✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- ماوقفش ليها بغات غادية وتابعاه حتى حبس عند طوموبيل ديالو حل بابها ... ماحس بيها حتى جراتو من يدو .. شافيها ببرود ، كيشوف فملامحها كيفاش بهاتو .. ماشي هي البنت لي شاف نهار الأول ..
- عمر [ جامع غوباشتو كيخنزر فيها ] :
ياك لاباس أشريفة أش كاين ؟
- نسرين [ كانت مصدومة من ردة فعلو ] :
عمر أويلي ، علاش كتدوي معايا بحال هكا ، وعلاش كنسوني ليك تيليفونك طافي ، وشنو جابك لأسفي ياك أنت فأݣادير ..
- عمر [ بخشونة ] :
لي من حقها تسول هادشي ، راهي ݣالسة لداخل هي وبنتي ، شكون انت لي كتسولي ... ياكما ضارب بيك الكاغط ومافخباريش .. حيدي من ݣدامي الله يرحم جدك ..
- نسرين [ بحال الى خوا عليها سطل ديال الما بارد ، كلها كترعد مامتيقاش هادشي لي كتسمع ] :
كيفاش بنتك ؟ واش واش انت مزوج ؟ ولكن علاش أعمر كذبتب عليا ، ياك قلتي كتبغيني وبلي غانتزوجو الى طلقت .. وانا دابا كنطلق ، واخا هو ݣاليا انت لي سيفطي ليه تصاور ماتيقتوش ، حيت عارفاك ماديرهاش ..
- عمر [ كيضحك ] :
وسبحان الله العظيم ، راجلك لي مزوجين 6 شهور ومتيقتيهش ، وانا لي عرفتيني مكاملة حتى شهر متيقاني ، ولايني مكلخة برب العالي ، من الأخر انا لي سيفط تصاور لراجلك تهنيتي ..
- نسرين [ كتحس براسها مقاداش توݣف] :
واش كضحك عليا اعمر ، كضحك عليا ... واش واش دابا داكشي كامل كذوب ؟
- عمر :
من الأخر ، صاحبتك سهيلة هي لي لعبات فها لافير كاملة ، هي لي كراتني .. باش نطيحك وحتى انت ماسويهلاش كنتي على سبة ، لقيتيها من الجناتي .. باغية غير ايمتا تفكي ... شتي بحالك اقسم لك بالله ، مايصلاحوش لزواج ومكايعرفوش ليه ، شانتين وضاسرين على الجهد .. راجلك خاصو يرحم ليا الوالدين لي هنيتو من وحدة بحالك ..
- انا درت غير لي تݣال ليا ، صاحبتك عطاتني أڤونص وكملات ليا الباقي .. ونزيدك مكايهمنيش شنو غاديري ، جري طوالك اتجيبي أشوهة لراسك ، والى كنتي كتسوني لسهيلة ومكتجاوبكش ، بغيت انبشرك بلي راها فسپانيا دابا .. بلاما تعذبي راسك ..
- وهادي دير ليك العقل أمدام ، ومن اليومفوتي عليك ساحتي ولا مغايعجبك حال . .. ضرب فيها ومشا خلاها جامدة فبلاصتها .. رجليها صافي فشلو عليها .. دموعها نازلين ، قلبها باغي يخرج من بلاصتو ..
- كانت بحال شي جمد ، غادية كتجر فرجليها ، جات تدخل للريسطو وهي طيح على وقفتها ..
__________________