.
.
.
.استيقظت آلين تفتح عينيها ببطء تحاول الاعتياد على ضوء الشمس الذى تسلل الي الغرفه.
نظرت الي ذلك المستلقى بجانبها. وبدأت تجوب بنظرها أرجاء الغرفه بحثا عن هاتفها لتنظر الي الساعه التى تشير الي ان عليهم ارتداء ملابسهم بسرعه البرق لذا قامت بتحريك ايثان في محاوله لأيقاظه بعد عده محاولات استيقظ اخيرا.
ايثان: ايتها اللعينه لما تيقظيني؟!
نكزته في معدته ثم وضعت الهاتف في وجهه ليغلق الاخر عينه بسرعه محاولا ابعاد الضوء.
ايثان بنبره ناعسه: ليس لديكي ملابس.
آلين: هل اصبحت اعمى ام ماذا يا ايث؟ انا ارتدى ملابس بالفعل.
ايثان: نعم لديكي ملابس لكن لا تملكين عقلا. اقصد ملابس المدرسه يا خرقاء.
توقفت آلين لحظه وكأنها استوعبت ذلك ثم اعتلت ملامح الا مبالاه مجددا.
آلين: فقط نحتاج ان نتجنب تلك الساحره. هيا فقط اسرع وارتد ملابسك واعطنى شيئا من ملابسك وقبعه وماسك.
قلب ابثان عينه هى حتى لا تلتزم بحضور الدروس لما لا تتغيب وحسب.
بعد إلحاح آلين وفشله في اقناعها اعطاها ما تريد.
ارتدت آلين الهودى الأسود الواسع وبنطال قطنى اسود ثم صففت شعرها ورفعته للأعلى وقامت بأرتداء القبعه ثم ذلك الماسك الأسود.
مسح ايثان على وجهه.
ايثان: سيطردونا من المدرسه. انتى تبدين كاللصوص.
آلين: وقح!ــــــــــــــــــــــــــــــ
اقتحمت آلين الصف و اتجهت نحو أليكس لتجلس بجواره.
قال أليكس بينما يتفحصها من الاعلى للأسفل: ما هذا؟!
آلين: لقد نمت عند ايث لذا لم يكن لدى ملابس لارتديها.
أليكس قبل ان يستوعب: حسنا....... ماذاااااا؟! نمتى عند ايثان؟!
آلين: اخفض صوتك ايها اللعين. ماذا حدث لك؟!
لما انت غاضب ألم تقل انك لا تحبها؟!
اصمت انت لا ينقصنى غيرك الآن.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طاوله الطعام والتى تحتوى على ماثيو ولورا يتبادلان نظرات حائره بينما ينظران الى الاخرين. جان وآن في عالم اخر بعد ان اعتادا على التصاق ايثان بهم. مشغولان بأختيار بعض اغراض الثنائيات. أليكس و ايثان يتبادلان نظرات قاتله و تلك الجالسه بمنتصف حرب النظرات هذه تتناول طعامها دون اعاره اي اهتمام لهم.
قال أليكس: انتظرنى عند الماركت بعد الانتهاء من عملك. سأتى لأقلك.
ايثان: حسنا.
استمرت حرب النظرات بينهما حتى انتهى وقت الطعام.
أنت تقرأ
My daily life
Teen Fictionكان سيشدها اكثر لكن منعته تلك اللكمه التى تلقاها ليترنح مبتعدا عنها. أليكس: كما قلت كانت ولم ولن تعد كذلك. و دعنى احذرك لاتضع يدك اللعينه تلك عليها ان كنت تريد ان تبقى مكانها. ايثان وهو يمسح الدماء عن فمه: واللعنه من انت؟! أليكس: لنقل انى سأكون...