✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- رجع خطوة لور .. نغزات حس بيهم فقلبو تايه معارف شنو يدير كايحس برافو فدوامة ديال حيرة ، الحياة عبارة عن لعبة خاصك تكون كتقن الألعاب باش تنجح فيها وباش تفهمها .. نزل بطولتو على الكرسي ساهي فالفراغ حتس بإحساس خايب بحال شي واحد كان فسبات عميق وعاد فاق .
- سترجع ذكرياتو من قبل مايتزوج .. كيف كان مخططاتو مواصفات شريكة حياتو واش لهاد درجة هو حمار ومعمي تفكر كلامو قبل زواجو مع فؤاد ..
#فـــلاش_بـــاك
- ݣالسين قدام البحر حاطين زوج كيسان ديال القهوة قدامهم .. فؤاد داير رجل على رجل رشق من قهوتو وشاف فيه :
مزال مانويتيش تزوج أصاحبي شوفليك شي بنت الناس اش خاصك ؟
- هاشم : ( تنهد كيشوف فشمس لي بدات تغرب ) دوقي صعيب مزال مالݣيتش داكشي لي بغيت المرة لي أنا باغي مزال مابنتش ..
- فؤاد : وايلي عيقتي كيبغيتي هاد المرة ݣاع تكون ؟
- هاشم : ( هزهز براسو) ماشي شي مواصفات مكاينينش .. تكون بنت الناس تخاف الله تصون راسها ودارها بغيت زوجة صالحة بهاد المعنى نشد بيديها وتشد بيدي الى شافتني غلط تنصحني وأنا هكاك ..
- فؤاد : وفشكل بلاما تݣوليا لا مكايهمش كل واحد فينا باغي مواصفات فشريك حياتو ..
- هاشم : الصراحة (سكت كيخمم وتبسم كيشوف لبعيد ) بغيت زين يكون مغربي قح تحس فزينها فيه داك الدݣ دسال شحال هادي حروفها يكونو كحلين ..
- فؤاد : ( كيضحك ) ودابا دويتي دابا تلݣى ..
______ #الــحـاضـر
- كان غالط فإختيارو من ساسو راسو .. هز تيليفونو ودخل للبلاصة الصور مشا نيشان لصورتها الصورة لي هز ليها من الواتساب زوما عليها .. عينيها حجبانها ضحكتها كانو مواصفاتها نفس المواصفات لي كان كيتمناهم فشريكة حياتو .. واش لهاد الدرجة كان عمى مكايشوفش لهاد درجة هو صاحب القرارات المرزنة لي مكايتسرعش كيفا تسرع كيفاش قبل بزواج بحال داك الزواج لي مكان راضي عليه حتى واحد ..
- تنهد تنهيدة طويلة حاط راسو على الحيط مغمض عينيه مسترجع ذكريات دازو #فــلاش_بـــاك
- هاشم (بإبتسامة عريضة ) نهار كبير هدا الحاج زارتنا البركة ݣلس .. كان قبالو راجل ف60 من عمرو لابس جلابة فالبيض ديال الصوف مع طربوش ساعة مدهبة .. باين عليه الهيبة والوقار
- الحاج أحمد : الله يكبر بيك أولدي كيداير مع العمل الواليد مالين دار الأمور على مايرام ؟
- هاشم : (هزهز براسو ) الحمد لله الحاج تشرب شيحاجة ؟
- الحاج : لاواه أولدي مزال تابعني مايتقضى أنا جيتك على ود واحد الموضوع الله يرضي عليك بغيت ندزي معاك فيه ..