✨ مْــــجـــــدُول الـــذهــــــــبْ ✨
- سـنـاء الــصنــهـاجــي
- فجهة أخرى شاد تيليفون معصب غادي جاي وسط شومبر ديالو .. يد شاد بيها تيليفون حاطو على ودنو ويد دوزها على وجهو بتوتر :
كتهضر بحال الى انا مالف ضرب طيح فالعيالات واش يحسابليك راسك أنت هو انا ؟
- فؤاد : ومالك كتعرف تعامل مع الكليانات ؟
- هاشم : هادشي بوحدو الخدمة بوحدها وهادشي لي وقع ليا بوحدو
- فؤاد : شوف من الأخر البنت عندها الصح .. أنت معارفش راسك شنو بغيتي لحد الساعة أصاحبي .. ݣلس مع راسك وسول راسك انت أش باغي وباش كتحس ؟
- هاشم : ( ݣلس على نموسية دايخ ) أنا ماعرفتش مالي أول مرة يوقع معايا هاد البلان فحياتي
- فؤاد : طحتي ( كيضحك ) وهدا هو الإعجاب ديال الصح خاطيني من تخربيق دابا عاد غانݣول بلي قلبك بدا كيضرب ابا هاشم
- هاشم : ( تنهد تنهيدة طويلة) دابا طلقنا اش خاصني ندير .. خليتها معصبة خابطة عليا الباب ݣاتلك مابقيتيش دويني ولا طوف بساحتي ..
- فؤاد : شوف انت دابا خليها على راحتها خلي يدوز غدا إن شاء الله .. بينما تكون فكرتي وعرفتي أش خاصك تݣول ودوي معاها ماتقجرش عليها .
- هاشم : ( هزهز براسو ) واخا يلاه أنا مشيت وعنداك هاد الهضرة تخرج ..
- فؤاد : ݣالو ليك عليا سميتي نعيمة دردب .. قطع معاه التيليفون وهو كيفكر دوز يديه بزوج على وجهو .. شاف فساعتو كانت 6:30 ديال العشية ..
- زفر بعصبية واقف محيد حوايجو داخل الحمام طلق الما البارد ودخل تحتو .
________
- غادية بوحدها بين الحوانت تالفة بلاصة تخرجها لبلاصة وهي ناسية راسها مرة تدخل للمحال ديال الجلالب تسول .. مرة تدخل محال بيجامات حمقاتها السلعة دايرة ساكها قدامها وكتمشى .. ناسية العصبية ديالها حسات براسها بردات حتى من هاشم نساتو ..
- الإبتسامات جايينها من كل جوايه فينما دخلات خصوصا من عند صحاب البوتيكات لي باقيين جون كانت ملفة بشعرها ولبستها بعينيها وإبتسامتها ..
- قوت : ( بهمس) خاص نرجع لهنا نتقدا أما دابا ماعولتش ݣاع .. ، الشمس بدات كتغرب وتسدل خيوطها ، هزات ساعتها كتبان ليها قريبة 7 ديال العشية تنهدات بحيرة كتسنى البنت لي دارت معاها تسوني عليها باش تقوليها فين هي والبلاصة باش تجي لعندها ..
- كملات الدوران ديالها حتى بدا المغرب كيأذن وقفات حدا واحد المحال بغات تجبد تيليفون ديالها تسوني للبنت .. حسات برجليها ضروها وعيات ، شدات تيليفون فيدها وهو بدا يسوني فتحات الخط :