الــحــلــقــة تــلاثــون

1.2K 21 2
                                    

✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
           - سـنـاء الــصنــهـاجــي
          

- ديك الليلة كلها وهي فرحانة حلف النعاس مايجيها بلانڤيت لي وصلاتها بدات تفكر فتصاميم لي خاصها توجدهم .. كل مرة كتقلب للجهة أخرى وبلاصة اخرى وتفكر مجاهاش النعاس ناضت للبالكو حلاتو او وقفات مقابلة مع النجوم غمضات عينيها وكتسمع لواحد الصوت عدب .. مالفة كتسمع باها كيجود القرآن ولكن هاد الصوت فيه بحة وحنان خاص كتحاول تسمع منين جاي قربت بشوية كتستارق السمع بان ليها البالكو ديالو ديال بيت هاشم محلول ..

- زادت قربات والصوت كيتزاد بقات واقفة مدة وهي كتسمع ماكرهاتش يزيد فصوت وتزيد تستمتع بهاد الصوت لي عمرها سمعات بحالو لدرجة عينيها دمعو بلاما تحس ..

- وقف صوت تجويد وهي مزال ماسخات ماكرهاتوش يعاود بقات واقفة على ديك الهيئة حتى خرج للبالكو ولقاها واقفة حنحن ونطق بصوت ظاهر عليه التوتر :

   وقيلة فيقتك سمحيليا نسيت راسي كنت كنقرا بجهد ..

- قوت [ فاقت من سهوتها محركة راسها بنفي ] :

  بالعكس صوتك ماشاء الله .. انا راه كنت غاندخل فالحيط باش نزيد نسمعك ماكرهتش كون زدتي عليتي صوتك نسمعك كثر والله العظيم .. عرفتي أنا مالفة كنسمع بابا كيجود وكيعجبني صوتو ولكن ماشاء بحال صوتك عمري سمعت هاد المرة جهد الصوت ..

- هاشم [ هزهز براسو ساكت كيفكر هز فيها راسو وتبسم ]

- قوت : مالك ؟

- هاشم [ بنفي ] :

  والو ماشي شيحاجة وصلاتك لانڤيت ديال الحفلة لي دايرين فكازا ؟

- قوت [ بإبتسامة ] :

  اه هادشي لي مطير عليا النعاس حيت متوقعتهاش مع جديدة فضومين ماشي بحالك انت تبارك الله ..

- هاشم [ بتقولية ورزانة ] :

هادشي ݣاعما يخلعك الى كنتي كتبغي شيحاجة راه غادي تبدعي فيها

- قوت [ ضحكات ]

- هاشم [ حرك ليها راسو ] :

  علاش كضحكي ؟

- قوت [ تقادات فالوقفة مربعة يديها ] :

  كنحاول نفهمك شخصيتك كتجيني فشكل والله !

- هاشم [ حك حاجبو ودار رجل على رجل مقابل معاها ] :

  علاش زعمة مال شخصيتي كيكاتجيك إنسان عادي شخصيتي عادية

- قوت : حيت لي كيسمعك دابا كتموتيڤيني مايقولش هذا لي غوت عليا وقاليا هادشي لي بقا غير مرة جلايلها يتخالطو مع جلايل الرجال فسوق هضرتك كانت فيها نوع من الحقارة للمرة ..

- هاشم [ غوبش ] :

  أعوذ بالله حاشا واش نحتاقر المرة وهي فيها مي وختي ومستقبلا بنتي .. وانا مزال عند هضرتي حيت كونما كنت كنقدر المرة مغانݣولش بلي بلاصتها دار معززة مكرمة وعلاش ݣلت ليك ديك الهضرة غانعطيك مثال بسيط ..

مجدول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن