمش بيها ، ورجعات شافت فيه عاطياه إبتسامة ] ..

- سلات سهرتهم .. وماخلاهاش تمشي حتى خدا نمرتها .. كان عقلها مرفوع ، ماتيقاش واش هادشي لي كدير فيه مزيان ولالا .. ولكن لي حاسة بيه هو لاول مرة تحسو وعمرها حساتو مع راجلها ، مكانش هامها واش غلط ولالا .. كتحس براسها فرحانة بحال شي مراهقة ..

- سهيلة [كضحك ] :

كنشم فريحة الحب من اول نظرة كيدور ..

- نسرين [شافت فيها بعيون حايرة ] :

من نيتك اسهيلة واش نسيتي بلي راني مزوجة ؟

- سهيلة [ بجدية ] :

كون كنتي كتعتابري راسك بصح مزوجة ، مكانتيش اتبقاي شادة جماعة مع السيد وعاجبك وعطيتيه نمرتك ، وماكنتيش اتنساي خاتم زواج ومتلبسيهش ، نسرين فيقي وعيقي ، وديري الحل لراسك قبل لا تلقاي راسك حاملة ..

- وشتي بحال هاد النوع والله ماتلقايه ، واش مالحظتيش كيفاش كنتو مفاهمين وكتشابهو فكولشي ، وݣاع لي كيعجبك كيعجبو ... دابا انت وهاشم مفاهمين بحال عمر لا بطبيعة الحال ، عقليتو بلدية وقديمة ..

- واخا انت وعمر يلاه تعارفتو ولكن جيتو مع بعضياتكم ، وعلى مبان ليا السيد عينو فيك ..

- نسرين : بغاني نزيد شي يامات ، باش نزيدو نتعارفو ..

مجدول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن