الحــلــقــة الــعـــشــرون

1.1K 22 4
                                    

✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
           - سـنـاء الــصنــهـاجــي
          

- جاها صوتو من الجهة الأخرى :

  شوفي بلاما تقطعي ، خلينا ندويو غير بالعقل .. انا صلاح ..

- قوت [ عقدات غوباشتها او وقفات ] :

  فين جبتي نمرتي ؟ واش ماكفاكش العصى لي خديتي ، واش مابغيتيش تعطيني تيساع ؟

- صلاح [ بترجي ] :

  قوت سمعي ، قسما بالله حتى ندمت وحق الله ، ىاه داك الوقت كنت طايش عقلي سايط فيه الريح .. راه بنادم كيغلط .. زعمة نسيتيني ، الحب الاول مكايتنساش ..

- قوت [ ضحكات ] :

  وحق الله العظيم الى راك هبيل ، أشمن حب ولا نبݣ .. تكون طايش ولا مطايش أخويا شغلك هذاك ، يحسابليك قوت القديمة هادي الهبيلة لي كانت غير نية ، هيهات تم هيهات .. فقت وعقت داكشي غير تخربيق ..

- صلاح :
 
  عمر الحب مكان تخربيق ، أنت دابا غير دايرة فيها عزة نفسي ، أنا راه ماباغي منك والو ... عطيني غير الأوكي نجي لداركم الله يرضي عليك ..

- قوت [ بصرامة وبرود ] :

  سمعني أصلاح مزيان شنو غادي نقوليك ، راه واخا تبقى انت بوحدك لي راجل فهاد الدنيا ، او واخا نعرف نبقى بلا زواج ونظفر الشيب لا تزوجت بيك ... راه كنت غير حمقة وحيت انت او ذكر دخل لحياتي حيت حاشة تكون راجل ، حيت لي رجال دبصح ... مكايشدو الهضرة مع صحابهم بسيرة بنات الناس ويرضوهم ضحكة ..

- وشوف نقوليك جوج كلمات ، راه شتي نسابنا أش دارو ليك ياك ، وهاد المرة وحق لا إله إلا الله ، وأقسم لك يمينا حتى نديكلاري بيك عند البوليس ، ونقوليهم كيتبعني ، وكيسوني عليا وكيقطع عليا الطريق وكيهددني ، وراه كاينين الشهود ، وديك الساعات دوز حياتك فالحباسات ويخصر ليك ضوسي .. وبعد مني حسن ليك لا مايعجبك حال راه منليقش ليك الله يعاون ..

- ماعطاتش ليه الفرصة فين يجاوبها وقطعات عليه لايحة تيليفون فوق نموسية ..

- خولة [ بإستغراب] :

  هاد الكيدار منين جاب نمرتك ؟

- قوت [ بإنفعال ] :

  ماعرفت ليه ، هو لي كان ناقصني ... غدا غادي نبدل النمرة ديالي ، بحال والو يكون سيفط ميساج فنمرة الواتساب ديال الخدمة ، مجاوبتوش فيها سونا ليا فهادي .. قاليك نجي لداركم ، الطماع لاخور ..

- خولة [ جمعات الوقفة ] :

  انمشي نعس ، غدا فايقة بكري خاصتي ندوز لدار ... انا راه بقا لبا الشهادة السكنى عندكم ، شي نهار نلقى عمك محمد حورية حاطين ليا حوايجي عند الباب ..

- قوت [ كضحك ] :

  ماكرهتش ، تجي نيت تونسيني فبلاصة سناء ..

- خولة [ كضحك ] :

مجدول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن