Part 12

15 2 0
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.

كانت آن تركل قدم جان و جان يقوم بركلها ايضا حتى توقفا عند سماع صوتها الذى جعل ملامح آن تمتعض.

: ثيودور يريد رؤيتك جان.
وجه جان نظره لآن ينتظر ردها و هى هزت رأسها بموافقه.
جان: حسنا لورا سأكون لديكم اليوم حتى انا اشتقت لثيو كثيرا.
لتقول لورا بعدما ارتسمت ابتسامه واسعه على وجهها: هذا رائع.
امتعضت ملامح آن اكثر. وفور ابتعاد لورا رفعت آن اصبعها تشير لجان بتحذير قائله: لن تذهب بدونى.
ليقول الاخر: ماذا؟! الا يمكنكى الثقه بي آن؟!
لتردف الاخرى: لا تسبح بأحلامك جان. انا لن اتى من اجلك. فقط انت تعلم كم احب الاطفال.
قال جان بدراميه: حقا آن انتى لا تكفين عن كسر قلبي المسكين الي اشلاء.
لتقول الاخرى بسخريه لاذعه: معك حق انا لم ولن اكف عن ذلك عزيزي جان لذا من الافضل ان تكون قد اعتدت.
انهت كلامها بدعس قدم جان الذى تأوه بألم و هو يمسك قدمه. بينما الاخرى تنظر له بأبتسامه واسعه.
ليصرخ هو بسخط: سأضيف لكى خمس دروس لهذا الاسبوع آن.
لتلعنه الاخرى تحت انفاسها.

___________‌___________

استمر شجار آن وجان لليوم بأكمله بعد انتهاء اليوم الدراسى اتجهه جان لمنزله ليبدأ بارتداء ملابسه و كذلك آن.
: آلينننننننننننننن!
: اخرسى آن لقد صرعتى أذنى بصراخك.
: فقط قدمى بالقدوم ايتها اللعينه لتساعدينى في أختيار شيئا لطيف لأرتدائه.
زفرت الاخرى بغضب ثم ابعدت الفراش عنها لتجر قدمها نحو السلالم خرجت من المنزل لتلفحها نسمات الهواء البارده زادت من شدها على الجاكيت بينما تعبر الطريق متجهه الي منزل تلك اللعينه طرقت الباب لتستقبلها كيت. صعدت آلين متجهه الي غرفه آن فتحت الباب لتقع زرقاوتيها على تلك التى تقف وسط اتلال الملابس غير منتبهه حتى لها. حمحمت آلين لجذب انتباهها لترفع آن رأسها و تتجه نحوها لتجذبها الي المكان الذي كانت تقف به وسط اتلال الملابس.
: آلين والآن أستمعى لى.
ّاجابت آلين: تحدثى.
اردفت آن: على ان اكون اجمل من تلك اللورا ان ملابسها حقا رائعه و تتناسب كثيرا مع شعرها الاصهب. لذا تصرفى واجعلينى اجمل منها.
قالت آلين: و كيف على فعل ذلك تقبلى الامر فقط انتى قبيحه آن.
قالت آلين ذلك و هى تقرص و جنتيها.
بينما الاخرى زمت شفتيها بتذمر.
لتقول آلين: هيا يا فتاه انا فقط امزح اعدكى ستكونين الاجمل بلا منازع حتى تلك الصهباء اللعينه لن تكون شيئا بجوار جمالك.

My daily lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن