✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- غادي بيها مݣيدها بحال شي بنت صغيرة قدامو .. نطرات يدها من يدو بالهدوء هازة عينيها فيه بإستغراب :
علاش جريتيني وغادي بيا ياك لاباس شنو درت ؟ كنت كنعزل وانت جارني بحال البهيمة واش انت شوية لاباس ؟ وانا مزال مساليت ݣاع ..
- هاشم [ بهدوء وصرامة ] :
من الصباح وانت كتعزلي ماعييتيش .. راه مزال كاين غدا وبعدو باك راه مشوش عليك حتى تيليفونك ماديتيه .. علاش كونما هو لي سيفطنا كنا غانجيو فنظرك ؟
- قوت [ حدرات راسها ] :
بصح نسيت تيليفوني كيتشارجا كان خاوي .. راه مانويناش نتعطلو حيت كانو مزال ماحطو صحاب البال ماعندنا كيفاش نديرو .. ودابا غادي بيا مزال ماشريت حتى سقاطة ..
- هاشم [ وقفها كيشوفيها وبصرامة نطق ] :
مارتاحيت مانعست .. ݣاليا باك نعيط عليك تكلمي ليه وديك ساع خرجي الى بغيتيني تفاهمنا؟ [ بقات كتشوف فيه مجاوباتوش ] واش تفاهمنا ؟
- قوت [ بلعات ريقها ويالهداوة جاوباتو ] :
واخا .. بقات غادية معاه محادية وهي مفقوصة حياش ماشاطش ليها الوقت راش تشري السقاطة .. وصلو لدار ودخلو ..
- عبد الرحمان [ هز راسو فيها ] :
الله أبنتي الله أش هاد التعطيلة الحارة .. من 3:30 دابا راه 6:30 قريبة 7 وفين هي خولة ؟
- قوت [ ݣلسات كتشرح ليه ] :
بابا راه لقينا صحاب البال مزال ماحطوش وبقينا كندورو واش ابابا انا بنية صغيرة .. راه ماشي مدينة كبيرة لي غانتجلاو راه مدينة أصغيرة ..
- عبد الرحمان : ولاو أبنتي أنتوما برانيات راه انخاف عليكم فين هي خولة ؟
- قوت : خولة غتجيب معاها داكشي لي تقدينا وغادي تجي انا أنطلع لبيتي ..
- خلاتهم وطلعات لبيتها ، مابغاتش تݣلس باش مايبردش فيها الدم جبدات بيجامتها وحوايجها النقيين .. شومبوان وباندوش والمشطة ديالها ودخلات تدوش .. غير سلات الدوش وخرجات براسها كطل مالقات حد وهي دخل لبيتها كتجري ..
- لبسات حوايجها وتكات فبلاصتها .. تحل الباب عليها وكلات عليها مها .. دخلات وفعينيها عتاب :
أش هاد تعطيلة أقوت مامالفاش ليك ؟
- قوت : ماما ماما ماتزيدوش فيه .. واش انا مداخلة حتى ل 3 دليل .. راه يلاه 6:39 راه حنا فعطلة .. البال لقيناهم مزال ماحطوش بقينا كندورو عادي .. وزايدون حنا فعطلة مسافرين واش ندخل مع 4 ولاواه ..
- صفية : وحنا ماقلناش ليك ولكن حشومة .. نساب ختك معانا يقوليك هادي دايعة او ولدهم لي مشا يقلب عليك ..