كان الجميع يجهز نفسه للخروج وسايا بدأت بجمع أغراضها واخرجت ألبوم الصور ووضعته في الحقيبة وبدأت بالتجول في المقر وتنظر في كل ركن وتتأمله وهي تبتسم ابتسامة حزينة وبعدها وصلت الى السطح لتجد ستار وكيكيو وكازويا وري هناك وكانو جميعا يطلون وينظرون لغروب الشمس اتجهت إليهم ووقفت وبدأت تتأمل السماء لتمتلأ عينيها بالدموع لقد كانت تجلس هي والفتيات كثيرا هناك....بدأو. بمشاهدتهم لغروب الشمس الممزوج بعدة الوان التي تبعث الراحة والسكينة للنفس و الهدوء الذي ساد الأرجاء لتنزل تلك الدمعة المتراكمة على عين سايا وتبتسم الفتياة وقالت ستار: أظن انها النهاية....
سايا: نعم.....للأسف....
ستار: اتمنى لو كنت أحلم.....
كيكيو: حقا الفراق صعب جدا....
ستار: على الأقل نملك بعضنا.....
سايا: نعم.....
كازويا: إذن ماذا نفعل....عندما نصل....واي طريق اخترتموه....
كيكيو: لقد اخترنا طريقا صعبا....ولكن سأواصل السير قدما فهذا الاتجاه الوحيد الذي اعرفه......
إبتسمت سايا وانزلت رأسها ومسحت دموعها واخذت سكينا كان في جيبها واتجهت نحو الحائط وحفرة اسم "عصابة العنكبوت" وقالت: سيبقى هذا الاسم هنا....حتى موعد عودتنا....عصابة العنكبوت يظنونا قاتلين بلا رحمة ....لكنهم لايعلموت انه لتنشر السلام أحيانا علينا أن نكون اشرار....فأحيانا الشر هو الوحيد الذي يحقق السلام....
.......(صمت)
سايا: هيا بنا.....
إستدارو وخرجو ليجدو جميع أفراد العصابة واقفين وقامو بالانحناء لسايا وقالو: حظا موفقا....سيدتي....
إبتسمت سايا وأكملت طريقها وركب الجميع وعندما كانت سايا ستركب رفعت يدها ولم تريهم وجهها لأنها كانت تملأه الدموع وقالت: فلتذكرو اسم عصابة العنكبوت.....ولاتتركوه يموت أبدا.....
وركبت سايا وإنطلقو....
.
.
بعد ربع ساعة وصل أوليفيا الى المقر ومعها الكثير من سياراة الشرطة دخلت مسرعة وقامو بالانتشار في المكان وقد كان فارغا والاجواء الصامتة مخيفة ودخلت أوليفيا الى مكتب سايا....لقد تركو الاثاث كما هوا اخذو فقط الاسلحة واغراضهم الخاصة وبدأت تفتش مع مساعدها ليدخل احد أفراد الشرطة وقال: سيدتي....فتشنا المكان ولا يوجد شيء....
أوليفيا: سحقا....لم يتركو اي دليل....
لترى بابا كان داخل المكتب و ذهبت لفتحه لتجد غرفة....نعم انها غرفة سايا كانت غرفة فاخر بأثاث يخطف الانضار وبدأت بالتفتيش حتى وجدة ورقة مكتوب عليها اسم المطار الذي سيذهبون السه وعندما قرأتها ابتسمت ابتسامة خبيثة باستعمل اللاسلكي : نداء الى جميع الوحدات لتتجهو الى مطار ......
أنت تقرأ
عصابة العناكب
Actionالحب الصداقة التضحية الرومنسية المافيا القوة الخيال السيطرة الدراما.... ماذا لو اجتمعو في رواية واحدة رواية من عالم الواقع ولكنها خيالية رواية غيرت احداث الوقت واختلطت بين الحاضر والماضي والحقيقة والخيال والصداقة والخيانة والحب والكره والانتقام والت...