الــحــلــقــة الـثــالــثــة والأربـــعــون

1.5K 22 9
                                    

✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي

- سايݣ غادي بيها مشافش فيها تكلم بجدية وصرامة :

هادي تاني مرة كيوقف عليك هاد خونا واش كانت شيحاجة بيناتكم قبل حيت هادشي بان ليا كثر من داكشي لي عاودتي عليه !

- قوت : ( دورات راسها لعندو تنهدات تنهيدة طويلة بنعومة صوت ) والله مكانت بيناتنا شيحاجة هادي 3 سنين قبل منخدم فالمكتبة ونلقى الكتاب ديال مجدول الذهب .. كنت كنمشي لاصال لي كيدرب فيه هو كان كوتش ( شافت قدامها ) وحيت مكانتش عندي تجربة كنت هبيلة كان كيعجبني كيبان ليا بحال داك الفارس دالأحلام لي كتحلم بيه كل بنت .

( كيسمع ليها وساكت مركز مع سوݣان) خولة ديما كتقولي فيقي راه هاد نوع كيكون بو البنات ولكن انا كنت نية ومعمية حتى لنهار لي سمعتو شاد بيا الحتيت مع صحابو وكيضحكو عليا .. تما فاش خرجت من داك لاصال ومن ورا مادرت المحال الأول ولا لاصقني وباغيني لزواج وانا مابغيتش ماخلا تعرض لخولة وضارت فيه وتعرض ليا وضرت فيه ومارضاش هادشي لي كاين ..

- هاشم : ( مغززة مكنزز على سنانو ) الشماتة ( سكت شافيها ورجع مركز مع الطريق ) وأنت كنتي نيت كتبغيه ؟

- قوت : ( بقات ساكتة كتشوف فيه مستمتعة بنظر ليه .. شافيها ورجع شاف فطريق كيتسنى فجوابها ) شتي نهار كيبان الشخص المناسب فحياتنا لي كنحسو معاه بشي حوايج أول مرة نحسوهم عمرنا حسيناهم وعمرنا ظنينا أي نهار نحسوهم تما كنعرفو بلي ݣاع دوك المشاعر لي حسينا بيهم شحال هادي غير تخربيق فتخربيق .. غير إنبهار وليد ديك اللحظة وعند بالنا راه حب وهداك راه ما حب ما والو .. الحب هو لي كتولدو المواقف مع الشخص الحب بزاف ديال الحوايج كتحس بيهم فقلبكم هوما للحظات ماعرفتش كيفاش نوصل ليك ..

- ولكن انا عارفة ومتأكدة بلي كاع داكشي لي كنت حسيتو نهار الأول شحال هدا اتخربيقة وإنبهار بواحد الانسان لي بان فحياتي أول مرة نتخالط مع الناس .. وحتى ݣاع قبل منتلاقى بشخص المناسب نهار لي رجعت من زمان الغالي تغلمت شحال من حاجة وأولها بلي داك الإحساس كان هبال وخيال .

- هاشم : ( حابس تبسيمة شاف لعندها ) وشكون هذا لي حسيتي معاه بالحب ديال بصح وعرفتي راسك أكنتي كتخربقي هذا شحال

- قوت : ( كتشوف فيه بكل محبة ) هو لي باغيني على سنة الله ورسوله .. ماباغي يشد بيا طرقان ولا يخيط بيا دروبة باغي يجي لدارنا نيشان وناوي معايا الحلال كيخاف عليا وكيغير عليا حتى الشدة فيدي خايف يشدها .

- هاشم : ( حنحن مبسم إبتسامة جدابة رجولية ) على مولانا ..

__________

- قربها لدارهم كتبان ليها سناء واقفة ومعاها واحد البنت شعرها كحل رطب شافت فهاشم وهاشم شافيها

مجدول الذهبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن