.
.
.
.أليكس: انا احبك.
سعلت آلين عده مرات قبل ان تنهض و تربت على تنورتها تزيل عنها الغبار.
آلين: اعتقد ان الجو اصبح باردا هنا لذا سأذهب فلا اريد ان اصاب بالزكام.
أليكس: هذا ليس لطيفا يا آلين.
آلين: متى كنت لطيفه يا لعين. قال احبك قال.
وقف أليكس و اخذ ينفض الغبار عن ملابسه.
أليكس: تعلمين انكى ان قلتى انا اسفه أليكس لكننا مجرد اصدقاء سأقول حمدا للرب انه انقذنى من ذله اللسان تلك. اتصدقين انكى بدوتى جميله في عينى للحظه يا آلين. يبدوا اننى احتاج الي ارتداء نظاره.
ضحكت آلين بغضب وقالت: أليكساندر ايفانز مات نتيجه اختلال توازنه وسقط صريعا من سطح مدرسته. ستكون قصه شبحك المنحرف العالق في المدرسه يطارد الفتيات قصه مثيره لعده سنوات. ألا تعتقد ذلك يا أليكس.
كانت تقول ذلك ومع كل كلمه تقترب من أليكس خطوه ليتراجع الاخر باتجاه السور حتى اصبح يستند على السور بظهره وآلين تقف امامه تضغط بأصبعها علي جبهته.
أليكس: انتى الطف من ان تقومى بذلك يا آلين. وايضا في كل الافلام والمسلسلات يتم القبض على القاتل في النهايه و يحصل الشبح على السلام ويختفى.
آلين: لا ينال المنحرفين السلام يا احمق.
أليكس: توقفى عن نعتى بذلك. اشك انكى كنتى قاتله في حياتك السابقه.
آلين: أليكس. نحن اصدقاء صحيح؟!
قالت ذلك وهى تتشبث بكتفه وتتحرك يمينا ويسارا محاوله تصنع اللطافه. قام أليكس بسحب يده منها وقال: توقفى هذا مقزز. لا ينجح معكى تصنع اللطافه ابدا حاولى ان تتصرفي كالفتيات اولا. اعترفى ماذا تريدين؟!
نظر لها بشك في نهايه كلامه لترمش الاخرى ببراءه وتقول: اشتري لي ايس كريم و كاندى اولا ثم سأتحدث.
ضحك الاخر بعدم تصديق وقال: حقا؟! هل اخبركي احد انى اتوق لمعرفه ماذا تريدين؟!
آلين: نعم ستتوق لمعرفه ذلك لانك فضولى لعين و تحشر انفك في كل شيء.
ضغط أليكس على اسنانه بغضب و قبض على يده ثم ألتفت لها وعلى وجهه ابتسامه مخيفه وقال: توت ام فراوله؟!
تشبثت آلين بعنقه و هى تهتف ب: أنت الافضل يا أليكسي.
أليكس: أليكسي؟!
آلين: هذا مقزز للغايه.
قال الاثنان بنفس واحد: ايووو!
ثم اصابتهم القشعريره و التفتوا ينظرون لبعض وقالوا: أليكسي؟! واصابتهم القشعريره مجددا.
أليكس: بحقكى آلين! أليكسي؟!
آلين: هااي! توقف. لقد قلت لى منذ خمس دقائق احبك.
أليكس: هناك العديد من انواع الحب ايتها الغبيه لكن عقلكى اللعين لايفكر سوى بالحصول على حبيب. افضل ان اواعد قردا على ان اواعدك.
آلين: من الرائع ان شعورنا متبادل.
انتشلهم من شجارهم صوت الجرس المقيت لتصرخ آلين: هل انتهت الاستراحه؟!
أليكس: بل هذا الجرس يعلن عن انتهاء الحصه التى تلى وقت الاستراحه.
آلين: هل تمزح معى أليكس؟! هيا اسرع ايها اللعين سيقتلنى رأس السمكه ايزاك ان علم انى فوت الحصه.
أليكس: اعتقد انه علم بالفعل كما ليس وكأنها اول حصه تفوتينها.
قال ذلك وهم يخطوا اخر خطواتهم على ذلك السلم الحديدي فتح الباب المؤدي الى الخارج.
قامت آلين باقتحام الصف وتبعها أليكس.
أنت تقرأ
My daily life
Teen Fictionكان سيشدها اكثر لكن منعته تلك اللكمه التى تلقاها ليترنح مبتعدا عنها. أليكس: كما قلت كانت ولم ولن تعد كذلك. و دعنى احذرك لاتضع يدك اللعينه تلك عليها ان كنت تريد ان تبقى مكانها. ايثان وهو يمسح الدماء عن فمه: واللعنه من انت؟! أليكس: لنقل انى سأكون...