.
.
.
.كان أليكس نائم على طاوله مقعده قبل ان تغرس آلين اصبعها في ذراعه ليتأوه الاخر بألم قائلا: ماذااا؟!
آلين: هل تتذكر عيد ميلاد آن؟!
دفع أليكس الطاوله بغضب قبل ان يقول بنفاذ صبر: نعم آلين انا افعل. هذه المره الألف التى تسأليني بها هذا الاسبوع. هذا يؤلم ايتها اللعينه.
آلين: هل احضرت بدلتك؟!
أليكس: يس. (نعم)
آلين: مي تو.(وانا ايضا)
أليكس: نايس. كان اي سليب ناو؟!(رائع. هل يمكنني النوم الآن؟!)
آلين: نو.(لا)
أليكس: شيت!(اللعنه)
آلين: اوه اوه اوه يا باندا انت تصبح اسوء واسوء بمرور الوقت.
أليكس: اتعرفين آلين بما انى اصبح اسوء كنت اريد ان ازور السجن قبل ان اموت لذا لما لا تكونى وسيلتى للذهاب اليه.
آلين: هل تريد قتلى يا أليكس؟!
أليكس: توقفى عن هذا تبدين مخيفه عندما تحاولين تصنع اللطافه.
قال ذلك وهو يبعد وجهها بيده.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
: لورا أيمكنكى مساعدتى في غلق الفستان؟!
لورا : انتظري آلين. سوف انهى وضع مساحيق التجميل لآن ثم اساعدكى.ــــــــــــــــــــــ
: انتهينا.
خرج الثلاثه فتيات من الغرفه ليجدوا الفتيان ينتظرونهم امام الغرفه.انحني جان باحترام قائلا: اذن هل يمكننى الحصول على شرف مرافقتك انسه آن؟!
انحنت آن: هذا يشرفنى سيد جان.
انحنى أليكس و ماثيو امام لورا و آلين.
أليكس: انسه آلين.
انحنت آلين مع ابتسامه لطيفه و شابكت يدها مع خاصته
ماثيو: جميله للغايه.
طبع ماثيو قبله علي وجنة لورا قبل ان تلف الاخري يدها حول خاصته.
نزل جان وآن اولا ثم أليكس و آلين و تبعهم ماثيو ولورا. استقبلهم الحشد في الاسفل بالتصفيق.
اقترب ديف وكريس من السلم و همسا لآلين ب: يجدر بكى التفسير لاحقا. من هذا اللعين؟
ابتسمت لهما آلين بتوتر وقالت: سأشرح لكما لاحقا.
ديفيد و كريستوفر يعتبران كلا آلين وآن ابنائهما هما لا يفرقان بينهما. وكذلك مارثا وكيت.
أليكس: اتريدين الرقص؟!
آلين: بالطبع.
آن وجان يرقصان في المنتصف بينما يحيط بهم آلين وأليكس و لورا و ماثيو و مجموعه من الفتيان والفتيات.
توقفت الموسيقى و كل فتى وفتاه ينحنون امام بعضهم باحترام معلنين عن انتهاء رقصتهم.
حل الظلام لثوانى قبل ان يضيئ المكان فجأه و تنتشر القصاصات الملونه في الهواء. ليصرخ الجميع: عيد ميلاد سعيد يا آن.
احضر أليكس وماثيو الكعكه و اشعلت آلين الشموع و قامت لورا بوضع تاج ملكه العيد ميلاد فوق رأس آن.
اقترب الجميع من الطاوله التى تحمل الكعكه و بدأوا في الغناء.
Happy birth day to you
Happy birth day to you
Happy birth day to AAn
Happy birth day to you
اطفأت آن الشموع ثم احتضنت ديف و كيت و كذلك كريس و مارثا الذين بادلوها بحب ثم اتجهت الي آلين و لورا وأليكس وماثيو. حمحم أليكس قبل ان يضع كلتا يديه علي كتف آن ليقوم بلف جسدها ودفعها باتجاه جان. احتل الظلام المكان عدا ذلك الضوء الذي يضيئ البقعه حيث جان ينحنى على ركبته امام آن.
قال جان: انسه آن اليوم ستكون المره الثالثه عشر لي . ربما الجميع هنا قد اعتاد على ذلك بالفعل لكن انا لم امل ابدا من ذلك لذا......(قام باخراج خاتم) انا احبكى آن . هل تصبحى حبيبتي؟!
لم تجب آن بل اكتفت بالتحديق به. لذا سحب جان يدها وقام بوضع الخاتم بها ثم تنهد و رسم على وجهه ابتسامه واسعه قائلا: انها هديه عيد ميلادك بعد كل شيء. اتمنى لكي حياه رائعه يا اميرتي.
ووقف علي قدمه بنيه الرحيل لكن آن فاجأته بقفزها عليه و تقبيله. تجمد الاخر اثر ذلك ابتعدت آن ايضا. كان جان لا يزال في حاله الصدمه نتيجه ما حدث ديف وكريس يشدان من قبضتهما على ايديهم بينما يتوعدان لجان رغم انه لم يفعل شيء فهي من قبلته.
لورا وآلين وأليكس وماثيو شكلوا فريقا من المشجعين حيث انهم بدأوا يهتفون لآن و يصفقون لهم بحراره. مارثا و كيت تحاولان منع ديف و كريس من قتل جان في منتصف الحفله.
استيقظ جان من صدمته ليقوم بلف يده حول خصر آن وشدها نحوه مره اخري في قبله. وهنا ارتفع التصفيق والهتاف. عاد بعض الشبان والشابات للرقص حولهما. كانت آلين علي وشك الذهاب للرقص معهم لكنها فوجئت بتلك اليد التى التفت حول خصرها وسحبتها بعيدا عن الحشد نحو المطبخ. التفت آلين لتنظر الى صاحب اليد و فور تلاقى اعينهم سقطت ملامحها.
آلين: ايث... ايثان؟!
ايثان: ألم تشتاقى لي يا عزيزتى؟ هذا محزن للغايه.
كان يتحدث و على وجهه ابتسامه لا تنذر بالخير.
آلين: ماذا تريد يا ايثان؟!
ايثان: هاااي! آلين. ماذا حدث يا لطيفتي؟! انتي احببتيني سابقا أليس كذلك.
كان يشدد من امساكه لخصرها و يقربها له. والاخرى فقط تنظر له بصدمه هي لاتزال غير قادره على تصديق ما تراه.
ايثان: اتعلمين تبدين فاتنه بهذا الفستان.
آلين بخوف في محاوله فاشله لأبعاده عنها: ماذا تفعل يا ايثان؟ ابتعد عنى.
ايثان: كنتى تحبيني بعد كل شيء آلين توقفى عن معاملتى هكذا حبيبتي.
كان سيشدها اكثر لكن منعته تلك اللكمه التى تلقاها
ليترنح مبتعدا عنها.
أليكس: كما قلت كانت ولم ولن تعد كذلك. و دعنى احذرك لاتضع يدك اللعينه تلك عليها ان كنت تريد ان تبقى مكانها.
ايثان وهو يمسح الدماء عن فمه: واللعنه من انت؟!
أليكس: لنقل انى سأكون اسوء كوابيسك من الآن فصاعدا.
قال ذلك بينما يجره من ياقه قميصه مسددا عده لكمات الي وجهه ألتقط الاخر زجاجه من الارض وقام برفعها فوق رأس أليكس لكن تلك الركله التى تلقاها من ماثيو اسقطت الزجاجه من يده امسكت آلين يد أليكس تبعدها عن ذلك اللعين بينما تتوسل أليكس ان يتوقف عن ضربه لكن أليكس لم يستمع لها بل زاد من قوه لكمته حتى سقط الاخر مغشيا عليه. آن وجان يشاهدان في صدمه و آلين سقطت على الارض بينما تنهمر دموعها بلا توقف.
حاول أليكس الاقتراب منها لكنها نظرت له بملامح بارده لم يعتدها وقامت بأبعاد يده عنها ثم نهضت متجهه نحو باب المنزل بخطوات مترنحه بينما تتجاهل الاصوات التى حولها دخلت الي غرفتها و اغلقت الباب و اتجههت نحو سريرها لترتمى عليه و تنهر دموعها بينما تحاول أخراج ذلك اليوم اللعين من رأسها.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
آن تنظر الي ايثان بأعين زجاجيه تهدد بالانكسار في اي لحظه بينما وجه جان لا يحمل اي تعبير.
أليكس يجلس على الأرض يحاول منع نفسه من لكم ذلك الاخرق مره أخرى كلما تذكر دموع آلين.
قال جان: آن انتى لم تقومى بدعوه هذا اللعين الي حفلكى صحيح؟!
آن: نعم لم أفعل.
جان: اذن هيا لنخرجه من هنا فانا لم اعد احتمل رؤيته دون التقيؤ.
آن: انت محق هو لم يعد يستحق نظراتنا حتى.
قام ماثيو بالتقاط زجاجه من الماء البارد ثم فتحها وقام بسكبها باكملها فوق وجه ايثان ليستيقظ الاخر بفزع نتيجه ارتطام القطرات البارده بوجهه.
عند التقاء عينيه بخاصه آن وجان اعتلت ملامح حزن وجهه لكنها سرعان ما اختفت وحلت مكانها ابتسامته اللعينه: اووه! ههه اعتقد ان هذا حفل لم الشمل اكثر من كونه حفل عيد ميلاد صحيح يا آن؟ بالمناسبه عيد ميلاد سعيد. امم انا اسف لقد نسيت احضار هديتي لكن لا تقلقى عزيزتي سأحرص على احضار واحده المره القادمه.
آن: اذهب الي الجحيم ايها اللعين.
ايثان: حسنا هذا ليس رد لطيف لكنى.........
قاطع جان حديثه: اذهب من هنا ايثان. لما عدت في الاصل؟!
ايثان: انتظروا العديد من المفاجأت القادمه يا أصدقائي الاعزاء.
ثم خرج من المنزل وترك الجميع في حاله فوضي عارمه.:):(:):(:):(:):(:):(
ستوب 🦋فوت وكومينت بليز 🙂🔪
فستان آن
فستان آلينفستان لورا
BYE BYE
SWEETS🦋✨
أنت تقرأ
My daily life
Teen Fictionكان سيشدها اكثر لكن منعته تلك اللكمه التى تلقاها ليترنح مبتعدا عنها. أليكس: كما قلت كانت ولم ولن تعد كذلك. و دعنى احذرك لاتضع يدك اللعينه تلك عليها ان كنت تريد ان تبقى مكانها. ايثان وهو يمسح الدماء عن فمه: واللعنه من انت؟! أليكس: لنقل انى سأكون...